#1  
قديم 31/10/2006, 11:29 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/10/2006
المكان: تبوك الورد
مشاركات: 83
معاقبة الهلال

قريت في الموقع الاتحاديين ان هناك اخبار بان لجنة الانظباط بالاتحاد السعودي تفكر بمعاقبة الهلال ونقل مبارياته خارج ملعبه وفرض غرامه وسبب ان جمهور الهلال تلفظ بالفاظ بذيئه ان شاء الله مو صحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31/10/2006, 11:46 AM
مصور فوتغرافي بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 10/09/2006
المكان: المجمعة
مشاركات: 3,850
لالالا


هذا بس كلام جرايد
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31/10/2006, 11:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
مو كلام جرايد هذا كلام سفرة الرياضي للمأكولات الشعبية
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31/10/2006, 03:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,526
منتدى الاتحاد وصحيفة الرياضي

على قول المثل

صبها واحقنها
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 31/10/2006, 03:36 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/04/2006
المكان: في المدرج الهلالي
مشاركات: 806
لا ما أظن أخوي أتوقع كلام بس ومشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 31/10/2006, 03:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
.. ][ السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــه ][ ..

انت تقول انك قريت الخبر بموقع الاتـحاد ,,

اذا كان الكلام صحيح فالعجب ثم العجب !

انطبق على الاتحاديين المثل اللي يقول ..

" ضربني و بكا .. و سبقني و اشتكى " ..

هم من تلفضوا بألفاظ بذيئة " نيفيا ... إلخ " ..

و من ثـــم رد عليهم بعض الجماهير الهلاليـه بألقاب عـده ..

انا هنا لست اقول ان الفعل الذي فعلته الجماهير سليم ..

لا بالعكس غلط !

قابلوا الاساءة بالاحـسان ..

لكن ما ارضى احد يظلم الهلال .. او جماهير الهلال !

اخر الكلام

[ السلام ختام ]
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 31/10/2006, 04:08 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: الريـ قصيميه ـاض
مشاركات: 5,823
ههههههههههاااااااي

من تعدى عالثاني قبل الهلال والا الاتحاد ؟؟؟؟؟

اول خلوهم يشوفون اخاطئهم وبعدين يعاقبون غيرهم

مااقول الا الحمدلله والشكر على نعمة العقل
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 31/10/2006, 04:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/10/2006
مشاركات: 236
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الكناري الأزرق
.. ][ السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــه ][ ..

انت تقول انك قريت الخبر بموقع الاتـحاد ,,

اذا كان الكلام صحيح فالعجب ثم العجب !

انطبق على الاتحاديين المثل اللي يقول ..

" ضربني و بكا .. و سبقني و اشتكى " ..

هم من تلفضوا بألفاظ بذيئة " نيفيا ... إلخ " ..

و من ثـــم رد عليهم بعض الجماهير الهلاليـه بألقاب عـده ..

انا هنا لست اقول ان الفعل الذي فعلته الجماهير سليم ..

لا بالعكس غلط !

قابلوا الاساءة بالاحـسان ..

لكن ما ارضى احد يظلم الهلال .. او جماهير الهلال !

اخر الكلام

[ السلام ختام ]

اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 31/10/2006, 04:28 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
اول شئ يعاقب الاتشاديين على الفاظهم السئية في استاد عبدالله الفيصل
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 31/10/2006, 04:35 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/09/2005
المكان: أبـــــهـــــا
مشاركات: 1,260
ان شاء الله الخبر مو صحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 31/10/2006, 04:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2006
المكان: الريـ ــ ـاض
مشاركات: 4,235
يابن الحلال ماعليك منهم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 31/10/2006, 06:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
المكان: ريـــاض الـــعـــز
مشاركات: 6,031
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الكناري الأزرق
.. ][ السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــه ][ ..

انت تقول انك قريت الخبر بموقع الاتـحاد ,,

اذا كان الكلام صحيح فالعجب ثم العجب !

انطبق على الاتحاديين المثل اللي يقول ..

" ضربني و بكا .. و سبقني و اشتكى " ..

هم من تلفضوا بألفاظ بذيئة " نيفيا ... إلخ " ..

و من ثـــم رد عليهم بعض الجماهير الهلاليـه بألقاب عـده ..

انا هنا لست اقول ان الفعل الذي فعلته الجماهير سليم ..

لا بالعكس غلط !

قابلوا الاساءة بالاحـسان ..

لكن ما ارضى احد يظلم الهلال .. او جماهير الهلال !

اخر الكلام

[ السلام ختام ]

اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 31/10/2006, 08:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ CAFU
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: ـالـبديـعــة .. وب قـلـب الملـكي ..
مشاركات: 2,422
يــا حـبـيــبـي يحـسبــون جـمـهــور الــهـــلال مـثــل جـمـهــورهــم يــطـاقــون مـع الـلاعبيــن في المدرجــات

وقــوة ســب وشتـــم وتـرجيـــم مــا يــدرون إن الـهـــــلال أكبـــر مـن كــذا بـكثيـــــر...

يعطيــك الف عافيـــه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 31/10/2006, 08:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشبل الازرق
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,104
ما عليك منهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:42 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube