#76  
قديم 03/11/2006, 11:30 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: في صومعة الحياة ..!!
مشاركات: 9,999
لقد أسمعت لو ناديت حياً ولكن لا حياة لمن تنادي .
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 03/11/2006, 11:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ White Blue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: Ёāŝtĕяи Яĕĝīộи
مشاركات: 12,640
مااقدر اقول الا الله يعطيك العافية ,,

وان شاء الله الهلال مستمر في حصد البطولات رغم انوفهم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 03/11/2006, 12:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الامع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: .
مشاركات: 1,764
ماشاء الله توها تصدر بس مع الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 03/11/2006, 12:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
المكان: العاصمة الحبيبة
مشاركات: 4,646
ماشاء الله عليك كفيت ووفيت وبارك الله فيك اخوي كليب ........

بالنسبة لراعي تجارة الترفية فوالله انك صادق وكلامك في محله ...... وثانيا اللجنة عندنا تطبق اي قرار من راسها وبدون اي مستند رسمي ولكن للاهواء وثالثهما خوفهما من غضب ابوثامر وصراحة وعلنا .....

اذا كان الهلال قال الحق في كلمة نيجيريا نطبق الحق علينا ونسكت عن الاتهاد ليش ..........؟؟

بعدين من قال هذه الكلمة ثلة بسيطة ولا تنطبق على الكل ..... ام ان المثل اللي يقول (( لاجل عين تكرم مدينة ابو ثامر )) هو الماشي الايام هذي ......

طيب وش يبون هم بالغصب يبون يفوزون ...!!!!!!!!!!!!!!!! مافازوا بالملاعب يبونها من المكاتب ؟؟؟؟؟؟

وانا اتحدى اي عضو من اعضاء اللجنة الفنية اي يخرج في برنامج مباشر ويناقش هذه القضية .....ولكن لن يجروء لان السالفة واضحة ..........

بالطيب بالغصب لازم يوقف الهلال بإي طريقة كانت .......
اوكي عندي سؤال ليش طيب مباراة الطائي بالذاااات ...؟؟؟؟؟؟ قبلها الفيصلي او عشان الطائي قوي بملعبه وحائل بعيدة عن الرياض ويريدون اي حاجة فيها تعب للازرق ....؟؟؟؟
الله يعينك ياهلال على بلاويك مشكلتك انك نادي الوطن الحقيقي ولا يعلمون ان الرياضة السعودية الشريفة هوانت ...
الهلال عندنا مثل سابك في الاسهم

مشكور اخوي موضوع اكثر من راااااااااااااااااااااااااائع وبالاثباتات وهذا ديدن الهلاليين الغيورين ....
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 03/11/2006, 12:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
مشاركات: 731
كلام جميل لكن مين يفهم
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 03/11/2006, 12:55 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/09/2005
المكان: هولندا
مشاركات: 538
اذا الهـلال عـوقب بسبب كـلمه عنصـرية

مـاذا يفترض ان يعـاقب به الإتحـاد نتيجـة ما فعـلوه

اذا الكـلام العنصري يعاقب عاليه بنقل المباراة

فما بـالكم بالذي يطـلق كـلام بذيئ ليس للجمهور والاعبين فقط

بـل حتى للحكمـ ..

صـراحـة تـلاعب وانحـياز واضحـ لأجـل سيدهم البـلوي هههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 03/11/2006, 12:58 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/07/2004
مشاركات: 47
السلام عليكم

وااااااااو
والله يأنت فضحتهم وشرشحتهم
والله ياتحادنا انه اتحاد بربسه
انا اقول يجيبون لنا امين للاتحاد اجنبي ومن اوروبا علشان يعلمهم الادارة

ماقول غير انك كفيت ووفيت

في امان الله
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 03/11/2006, 01:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 527
الله يسلمك ويعطيك العافية محامي قد الدنياء ....
اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 03/11/2006, 01:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: حائل
مشاركات: 3,093
شكراااااااااااااااااااااااااااااااااا لك يالغاللللللللللي


وننتظر تفنيد سلطان ونواف
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 03/11/2006, 02:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/07/2003
المكان: ما أجمل أن تكون في المسجد وقت إقامة الصلاة
مشاركات: 397
كلام رائع جدا جدا ،
لكن !!!
لمن يوجه هذا الكلام ؟
إذا كان الاتحاد السعودي لكرة القدم غير شرعي ولا يسند إلى أي غطاء قانوني بحسب أنظمة الاتحاد الدولي لكرة القدم ، فكيف يخاطبون بخطاب قانوني ؟
الاتحاد السعودي نظام قبلي يخضع لشيخ القبيلة فيما يقول ويعمل ، وهي عقلية لفظها الزمن .
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 03/11/2006, 03:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ almhtar22
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/08/2006
المكان: آلريآض :$ !
مشاركات: 1,458
مشكور على التوضيح
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 03/11/2006, 04:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: MED-US
مشاركات: 2,871
الله يعطيك العافية على التوضيح
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 03/11/2006, 04:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
مشاركات: 2,697
يعطيك العافيه


مشكووووووووووووووور

على التوضيح
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 03/11/2006, 05:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/10/2006
المكان: الطائف احلا
مشاركات: 379
شكرا على مجهودك الرائع في توضيح القوانين التي نعلم أنهم تجاوزوها كعادتهم ونعلم أن هدفهم ليس تطبيق القانون وإنما الاضرار بالهلال ومحاولة كبح انجازاته حتى لو كان باسم الوطن
واتمنى منك طرح موضوعك للاعلام المقروء ليصل لشريحه اكبر من الجمهور السعودي الذي للأسف اكثره من المتخلفين الذين مازالو يصرون على أن الهلال النادي المدلل والذي لا ينتصر الا بالتحكيم
أما نحن كهلاليين فنعلم مدى الظلم الذي أعتدنى عليه ولا نجعله سببا في خسائرنا
وهذا من أحد اسرار زعامتنا
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 03/11/2006, 05:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزروقي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: الهـــــــلال
مشاركات: 5,336
الله يعطيك العافية

وبالتوفيق للجميع ان شالله ,,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube