#1  
قديم 31/10/2006, 10:33 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
مشاركات: 76
المرشدي + بيسيرو + سامي

بعيداً عن العاطفة وتحكيماً للعقل أكتب هذا المقال :
1- المرشدي :
نلاحظ الإشادة الغربية باللاعب ووصفه بالفذ مع العلم انه لم يصل لربع مستوى تفاريس بل إن المرشدي يرتكب أخطاء خطره قرب منطقة الجزاء ليس لها أي داع فلو نظرنا لمباراة الإتحاد الأخيرة لوجدنا أنه لم يقدم أي شي يذكر بل تسبب بنسبة بالهدف الإتحادي بتجليته للكورة ؟؟؟؟؟؟ إخواني المرشدي وقت الجد لا يتكل عليه أبداً فالرجاء عدم المبالغة بمديحه ، ومن يخالفني الرأي فليذكر السبب .
2- بيسيرو :
المدرب الكثير غير مقتنع به ولكن بعد المباراة تغيرت هذه القناعة ؟؟؟؟؟ فريق الاتحاد كان طعم سهل للفريق الهلالي ولم نجد اي خطورة له سوى مع كيتا ومع ذلك مدربنا جبان لعب بثلاث محاور مع العلم بأن الغامدي يساند الوسط بالتقدم ولكن هل يستحق فريق متهالك بالوقت الحالي كل هذا الدفاع فريق خسر قبل ايام بأربعة من فريق سوري وخرج من عنق الزجاجه من فريق مغربي والمباراة على ارض الهلال أليس المدرب مقتنع بالهليل ؟؟؟؟؟ قناعه غريبة هل نتناسى خطة 4-5-0 أمام الوحده مشكله مدرب الهلال الخوف والخوف والخوف فقط .
3- سامي :
وما ادراك ما سامي وقد ترددت كثيرا قبل الكتابه عنه هل يعقل كابتن للفريق وأمامه مباراة هامه يترك الفريق لعمل لقاء تلفزيوني بحجه أنه لن يشارك بالمباراة أليس من الأولى البقاء والعمل على رفع معدل اللياقة أليس هو من تمتع بإجازة فاقت إجازة اللاعب يوسف الثنيان إخواني سامي لاعب عالمي محبوب الجماهير الهلالية ولكن نحن في عصر الإحتراف متى نتطور ونحن نجامل مصلحة الهلال فوق الجميع ، مازلت اتذكر كلمات الأمير عبدالله بن مساعد ليوسف الثنيان عندما قال له إما ان تتمرن وتعلب مع الفريق وإما ان تعتزل .

هذه كلمات كانت بالخاطر ارجو التفكير قبل الرد وشكرا وكل عام وهلالنا بألف خير
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31/10/2006, 11:19 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/01/2006
المكان: كنت عايش في أحلا مكااان في العالم
مشاركات: 26
السلام عليكم

السلام عليكم أولا يشرفني أني أكون أول واحد يرد على موضوعك المهم
أنا أعارضك سراحة في كل الأمور الثلاثه
1- المرشدي والله هذا اللاعب له أن شاء الله مستقبل كبير مع الهلال بس هو ناصه الخبره وماقصر في مبارات كانت ولله برئيي انها كبيره جداً وعلى فكره مو هو الي جلا الكورره
2- المدرب والله كبير مو أنا ولا أنت الي نقيمه المدرب ضيع المباراة قدام الوحده اوكي انا معك بس كان جديد على النادي ولما كمل الفريق وباقي بعض العناصر لسا ماجت اوكي ولما أخذ وقته بدأت بصماته تبان على الفريق وبدري نحكم عليه
3- سااااامي الجابر أوكي انا معك أنه طلع في برنامج في وقت مبارات كبيره مثل الأتحاد على فكره حتى لو هوا جاهز ما راح يلعب مع الفريق .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube