#1  
قديم 30/10/2006, 03:38 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/11/2005
مشاركات: 58
اخبار الزعيم ليوم الإثنين 8/10/1427هـ من [ الرياضية - الاقتصادية ]

















الهلال ينتزع الصدارة ويجرع الاتحاد مر الخسارة





أزاح الفريق الكروي الأول بنادي الهلال منافسة الاتحاد عن صدارة فرق كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للأندية الممتازة بعد أن فاز عليه 1/2 أمس الأحد على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد في قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري وملحقاً به الخسارة الأولى له هذا الموسم بعد (3) انتصارات..ومع أن الاتحاد كان البادئ في التسجيل عبر مهاجمه المكسيكي بورقيبو (45) إلا أنه سرعان ما عادل فوراً النتيجة لأصحاب الأرض (61) وعوض القحطاني ركلة الجزاء التي أضاعها في ربع الساعة الاول من المباراة عندما سجل الهدف الهلالي الثاني قبل نهاية المباراة بـ4 دقائق فقط.
وعانى الاتحاديون الأمرين من طرد أحمد الدوخي قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة ولكن طرد حمد المنتشري قبل نهاية المباراة بـ9 دقائق كان الأكثر تأثيراً.
ورفع الهلال رصيده إلى 12 نقطة محتلاً الصدارة بفارق الأهداف عن الشباب الذي هزم القادسية في الجولة ذاتها.. فيما تراجع الاتحاد الى المركز الثالث.
والفوز الهلالي أمس هو الـ30 في تاريخ لقاءات الفريقين مقابل 20 فوزاً للاتحاد
و17 تعادلاً.. وكان فوزاً مستحقاً عطفاً على سيطرتهم على (51%) من المباراة وهي الخسارة الأولى للاتحاد هذا الموسم. ألقى الهلاليون من البداية بعباءتهم على أرض الملعب.. مركزين هجماتهم عبر الكرات الطويلة المرسلة للمهاجم الوحيد ياسر القحطاني.. الذي رغم وجوده بين خمسة مدافعين إلا أنه نجح في تشكيل خطورة حقيقية على مرمى المرقب.
واقترب القحطاني من هز الشباك عندما حول له العبدالسلام كرة متقنة من الطرف الأيمن الهلالي غير أن الحارس الاتحادي المرقب تدخل في الوقت المناسب (10).
نشط الاتحاديون في الهجوم بعد هذه الكرة ولكن على استحياء.. وتدخل الدعيع لتخليص أول الهجمات الاتحادية .. ومن يد الدعيع ذهبت الكرة مباشرة للذياب ومنه للذياب الذي خادع الدفاع الاتحادي وأرسل كرة ذكية أخطأ المدافع العيسى في إبعادها ليقتنصها الشلهوب ويحاول تجاوز الحارس الاتحادي الذي اضطر لإعاقته ليحتسب الحكم ركلة جزاء هلالية صريحة.. بيد أن الهلاليين لم يصدقوا أنفسهم وهم يشاهدون القحطاني يسدد ركلة الجزاء ضعيفة في متناول الحارس المرقب 14.. بعد أقل من دقيقة تلاعب الشلهوب بالدفاع الاتحادي وأرسل كرة متقنة على رأس قاورو الذي حولها إلى جوار المرمى.
دب النشاط في الملعب من الطرفين .. مع أفضلية واضحة للهلال الذي سيطر لاعبوه على الوسط محولين الحوار بينهم وبين الدفاع .
وكاد بورجيتي يهز الشباك وسط غفلة من دفاع الهلال غير أن كرته مرت بجوار القائم (26).
ركز أصحاب الأرض هجماتهم من على الأطراف بينما حاول الضيوف الغزو من العمق .. ولكن كلا الأسلوبين لم يكونا بالخطورة التي تهدد الحراس..
ومني الاتحاد بضربة موجعة بعدما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه مدافعه أحمد الدوخي قبل دقيقة من نهاية الشوط الأول لتعمده (دعس) قارو وهو الذي كان يملك بطاقة صفراء من قبل 44 ولكن الأمور سارت على عكس ما توقع الجمهور .. عندما أخطأ الذياب في إبعاد الكرة لتصل إلى كيتا الذي تجاوز الدعيع قبل ان يسدد الكرة في الشباك.. ومرة اخطأ الذياب نفسه في إبعاد الكرة لتصل الى بورجيتي هذه المرة ويودع الكرة الشباك الهلالية (45).
كرة حقيقية
زج مدرب الهلال بنواف التمياط بديلا للهليل.. تغير لمصلحة الهجوم مع مطلع الشوط الثاني.. تحول الغامدي للارتكاز تاركاً صناعة اللعب للوافد الجديد على الملعب.
في وقت رد الاتحاد بدخول الصقري على حساب سيموفيتش..وتحول العيسى للظهير الايمن بدلا من المطرود الدوخي وحل الصقري في الظهير الأيسر وهي اول مباراة يلعبها الصقري أمام الهلال منذ أن سجل هدف الفوز الهلالي خطأً في مرماه قبل عامين في ربع نهائي كأس ولي العهد.
وكاد البديل الهلالي يعيد المباراة لنقطة البداية بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ابعدها الحارس الاتحادي بصعوبة (48). ورد كيتا بتسديدة أقوى تألق سيد حراس آسيا في التصدي لها ببراعة (50). بدا الاتحاد رغم النقص أكثر تنظيماً منه في الشوط الأول، وحاول فوراً تهديد مرمى الاتحاد بعد أن تجاوز المنتشري والصقري قبل ان يسدد لي خارج المرمى (53).
غير أن الاتحاديين بدءوا أقرب الى إضافة هدف ثانٍ .. فسددكيتا بقوة من داخل منطقة الجزاء أبعدها الدعيع ببراعة لتجد السويد الذي سدد بدوره قوية لتجد الدعيع مرة أخرى في المكان المناسب . وتدخل الحظ في حرمان الشلهوب من تعديل النتيجة.. تلاعب القحطاني بالدفاع الاتحادي قبل أن يمرر لقارو الذي مررها بدوره للشلهوب الذي حاول إيداعها المرمى بهدوء لترتد من القائم الأيسر.. بعد أقل من دقيقة تصدى الشلهوب نفسه لخطأ هلالي على رأس منطقة الجزاء وسدد الكرة ببراعة لترتد الكرة هذه المرة من العارضة.. ولم يتمكن تفاريس من الاستفادة من ارتداد الكرة وحولها برأسه الى خارج المرمى (57). لم يدم النحس الهلالي طويلاً.. قاد العبدالسلام كرة على الطرف الأيمن ليمررها عرضية تجاوز القحطاني لتجد قارو في المكان المناسب وسط غفلة من الدفاع الاتحادي ((60 .
أعطى دخول التمياط ثقة أكبر للوسط الهلالي.. في وقت لم يظهر التأثر على الاتحاديين من جراء النقص الذي عانوا منه طوال الشوط الثاني.
وعادت العارضة لتتصدى للكرات الهلالية من قدم خالد عزيز .. وبعد أقل من دقيقة رفض الحكم خليل جلال احتساب رأسية نواف التمياط التي هزت الشباك هدفاً هلالياً ثانياً بحجة أن ياسر القحطاني كان ارتكب خطأ على أحد المدافعين الاتحاديين (63).واصل ذوو القمصان الزرقاء سيطرتهم على الملعب مجبرين ضيوفهم على التراجع أكثر للوراء والاعتماد على الكرات المعاكسة.. وطالب الهلاليون بركلة جزاء للقحطاني بعد أن تعرض للإعاقة من قائد الاتحاد رضا تكر داخل منطقة الجزاء بيد أن جلال أشار إلى مواصلة اللعب 72 ومنح المدرب الهلالي أحمد الصويلح فرصة اللعب نشط الاتحاديون في محاولة التقدم للأمام بعد عدة دقائق حاصرهم الهلاليون في ملعبهم..
وانفرد الصويلح بالمرمى الاتحادي ومع أن المنتشري أبعد الكرة بشكلٍ سليم إلا أنه تفاجأ بقرار الحكم باستبعاده من الملعب بالبطاقة الحمراء (81).
كثف الهلال من هجومه المحموم بغية الإفادة من النقص الاتحادي واقتناص النتيجة وتقدم تفاريس بكرة على الطرف الأيمن وسدد كرة قوية في حلق المرمى تألق المرقب في إبعادها.. ومن الكرة ذاتها أنهى القحطاني معاناة الهلاليين بتسجيله الهدف الثاني .. مستغلا ربكة دفاعية اتحادية وحول الكرة إلى شباك المرقب (86). وزج مدرب الاتحاد وحيد بسعد العبود بديلا لمناف أبوشقير..واقترب كيتا من إدراك التعادل باختراق منطقة الجزاء الهلالية بيد أن الدعيع كان على الموعد مرة أخرى.. ولم تكن الدقائق الإضافية التي احتسبها الحكم كوقت بدل ضائع كافية للاتحاديين لتعديل النتيجة لتنتهي المباراة هلالية بهدفين لهدف.. وهي النتيجة التي كفلت للهلال الانفراد بالصدارة بـ12 نقطة بفارق الأهداف عن الشباب.






هزيمة الاتحاد عيدية متواضعة لجماهيرنا





الرياض ـ سمير المصلح
قدم رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل فوز فريقه أمس على الاتحاد هدية لأنصار فريقه بمناسبة العيد، وقال: «الفوز هذا عيدية متواضعة لجماهير الهلال التي حضرت وساندت الفريق ومازالت تقدم كل الدعم للنادي سواء عن طريق الاستثمارات مثل جوال الزعيم وقناة الزعيم أو عن طريق الحضور المكثف للمباريات».
وعن مستقبل مدرب الفريق قال: «طالبنا في وقت سابق الجماهير بضرورة الصبر على الفريق والمدرب لتقديم ما لديه والمدرب إجمالاً ثقتنا فيه بلا حدود وهو مازال يقدم الحلول والمستويات التصاعدية بالرغم من عدم اكتمال عناصر الفريق حتى الآن».وأضاف: «الفريق يتصدر فرق الدوري الآن والمستوى في تصاعد والقادم مهم بالنسبة لنا وسنحرص على تقديم الأفضل في القادم من المباريات حتى نحافظ على الصدارة لأنها المكان الطبيعي للزعيم».وأشاد رئيس الهلال بالمستوى الذي قدمه فريق الاتحاد وقال: «الاتحاد قدم مباراة كبيرة وظهر بمستوى فني رفيع وكان منظماً رغم حالتي الطرد وأتمنى التوفيق للجميع في المباريات المقبلة».







الحربي: التمياط قلب المعادلة.. بيسيرو تأخر في التغيير






الرياض ـ عبدالرحمن أباعود
أكد المدرب الوطني جاسم الحربي خلال تحليله لمباراة الأمس عبر القناة الرياضية السعودية التي جمعت الهلال بضيفه الاتحاد وانتهت بفوز الأول (1/2) أن الانتشار الجيد للاتحاد رغم النقص في نهاية الشوط الأول بعد طرد المدافع أحمد الدوخي ببطاقة حمراء ومن وراء الهدف الاتحادي الأول وأشار الحربي إلى أن دخول التمياط كان بمثابة نقطة التحول في المباراة، مؤكداً أحقية الهلال بالفوز من خلال الفارق الكبير في عدد الوصول للمرمى واستغرب الحربي من وجود التمياط والصويلح على دكة الاحتياط، وأضاف «على مدرب الهلال بسيرو إذا ما أراد الارتقاء بالهلال لمستويات أفضل تغيير فلسفته بإبقاء لاعبين مهمين في دكة الاحتياط مقابل إدخال لاعبين أقل منهم مستوى، وتحدث الحربي عن المباراة بشكلٍ عام قائلاً:«في الحقيقة شاهدنا مباراة تعكس قوة الفريقين وهذا المستوى الفني الرائع هو ما كان مأمولاً بناءً على سمعة الناديين والجميل في المباراة أننا شاهدنا غالبية الجمل التكتيكية طبقت داخل الملعب من تسديد خارج منطقة الـ(18) بالإضافة إلى اللعب من الأطراف والعرضيات واللعب من العمق مما أعطى المباراة أكثر إثارة بغض النظر عن حالتي الطرد التي أعطت نوعاً ما طابع الخشونة ولكن هذه المباراة قدمت لنا صورة موجزة عن الكرة السعودية وأنهى مازلت بخير ولله الحمد».
فيما امتدح المدرب الوطني خالد القروني حارسي الفريقين مشيراً إلى أنهما اعطيا للمباراة أكثر جمالية، وأضاف القروني «اندفاع لاعبي الاتحاد على الهجمات على حساب الخطوط الدفاعية كان له الأثر السلبي، وكان من المفترض أن يكون على الأقل على حساب خط الوسط بالإضافة إلى أن تعامل مدرب الاتحاد مع حالة الطرد الأولى خاطئ» وأشاد القروني بتعامل مدرب الهلال في الشوط الثاني بعد دخول نواف التمياط وأحمد الصويلح واصفاً بأنهما اعطيا الهلال الأفضلية والفوز من خلال تحركاتهما وثقلهما».
واوضح ان تعامل الهلال بعد حالتي الطرد من خلال لعب الكرات الطويلة أثمر عن الفوز، مشيراً إلى أن النقص صعب على لاعبي الاتحاد السيطرة على أطراف الملعب مما أعطى الهلال الأفضلية، وقال القروني :«ان حالتي الطرد اثرت بشكل سلبي على الاتحاد مما حد من خطورة خط الهجوم وتلك الهجمات».
وأعطى القروني سبب الخشونة في المباراة إلى الشحن النفسي قبل المباراة محملاً بذلك الأجهزة الفنية بالفريقين.







الأحمر يشوّه القمة




الرياض ـ خالد الشايع
على الرغم من أن الشوط الأول لقمة الكرة السعودية التي جمعت الهلال بالاتحاد مساء أمس الأحد على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض انتهى رتيبا وبارداً.. فإن الشوط الثاني من المباراة ذاتها كان غاية في الإثارة.. ثلاثة أهداف ومثلها هلالية في القائم وكرات اتحادية تصدى لها الحارس الهلالي المبدع محمد الدعيع.
ولم يشوه تلك الإثارة إلا حالتا الطرد اللتان تعرض لهما مدافعا الاتحاد أحمد الدوخي وحمد المنتشري، واللتان قصمتا ظهر الاتحاد، ومع أن الأداء الاتحادي لم يظهر عليه التأثر سريعا من نقص الدوخي إلا أنه سرعان من تأثر الدفاع الاتحادي باستبعاد المنتشري بقرار خاطئ من حكم المباراة، واهتزت شباك فيصل المرقب بعد 3 دقائق فقط من إشهار الكرت الأحمر.
حظيت مباراة الهلال والاتحاد بكل ما يمكن أن تحظى به مباراة..رغم افتقاد الطرفين لعدد من اللاعبين المؤثرين.. العديد من الفرص الضائعة من الطرفين..ثلاثة أهداف.. ركلة جزاء مهدرة .. وحالتي طرد.. وأربع بطاقات صفراء.. وثلاث كرات في القائم والعارضة من قبل الهلال.
وحقق الهلال أكثر من مكسب بهذا الفوز.. أكد علو كعبه على نظيره الاتحاد في السنوات الماضية.. خطف الصدارة مزيحا ضيفه منها وبفارق الأهداف هذه المرة عن الشباب.. وأكد تفوقه تاريخيا على الاتحاد.. مضيفا الفوز رقم 30 في تاريخ لقاءات الفريقين الـ67 حتى الآن مقابل 20 فوزا فقط للاتحاد و17 تعادلا.







بهذلتهم يا هلال





أحمد الشمراني
هطل المطر على جدة فتذكرت بدر شاكر السياب وهو يصيح في الخليج (مطر.. مطر.. مطر).
ـ وهطلت الأهداف في مباراة الهلال والاتحاد ولم أقل سوى.. اللهم حوالينا لا علينا!
ـ كانت مواجهة البارحة بمثابة كشف حساب قديم.. يتجدد بين الزعيم والعميد والخاسر في كل الأحوال الاتحاد!
ـ ثمة من سيقول فعلها الحكم خليل جلال وثمة من سيحمل الصحافة مسؤولية ارتباكه ولكن أنا ربما أقول له (كثر الله خيرك).
ـ وأقولها ليس تعاطفا معه فحسب بل لأنه قاد مباراة (مجنونة)!
ـ والجنون قد تفرضه رغبة مشتركة وقد تفرضه ضغوط ما قبل المباراة..
ـ الاتحاد نجا من كارثة والهلال حقق الثلاث نقاط وأكد علو كعبه في أي مباراة تحد مع الاتحاد!!
ـ كان بإمكان الاتحاد أن يكسب لو وجد لاعبا يهدئ من روع زملائه لكن الاتحاد خسر لأن الفريق كان في حالة نفسية سيئة!
ـ أما الهلال والذي طار بالثلاث نقاط فلم يكن دفاعه في حالة جيدة لكن الدعيع كان بطلا والبطل له مواصفات ومقاييس لا تذكر إلا بعد أن ينفض السامر ويعود كل فريق لمراجعة حساباته!
ـ ربما يرى الاتجاديون أن الحكم (بهذلهم) وقد يقول الهلاليون لنا هدف صحيح وضربة جزاء صحيحة ونقول معهم أشياء أخرى تؤدي إلى الطرد!
ـ متى كان الحكم محقا ومتى كان غير محق؟ سؤال سأفرمل اندفاعه بكلام هادئ يتمحور في أن جلال البارحة وطاقمه المساعد وضعوا على فوهة بركان!
ـ أعجبني المباراة في رتمها العالي وأعجبني الدعيع وكيتا وقائم الاتحاد الذي تعاطف مع المرقب لسبب بسيط هو أن المرقب بمستواه العالي اشترى ذمة عارضات المرمى الثلاث!!
ـ فاز الهلال وخسر الاتحاد ولابد من القول إن للكبار أوقاتا وأزمانا وأرقاما لا يعرفها إلا من يعرف أسرار كرة القدم!
ـ أداء مبهر للهلال وأداء ممتع للاتحاد لكن في النهاية لا يصح إلا الهلال وهذا هو بيت القصيد!
ـ لا أدري هل سيبقى بورجيتي مع الاتحاد بعد مستواه الهابط أم أن رياح التغيير هبت عليه البارحة!
ـ ولا أدري هل وصلت رسالة اللاعبين لاعبي الهلال والاتحاد للإعلام المتعصب أم أنها لم تصل؟
ـ مبروك للهلال تفوق معتاد وخيرها في غيرها لريال مدريد العرب، ويارب ينجو خليل جلال من مشانق الصحافة المتربصة هنا كانت أم هناك.
ومضة:
مرات واجد أموت ولابديت أحيا
ذكرت جرحك ومت بدون ما أدري










في ديربي مجنون أفسدته خشونة لاعبي العميد
الهلال يقهر الاتحاد والحكم والحظ







عبد العزيز العجلان من الرياض - 08/10/1427هـ
جرف الهلال "الموج الأزرق" ضيفه الاتحاد أمس على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض بفوزه عليه بهدفين مقابل هدف، منتزعا صدارة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم في جولته الخامسة.
تقدم الاتحاد (9 نقاط) بهدف المكسيكي بورجيتي قبل أن يلفظ الشوط الأول أنفاسه، بيد أن الهلال (12 نقطة) قلب الطاولة برأسيتين من البرازيلي ردريجيو (60)، وياسر القحطاني سكنتا الشباك الصفراء المقلمة بالخطوط السوداء (85).
وشهدت المواجهة بطاقتين حمراوين كانتا من نصيب أحمد الدوخي (42) وحمد المنتشري (81) مدافعي الاتحاد، فيما أهدر القحطاني جزائية للهلال تصدى لها الحارس فيصل المرقب (14)، فيما لم يوفق الحكم الدولي خليل جلال في قيادتها حيث بدا متحاملا على الهلال في قرارات عدة.
نفض الفريقان عباءة الحذر، ودانت السيطرة للهلال بفضل تحركات محمد الشلهوب، بجانب البرازيلي ردريجيو، وأمامهما ياسر القحطاني بيد أنها خلت من الخطورة، وغاب عن الأجواء وسط الاتحاد بوجود الرباعي سعود كريري، إبراهيم السويد، مناف أبو شقير، والسلوفاني أسيموفيتش، وأمامهم المكسيكي بورجيتي، والغيني كيتا الذي أقلق الدفاع الهلالي بتحركاته.
حمى الوطيس رويدا رويدا، وأخطأ حمد العيسى مدافع الاتحاد في إبعاد الكرة داخل الصندوق الأصفر فخطفها الشلهوب ولم يجد الحارس فيصل المرقب حلا أمامه سوى إعاقته ولم يتوان الحكم خليل جلال في احتسابها ركلة جزاء، انبرى لها القحطاني بيد أن المرقب كان لها بالمرصاد (14).
لم ييأس الهلال وبحث عن شباك الاتحاد، ومارس الاتحاديون شتى الألعاب الخشنة لقهر المد الأزرق بمباركة من الحكم جلال الذي وقف موقف المتفرج حيالها، ولا سيما دخول المهاجم الغيني الحسن كيتا على الشلهوب ولديه بطاقة صفراء مسبقا.
وأحرج أحمد الدوخي مدافع الاتحاد، فريقه بتصرف أرعن بعدما داس على قدم ردريجيو ما حدا بالحكم جلال إلى طرده بالبطاقة الحمراء (42).
غفا دفاع الهلال برهة، وقدم سعد الذياب كرة على طبق من ذهب للاتحاديين عندما أخطأ في تخليص الكرة على رأس منطقة الجزاء لم يتوان كيتا في خطفها وراوغ الحارس محمد الدعيع ويعكسها سريعة لتجد القناص بورجيتي الذي بادرها داخل الشباك الزرقاء (46).
في الشوط الثاني، استمر اللعب سجالا بين الطرفين، ولا سيما أن الهلال دخل برغبة جامحة لتعديل الكفة، وسحب البرتغالي بوسيرو مدرب الهلال عبد العزيز الهليل ودفع بنواف التمياط، وعمد الفرنسي وحيد خليلهو فيتش مدرب الاتحاد، إلى سد ثغرة الدوخي بدخول صالح الصقري مكان أسيموفيتش.
وتصدى حارس الاتحاد إلى تسديدة التمياط اليسارية وأبعدها إلى ركنية (48)، رد عليها كيتا بتسديدة من خارج الصندوق الأزرق تصدى لها الدعيع على دفعتين (50).
بعد دقيقتين، تلاعب ردريجيو بدفاع الاتحاد بيد أنه طوح بالكرة عاليا، كما ناب القائم الاتحادي في التصدي لكرة الشلهوب بعدما واجه المرقب (54).
وتصدت العارضة الاتحادية لكرة الشلهوب التي نفذها من خطأ على رأس القوس لتعود لرأس البرازيلي تفاريس الذي لم يحسن التعامل معها (56).
بعد طول عناد، ابتسم الحظ للهلال بعدما استثمر ردريجيو عرضية سعد الذياب وعالجها برأسه داخل الشباك الاتحادية (60).
لم يستكن الهلال بعد الهدف، وزادت شهيته بحثا عن هدف الفوز، وتصدى القائم الاتحادي الأيسر لقذيفة خالد عزيز (63).
بعد دقيقة، ألغى الحكم جلال هدفا هلاليا صحيحا من رأسية التمياط بسبب لعبة القحطاني الخطرة مع أحد المدافعين الاتحاديين.
وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه حمد المنتشري مدافع الاتحاد لمخاشنته المنفرد أحمد الصويلح الذي دخل بديلا عن الذياب، بناء على رأي مساعده (81).
وصحح القحطاني غلطته بإهدار ركلة الجزاء في الشوط الأول، حينما أهدى فريقه هدف التقدم عندما استغل كرة حائرة أرسلها التمياط، فغمزها برأسه على يسار المرقب (85).






جلال يشوه الهلال والاتحاد





"الاقتصادية" من الرياض - 08/10/1427هـ
شوه الحكم الدولي خليل جلال جمال نزال القمة الذي جمع الهلال والاتحاد أمس ضمن كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، حيث أخفق إيما إخفاق في قيادته إلى بر الإمان حيث وضعت أكثر من علامة استفهام على قراراته، حينما ألغى هدفا هلاليا صحيحا لا غبار عليه من رأس "البديل" نواف التمياط بحجة وجود خطأ على ياسر القحطاني لاحتكاكه بمدافع اتحادي في لعبة مقصية في الشوط الثاني، كما أغفل إعاقة رضا تكر ياسر القحطاني داخل الصندوق الاتحادي.
كما عاب على الحكم الدولي تساهله مع الألعاب الخشنة، ولا سيما من الجانب الاتحادي، وغض نظره عن خشونة المهاجم الغيني حسن كيتا الذي داس على قدم محمد الشلهوب المسجى على الأرض، ولا سيما أن لديه بطاقة صفراء مسبقا، كما تساهل في دخول خالد عزيز على أحمد الدوخي في الشوط الأول، وعمر الغامدي العنيف على مناف أبو شقير في الشوط الثاني، في حين نجح في تصدي لخشونة الدوخي، ضد البرازيلي ردريجيو بالبطاقة الحمراء.






بوسيرو : لم أحضر إلا لأطبق فكري



نايف الثقيل من الرياض - 08/10/1427هـ
شدد البرتغالي بوسيرو مدرب فريق الهلال الكروي عقب فوز فريقه البارحة على الاتحاد أنه يرحب بالنقد البناء دون التجريح وقال " الأهم لدي أن أبقى على منهجي التدريبي وأنا لم أحضر إلا من أجل ذلك".
وأضاف "الهلال دفع لي مبالغ حتى أطبق الخطط والفكر التدريبي الذي أحمله".
وأبدى سعادته بالمستوى الكبير الذي حققه الفريق البارحة وقال "المستوى الهلالي في تصاعد للأفضل رغم النقص والإصابات"، مطالباً الإعلام والجماهير الهلالية بإنصاف عبد العزيز الهليل مدافع الفريق نظير ما يقدمه من مستويات.
يُذكر أن المدرب رفض الحديث بحجة أن المستوى والنتيجة تغني عن ذلك.



اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/10/2006, 03:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2005
المكان: حـــــــــــــــائـــــــــــــــــل
مشاركات: 2,452
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/10/2006, 03:55 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2006
المكان: حفر ستي
مشاركات: 312
مشكووووووور ويعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/10/2006, 03:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ " MOHAMMED "
مشرف سابق في منتدى الكمبيوتر والإنترنت
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: ..[ زمـن بـلا هويّــه ]..
مشاركات: 3,493
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/10/2006, 03:57 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/09/2005
مشاركات: 483
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30/10/2006, 04:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2006
المكان: الريـ ــ ـاض
مشاركات: 4,235
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30/10/2006, 04:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♫ ROMAntico
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2006
المكان: a l z a e e m
مشاركات: 2,833
ثانكـــــــس ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:03 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube