#1  
قديم 30/10/2006, 05:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالله المديري
عضو لجنة التغطيات بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 29/09/2005
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 1,096
الهلال والنصر وضربتي الجزاء .... وقولو ماشئتم!!!!!!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يازعماء مع العيديه واحلى هديه للجماهير الهلاليه

نعم بعاصمة الوفاء ابدع الزعماء
نعم رغم اكتمال الاتحاد والخشونه الزعيم يرسم اروع فنونه

كانو رجال في قمت الاخلاق واللعب والحماس والتضحيه والوفاء لهذا الكيان الشامخ

اما الجمهور فكان قمه ومتعه في الحماس وقمه فالتضحيه والاخلاص

اما الخصم كانه لم يلعب كره القدم من قبل فلقد راءيناه يلعب حربآ على طريقة الشوارع
ماهذا يا الاتحاد لهذه الدرجه تنفلت اعصابكم امام الهلال
لهذه الدرجه تخافون من الهلال وتقتنعون
بانه محال الفوز على الهلال فلذالك تنتقمون بالتكسير وللعب الخشونه



المهم ما اطول عليكم يازعماء

الهلال اعطي حقه من قبل الجكم الدولي خليل جلال رغم اخفاقه في بعض القرارات شيء ماء ضد الهلال
في عدم منح حسن كيتا الكرت الاحمر وعدم احتساب ضربت الجزاء
ولاكن لايهمنى هالشيء وقد يكون عدم توفيق للحكم

الشيء الي يقهر ان الصحف وجميع المنتديات هاجمت الحكم وقالت لقد تعاطف وساعد في فوز الهلال
ولم يذكرو الذي لم يحتسب للهلال

طيب ياصحافت التعصب ومنتديات التعصب عندي سؤال

ياتراء لو انهزم الهلال البارح هل سوف تقولون ان الهلال ظلم في عدم احتساب ضربت جزاء ام لا ؟؟؟؟
لا والله اجزم انكم لن تقولو هكذا

فيه اتحاديه يقولو الحكم نرفز اللعيبه

لماذا لم يقولو الحكم نرفز لعيبت الهلال بعد عدم احتساب هدف نواف ؟؟؟؟؟؟؟؟



طيب نعود الى مبارات ماقبل البارح
هل ضربتي الجزاء الذي احتسبت للنصر من قبل الحكم صحيحه ام لا ؟؟؟؟؟؟

لماذا لم تتطرقو الى هذا الموضوع وتناقشونه
لانه ليس الهلال صح ام ماذا

لقد استفز الحكم االطائيون حتى حقق النصر مايريده

لماذا لم تكتبو عن هذا الشيء ياصحافت التعصب ومنتديات التعصب ؟؟؟؟؟؟؟


طيب سؤال اوجهه الى هؤلاء المتعصبون

هل الهلال لاحق النصر في هذي المباراه وكتب عنه في منتدياتهم وقالو ظلم الطائي ؟؟؟

لا والف لا لم يحصل هالشيء




اقول للهلال لقد رحمت الا تحاد لليلة البارح
واستخدمت المثل الذي يقول
ارحمو من فالارض يرحمكم من فالسماء


قبل الختام
اهديكم رساله جوال بعد الفوز

يا برقتي ياسيمو فتش ياكيتا انصحكم بشرب عصير ريتا
هذا الهلال ياعميد روح اللعب بعيد


والسلام خير ختام
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/10/2006, 05:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
كلامك صح
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/10/2006, 05:27 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/11/2001
المكان: في مكان ما
مشاركات: 1,117
اولا مبروووووووووووك الفوز


والزعيم فاز على الاتحاد رغم ات الحكم الغى هدف مئه بالمئه .

وكذلك بلنتي لياسر

بعدين اخوي الي اشوفه ان جمهور المسيار زعلانين اكثر من الجمهور الاتحادي

اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/10/2006, 05:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2004
المكان: الدمام 71
مشاركات: 7,058
بلنتي المشعل الخياااااااااااااالي

و بلنتي النصر ضد الاتفاق
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/10/2006, 05:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الخــــرج
مشاركات: 4,727
أتــوووقــع جـمــاهـيـر المسيـــار هي من تـحــااااول أن تـخـلــق الـفـتـنة بين جـمـاهير الأندية ضـد الهـــلال .."


خــذ لـفـة بـعـد كــل مبــارة يـكـوون الهـــلال طـررف فيهـــا في منتدى الحــالمي .."


وشــاهــد كيف ردة فـعـل جماهير المسيــار بالتبــاكي وتـحـريض جمـاهير النـادي المنــافـس أنــا فـريقـهـمـ

ضـلـمـ .. أما الهـــــلال .."


ولـعـل أقــررررررب دلـيــل تـووقيعي وهـوو أعـتـراف أحـد أعـضـاء نـادي الأتحـــاد بي مجـامـلـة الحـكـمـ .. لهـمــ
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30/10/2006, 05:50 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/07/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 343
والله كل كلامك صحيح وشي معروف ان كل مايفوز الهلال يقولون التحكيم رغم العكس صحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30/10/2006, 06:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالله المديري
عضو لجنة التغطيات بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 29/09/2005
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 1,096
يعطيكم الف الف عافيه ياشباب على الردود
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30/10/2006, 08:57 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/08/2006
مشاركات: 99
هههههههههههههههههههههههه

أنت شكلك مهتم بارئ الجميع

الله منوجع الراس

أهم شي الفوز وبس

وجهة نظر
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 31/10/2006, 01:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2006
المكان: هق... هق
مشاركات: 2,947
كلامك عين العقل
ياااااااازعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 31/10/2006, 08:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالله المديري
عضو لجنة التغطيات بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 29/09/2005
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 1,096
الله يعطيكم العافيه ياغالين ومشكورين جميعآ
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:17 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube