#1  
قديم 01/11/2006, 09:26 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/09/2005
مشاركات: 266
بين نيفيا ونيجيريا -------- يا

بين نيفيا ونيجيريا -------- يا

اسمحوا لي ايها الزعماء في البداية ان اقول .. بين نيفيا ونيجيريا أن ننادي المسؤول الأول عن رياضتنا باستخدام اداء المناداة يا
يا مسؤولنا الرياضي الأول .. يا مسؤول عن 65 % من تعداد المملكة العربية السعودية .. يا من تتربع على أهم جهة حكومية .. يا من تختار للمناصب من هم اقل أو يساونك في الفكر والمستوى الثقافي .. يا من عجزت على تقديم نقله نوعية في حركتنا الرياضية .. يا من ترى الحقوق تسلب وانت راضي وتطلب المزيد.

يا سلطان الرياضة آخر ما كنا نتمناه هو قرار نقل مباراة للهلال بسبب اكثر من تضرر منه الهلال قبل أي فريق اخر هل هي محاولة لمحاكاة الأتحادات الرياضية للدول المتقدمة اذا كان هذا هو المقصود فلماذا لم نحاكي العالم في الفصل في قضية التزوير ولماذا لم نحاكي العالم باختيار الهلال لنادي القرن والأمثلة أكثر وأكثر, لماذا نحاول محاكاة العالم في تفاهات الأمور ونعجزعن محاكاتهم في الانجازات لماذا لا نحاكيهم في الاحتراف والخصخصة والاستثمار اتعلم لماذا عجزت عن ذلك.

عجزت عن ذلك لغياب الفكر الاستراتيجي لديك لغياب المنهج الاداري الواضح لغياب الرؤية الخاصة بالاتحاد السعودي لفقد الاتحاد السعودي للبرامج الزمنية لتحقيق الأهداف الطويلة الأمد والقصيرة الأمد، عجزت لأنك لم تحاول ان تتفهم المتغيرات الدولية الرياضية الحالية فدولة كالمملكة حتى الآن عاجزة عن تحقيق انجازات دائمة لها على الصعيد الدولي عاجزة ان تحجز لها مكان دائم في المحافل الرياضية رغم الامكانيات المتوفرة التي ورثتها من اخيك الامير فيصل بن فهد ففي عهدكم الميمون لم نرى افتتاح أي مؤسسة او منشأة رياضية لم نرى استضافة أو التخطيط لأستضافة أي بطولة دولية أو مؤتمر دولي أو أي تفاعل لم نرى أي شي من هذا القبيل.

أنها الرؤية يا عزيزي .. اذا كانت رؤيتك فقط هي المحافظة على مكتسبات سابقة فهذا هو طريق الانحدار واذا كانت هذا المكتسبات تنحصر في نظام الدوري العقيم ونظام الاحتراف الأعرج وعواجيز الرئاسة العامة ولجانها التي لاتعرف الانضباط إلا عند رؤية اللون الأزرق والأبيض فهنا بيت القصيد.

الشق يابن الأجواد أكبر من الرقعة, ولا أود أن يفهم كلامي أنني اتمنى التغيير في الرئاسة العامة فقط كمجرد تغيير لكن المطلوب حضور شخصية مؤهلة تعليماً وخبرة لملء هذه الخانة, شخصية قادرة على احتواء الوضع الراهن ومعالجته, شخصية قادرة على قيادة وصناعة قادة في مجال الرياضة, شخصية رؤيتها وليس حلمها أن ترفع راية التوحيد في المحافل الدولية وتحقق مكتسبات للدولة, شخصية قادرة على المساهمة في تكوين جيل متعافي همه الأول رفعة الوطن وليس نادي الوطن !!!

وقفة أخيرة ..
عندما يحتج نادي الوطن فعلى الغرباء السكوت وعدم الكلام
عندما يضرب ابناء نادي الوطن أبناء الغرباء فعلى الغرباء السكوت وتقبل الظلم
عندما تجرد من وطنيتك وتعطى للغير يجب عليك ان تتفهم الأمر
عندما تنادي ابن الوطن بنيجيريا يجب عليك ان تنفى من الوطن
أسواء شعور هو الاحساس بالغربة في الوطن
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/11/2006, 10:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ malimalk
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/04/2005
مشاركات: 534
كلا جميل ومنطقي من رجل واعي
لاكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

انبح صوتي وانا اقول الشق اكبر من الرقعه !!!!

ما دام العروسه على راس العفن الكروي بتجينا قرارات من كذا واشكل !!!
واتوقع العفو عن محمد ثور اسف محمد كور عن قريب من اجل مسح دموع برميل البلاوي
عســــــــــــــــــــى يجيه ( ماي باخ 2007 ) !!! ويا قلب لا تحزن

وحسبنا الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube