#31  
قديم 02/11/2006, 10:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كـلـي رجـولـة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2003
المكان: السعوديـة
مشاركات: 1,646
الله يعطيك العافية اخوي كليب وائل
وياليت نلقى مثلك ناس تكتب وتوضح كل شي
لكن في الصحف حتى ينكشف الزيف
وتنكشف لجنة ( معاقبة الهلال )
تحيتي
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 02/11/2006, 10:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,327
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سلمان بن محمد

هلا والله كليب وائل

ما شاء الله كبار الكتاب رجعوا

من حسنات قرار اللجنة أنه رجع لنا أقلام رائعة غابت كثيرا ..


موضوع كبير ومتعوب عليه

ألف شكر لك يالغالي

ما أدري أعلق على ايش ولا ايش

درر ما شاء الله

وموضوعك هذا بيخلينا نضحك أكثر وأكثر على لجنة الخراط والاستعباط



شكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 02/11/2006, 10:27 AM
مصور فوتغرافي بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 10/09/2006
المكان: المجمعة
مشاركات: 3,850
يعطيك ربي العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 02/11/2006, 10:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,294
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 02/11/2006, 10:42 AM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 27/08/2006
المكان: R i Y a D h
مشاركات: 3,029
يعطيك العافيه عالتوضيح وانشاء الله ينزلونها التوضيح بالصحف لما فيها ظلم للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 02/11/2006, 10:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صقر الصقور
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,180
الفاضح / كليب وائل
الجمت افواههم وفضحت تجمعهم
وكشفت مستورهم
سلمت لنا في ايضاح الحق وبطلان الباطل
لجنة غير منضبطة فيطلب منها الانضباط !!!
0
0
لم يبقى لنا او لاحد اضافة
براهين دامغة اخرست بها عقول الحسد والكراهية
لجان تحتاج الى لجان
مجموعة تحتاج الى شرح للقرارات والعقوبات
لجنة لا تعرف دورها وهدفها

كليب وائل :
قلت الحق وهم عنه حائدون
بينت الحقيقة وهم عنها نائمون
اشرح وزد شرحا فهم لم يفهموا بعد ولن يفهموا لانهم لجنة ايقاف الهلال
جهد وبيان 00امام لجنة عميان
كليب: اذا كان رب البيت 0000000000000000
ان الله يمهل ولا يهمل 00فلهم يوما
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 02/11/2006, 10:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/02/2005
المكان: عاصمة الثقافة 2000
مشاركات: 4,167
كفية ووفيت
المثل يقول اطر الكذاب إلى بيت ابوة
وطلعوا اللحين كذابيين
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 02/11/2006, 11:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
مشاركات: 7,027
قالوها كتابنا
لجنة الاستعباط
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 02/11/2006, 11:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
مشكور على التوضيح,,
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 02/11/2006, 11:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/11/2005
مشاركات: 2,886
مشكوووووور ع التوضيح
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 02/11/2006, 11:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/09/2006
مشاركات: 280
يعطيك العافيه..
على التوضيح..
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 02/11/2006, 11:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: مسنتر في المنتدى
مشاركات: 4,797
مصدق انت ان عندناا اتحاد زين ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 02/11/2006, 11:51 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: جدة
مشاركات: 75
بارك الله فيك
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 02/11/2006, 11:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,156
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 02/11/2006, 11:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,258
مشكووووور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:58 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube