#1  
قديم 31/10/2006, 02:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 385
الامير محمد بن فيصل ... مايهرول ..... عبث ...فانتظرو

على قولة المثل الذيب (ماهو سامي الجابر ) قصدي سمو الامير محمد بن فيصل مايهرول عبث ..... مقالنا شي الأمير يحضر مبارة برشلونه وشلسي اوكيه .... بس ابو سلطان .... أكيد انه مخطط على شي كبير .... ونشوف و لاتقولون انه راح يتفاوض مع برشلونة فالأستاذ احمد الخميس يكفي .....عن سمو الامير ..... للعب مع برشلونه بمناسبة 50 عام على تاسيس الزعيم :asno:
لا وانشاء الله ظني مايخيب الأمير محمد بن فيصل ورآه شي كبير إنشاء الله
واكيد مثل ماعودنا فانتظروا الايام راح تثبت ما أقول ...
ماعندي مصادر ... وأكيد أهي دعوة وتلقاه الأمير بس ماهي أهم من ذهاب الأمير محمد بن فيصل الى اسبانيا لحضور مبارة لا فيه شي كبير ..... .
ويارب يكون لاعب كبير...... تعودنا المفاجات .... من الامير محمد بن فيصل ....... فانتظرو
تحياتي
والله يرجع ابو سلطان بالسلامة .... اشتقنا له وربي ...
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31/10/2006, 02:41 AM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 27/08/2006
المكان: R i Y a D h
مشاركات: 3,029
الشيء الاول بيجيب برشلونه للحفل الـ50 سنه هذا عارفينه بيفاوضهم

ويقولون لاعب عالمي من هناك والله اعلم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31/10/2006, 02:52 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/10/2006
المكان: وين مايروح الهلال
مشاركات: 845
الله يكتب الي فيه الخير للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31/10/2006, 06:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/04/2006
المكان: في المدرج الهلالي
مشاركات: 806
الله يوفقه ويكتب اللي فيه الخير ومشكور أخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 31/10/2006, 06:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/09/2005
المكان: سدير
مشاركات: 489
مشكور والله يكتب اللي فيه الخير لزعيمنا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube