#1  
قديم 01/11/2006, 06:18 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 165
اين لجنة الاظباط

ضربات حرة
* في مباراة المربع خسر الاتحاد من الهلال (بالتحكيم الأجنبي) فطالبوا بمنح الثقة للحكم الوطني لأنه (ابن البلد) وها هو الآن يخسر و(بالتحكيم المحلي).. ما فيه إلا الاستعانة بحكام من المريخ.. ولكن المشكلة يقال المريخ ليس فيه حياة؟!.
* صدق أو لا تصدق.. سبق ان اتهموا أحد الحكام الأوروبيين الذين أداروا مباراة الفريقين أنه هلالي!!.
* طالبوا جلال بقمع الخشونة والعنف وحماية نجوم المنتخب.. وعندما طبق شيئا مما طالبوا به هاجموه واتهموه بنزاهته وأمانته.
* مهاجم الاتحاد الأجنبي استهدف وبتعمد تحطيم سيقان ومفاصل الشلهوب الولد الموهوب.. دون أن يحرك الأستاذ جلال ساكناً!.
* كعادتهم عند الخسارة من الهلال يبادرون إلى توجيه خطابين!.. (خطاب خارجي) فوري للوسط الرياضي ومشجعي الفريق أن الخسارة ب(فعل فاعل).. وخطاب داخلي بعد أيام وبعد التقاط الأنفاس للإدارة والجهاز الفني وجهاز الكرة عن الأسباب الحقيقية للهزيمة وتبادل الاتهامات والدعوة إلى إقالة المدرب واستبدال اللاعبين الأجانب واستقطاب دفعة من اللاعبين المحليين.
* خلال ثلاثين عاما تابعت عشرات المباريات بين الهلال والاتحاد لا أكاد أذكر أن الصحافة الاتحادية اعترفت بأي فوز للهلال ولا بد أن يكون التحكيم الشماعة الجاهزة للهزيمة.. ما عدا مباراة خسرها الاتحاد بالخمسة على ملعبه!!.
* يتهكمون بنجوم الهلال ويصفونهم ب(النجوم الورقية).. والضحية فريقهم الذي دأب على دفع ثمن انتقام هذه (النجوم الورقية).
* في مقابلة صحافية سبق أن اتهم محمد نور مدير المركز الإعلامي لفريقه أنه بكتاباته المستمرة ضد الهلال ونجومه يستفز الهلاليين ويجعلهم يلعبون بحماس وقوة للانتقام ورد الاعتبار.. ويقول ونحن كفريق ندفع الثمن في الملعب!.
* انشغلوا لعدة أيام في الاتصالات بالاتحاد الليبي وتحريضه لتقديم شكوى للفيفا عسى أن يوقف التايب وروجوا الأكاذيب ولكن لم يحصدوا غير الصفعات والخيبة واتضحت أكاذيبهم بشهادة رئيس الاتحاد الليبي نفسه.
* الكرة في قدمه اليسرى متعة وعذوبة وفن وجمال .. الشلهوب في الملعب مثل ( قطعة السكر) التي يحلى بها (الشاي) .
* ياسر القحطاني تطور فنيا وتقنيا وأظهر مواهب وقدرات فنية إضافية منذ انتقاله للهلال.. ويثبت يوما بعد يوم أنه يستحق المبلغ المدفوع فيه على عكس ما كنا نظن.
* عندما تستفز جماهير كبيرة ماذا ينتظر منها؟ عندما تهتف ضد فريق وعلى ملعبه وبين جماهيره (نيفيا نيفيا)!.. طبيعي أن يحدث رد فعل بنفس الوزن والقافية!.. لذا لا بد أن تكون النصيحة لروابط المشجعين للفريقين معا ولأي فريق آخر بالابتعاد عن الهتافات القبيحة المؤذية!..
* كالعادة إذا فاز الهلال وخسر الاتحاد لا بد من فتح موضوعات جانبية لصرف الأنظار عن الخسارة الجديدة.. ويبدو أن جماهيرية الهلال الجارفة أحرقت أعصابهم.
* لم يوفروا شيئا في الهلال لم يهاجموه اسمه لقبه بطولاته لاعبيه مسؤولية جماهيره!! ومع ذلك لا فائدة فالخسارة لا بد منها.
* هذا الموسم طرد عدد من لاعبي الاتحاد في غير مباراة أمام الفيصلي وأمام الحليف! النصر والكرامة السوري بسبب المخاشنات والانبراشات.. الطريف أن الاتحاديين لم يعترضوا ومقتنعين بطرد لاعبيهم.. لكن أمام الهلال تصيبهم حساسية غريبة.
* فيصل المرقب ارتكب مخالفة قانونية فاضحة.. وهو يتحرك ويصل للزاوية اليسرى للمرمى قبل أن يسدد ياسر ركلة الجزاء والحكم لا يحرك ساكنا.. وفعلها المرقب خلال ركلات الترجيح مع خريبكه!.. لا بد أن الحكام سينتبهون لهذه الحركة!.
* أحدهم أراد إخراج اللاعبين من حالة الخوف والرهبة فكتب مخاطبا لهم ومهدئا لروعهم (ملعب الملز ودرة الملاعب مثلها مثل ملاعب المناطق الأخرى).. يا عيني على الإعداد النفسي.. الأخ عقدهم زيادة!.
* كان عليه أن يكتب ولو بالغ (ملاعب الملز ودرة الملاعب ياما شهدت انتصارات وبطولات للاعبي الاتحاد ننتظر تكرارها منكم) هكذا يكون الإعداد النفسي وليس بالأسلوب الأهبل السابق.
* قبل المباراة وصفوا جلال (بالأهلاوي المتطرف) وأنه سيقف ضد الاتحاد لأنه أهلاوي!!.. فهل فقط لأن له ميول للأهلي يوصف بالمتطرف؟ وهل يريدون أن يكون كامل طابور الحكام من ذوي الميول الصفراء.
* بعد انتهاء وقت بدل الضائع المحتسب وعندما كانت الكرة في حالة هجوم اتحادي لم يصفر الحكم وعندما عادت للتمياط وجرى بها منفرداً بالمرمى صفر الحكم منهيا المباراة ومنقذا الاتحاد من هدف ثالث!.
* ليس فقط مشجعي ذلك الفريق بل حتى أقلامهم وصحافيوهم من الذين تمت الاستعانة بهم صاروا مصدر شؤم على الاتحاد.. (والتم المتعوس على خائب الرجا).
* إحدى أخطر اللقطات في المباراة وهي (دعسة) كيتا بقدمه على مفصل الشلهوب.. لم يعرضها برنامج صافرة؟!.
* المعلق فهد العتيبي من أفضل المعلقين الجدد.. خلال المباراة شكك في قرار طرد المنتشري في حين صمت عن جزائية ياسر وهدف الهلال الملغى.. المعلق المحايد إما أن يعلق على جميع قرارات الحكم أو يلوذ بالصمت عنها جميعا وهذا أفضل.
* الاستوديو التحليلي في القناة الرياضية لم يتطرق مطلقا إلى هدف الهلال الملغى!.. إذا كانت هذه اللقطة المثيرة للجدل لا تناقش!.. ماذا يناقشون إذن؟!
* الأستاذ محمد فودة ظلم الغامدي عندما أضاف له خطأ ارتكبه لاعب آخر وقال إنه يستحق الطرد.. ولكن يقال إن الفودة اعتذر عن هذا الخطأ!.
* النصر أمام الطائي كان محلا للعطف والشفقة حتى من الحكام الذين منحوه ضربتي جزاء إحداهما (هدية مجانية)!.. وارحموا عزيز قوم ذل.
* بعد مباراة النصر والطائي حدثت احتكاكات بين بعض لاعبي الفريقين بسبب الأخطاء التحكيمية!.. فأي قرارات تأديبية ورادعة يجب ألا تقتصر على لاعبي فريق دون الآخر.
* رودريجو ما زال في مرحلة اختبار ورصد.. لكن أنقذوا (الضربات الحرة) الهلالية من هذا اللاعب.
* (أحمد) خدم فريقه السابق (طبعا دون أن يقصد) مرتين!.. في مباراة المربع أهدى الكرة للشلهوب وبالأمس غادر الملعب بكرت أحمر.



المصدر جريدة الجزيره
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/11/2006, 06:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: حَيث ُ لا تَدْرونْ..
مشاركات: 4,596
(أحمد) خدم فريقه السابق (طبعا دون أن يقصد) مرتين!.. في مباراة المربع أهدى الكرة للشلهوب وبالأمس غادر الملعب بكرت أحمر.


والله مسيكين ماله سنع مع الاتحااد
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/11/2006, 06:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/11/2005
مشاركات: 492
لجنة الانبطاح وين هم عن جمهور نيجيريا في العام قبل الماضي في مباراة كاس ولي العهد في جده عندما سجل الصقري هدف التعادل في مرماه عندما رموا الحكم ولاعبي الهلال بالعلب الفارغة والاحذيه وتوقفت المباراه لاكثر من خمس دقائق
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01/11/2006, 06:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,526
يعطيك العافيه

ومشكووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01/11/2006, 07:28 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/08/2006
مشاركات: 99
قرار سليم

أشو ماسجلوا


مياره خسرانه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube