#1  
قديم 30/10/2006, 08:40 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/08/2006
مشاركات: 583
عقد تفاريس

ياشباب وش رايكم بهدوء وكل محبه نشتري عقد تفاريس والله يستاهل ماله داعي بكره السماسره يرفعون سعره بعد تميزه واخلاصه مع الهلال
انا اقول يبدون معه الحين المفاوظات بهدوء
قبل ماينتهي الموسم وتنفتح عليه العيووون
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/10/2006, 09:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
للأسف طالبنا كثير وما شفنا نتيجة
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/10/2006, 09:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ـهلالــــي ـهذا حالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
المكان: ◦˚°
مشاركات: 2,359
صح كلامك
عشان ما ينطبق علينا المثل
الي يقول
ضربتين في الراس توجع
.
.
.
موت بغيظك يادوخي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/10/2006, 10:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: مملكة الهلال
مشاركات: 2,849
احنا عندنا نظام اذا جاء ينتهي عقد اللاعب بيوم او يومين فاوضناه والله حاله لنا اكثر من موسم وحنا نطالب ولكن.......
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/10/2006, 10:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2005
المكان: جده
مشاركات: 3,427
والله اتمتنى ذالك من كل قليبي فانا اعقد ان الاداره تفكر في ذالك كثيرا

وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:00 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube