#1  
قديم 29/10/2006, 12:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/01/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 915
بخصوص الدوخي

ما ذا اعددتم للدوخي الذي ذهب للاتحاد بطريقه يعرفها الجميع


في المبارة الاخيره مع الاتحاد الجمهور ما قصر معه و اليوم لن يقصر باذن الله



نريد كل ما حدث في تلك المباراه ان يحدث وهي صيحات الاستهجان التي ضيعت بالاعب






ونريد ان نعرف اين سيكون مكاااااااااااااااان الرابطه
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/10/2006, 12:48 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/01/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 915
18 واحد قرا الموضوع ولا رد
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/10/2006, 01:03 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: في ربوع بلادي
مشاركات: 143
أهو أنا رديت لا ياأخي خلاص مالها داعي

الرجال خدم النادي أكثر من 10 سنوات وخلاص شيئ مقدر

العويران سواها قبله ولاسوينا شيئ وغيرهـ من اللاعبين انتقلوا في العالم

والله يوفق زعيمنا يااااااااااااااارب ويوفق الدوخي في ناديه الإتحاد

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي إفريقي في يوم » 29/10/2006 عند الساعة » 03:14 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/10/2006, 01:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال موتي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: تركيا
مشاركات: 12,937
الى متى سنعيش والحِقد يملأ قلوبنـا !؟

أعـارض ( الفكره تماماً ) ..

مع إحتـرامي الشديد لك يـا أخي ..

تضغط على الفريق الإتحادي ككل ..

ولكن الدوخي لأ !
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/10/2006, 01:07 AM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 27/08/2006
المكان: R i Y a D h
مشاركات: 3,029
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلال موتي
الى متى سنعيش والحِقد يملأ قلوبنـا !؟

أعـارض ( الفكره تماماً ) ..

مع إحتـرامي الشديد لك يـا أخي ..

تضغط على الفريق الإتحادي ككل ..

ولكن الدوخي لأ !


اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/10/2006, 01:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ club century asian
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2005
المكان: أنفاس نجد
مشاركات: 921
مالها داعي ليش نحقد انا بصفق له

إلى هذه الدرجه تحقد عليه الله يهديك

الأ عناد بصفق له
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/10/2006, 01:24 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: في ربوع بلادي
مشاركات: 143
أقووووووووووووووووووول ************************************
كــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــف الــــــــــــــــــــحــــــــــــــــــــال؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29/10/2006, 01:29 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/09/2005
مشاركات: 708
ورى ما تدزها

جمهور الهلال اعقل منك انت واشكالك

خلاص الي فات مات

بالعكس نرفع له القبعة احتراما ً له

اعتقد انه سكتنا يوم صرح بعد المباراة
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 29/10/2006, 01:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,478
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلال موتي
الى متى سنعيش والحِقد يملأ قلوبنـا !؟

أعـارض ( الفكره تماماً ) ..

مع إحتـرامي الشديد لك يـا أخي ..

تضغط على الفريق الإتحادي ككل ..

ولكن الدوخي لأ !

صافرات الاستهجان متبعه في جميع دول العالم المتقدمة كروياً

ومن قال انها حقد ؟؟؟

المباريات اللي راحت مع الاتحاد أنتهج الجمهور الهلالي نفس الاسلوب وكان الدوخي عاله على فريقه أمام الهلال

ولاتنسى أن الكثير من جماهير الاتحاد شكك في ذمت الدوخي ;)

ولاتنسى أيضاً تعليق الدوخي في الشبك وباصاته المقطوعه أماام الهلال كله بفضل الله ثم بفضل صافرات الاستهجان
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 29/10/2006, 01:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال موتي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: تركيا
مشاركات: 12,937
يـا عزيزي ..

لماذا يكون الإستهجان على الدوخي تحديداً ولم يكُـن على خميس مثلاً ؟!

انا معكـ في إستغلال عـامل الأرض والجمهور ..

لأني زُرت ملاعب أوروبا وأعرف قيمتهـا وتـأثيرها على اللاعب أو الفريق ..

ولكن أن تُـجّيش الجيوش .. وتُعبأ النفوس لإستفزاز و قهر الدوخي ( تحديداً ) ..

فهذا لا يرضـاه رب العِبــاد ..

ولي موضوع كـــامل عن الدوخي بعد المُبــاره .. بإذن الله ..

وهـذا لا يعـني إني ضد فكـره الضعط على نـادي الإتـحاد ..

لأننا نلعب وسط أرضنـا .. ولكن فالنضغط على الإتحاد .. وليس الدوخي !

ولك مني خالص الإحتـرام والتقدير ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 29/10/2006, 02:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: مسنتر في المنتدى
مشاركات: 4,797
لا لا لا لا لا لا لا


مالهاا دااعي بحق جمهوور كبير زي الزعييم

بالعكس اذا جاا اسمه نصفق له

واعتقد انه قررا اللافته المكتووب فيهاا




اليوم تظحك شفاتك .. وبكره تدمع عيناتك
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 29/10/2006, 02:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2005
المكان: زهرة المدائن ورياض الأرض الرياض
مشاركات: 1,780
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ياروحي يالهلال
صافرات الاستهجان متبعه في جميع دول العالم المتقدمة كروياً

ومن قال انها حقد ؟؟؟

المباريات اللي راحت مع الاتحاد أنتهج الجمهور الهلالي نفس الاسلوب وكان الدوخي عاله على فريقه أمام الهلال

ولاتنسى أن الكثير من جماهير الاتحاد شكك في ذمت الدوخي ;)

ولاتنسى أيضاً تعليق الدوخي في الشبك وباصاته المقطوعه أماام الهلال كله بفضل الله ثم بفضل صافرات الاستهجان

كلامك أخوي ياروحي يالهلال هو عين العقل ،،
وما دام هالصيحات والتصفير على الدوخي جابت نتيجة ،،
فالذي تكسب به ألعب به ،،
والأخوان اللي ذكروا ما له داعي تراهم طابور خامس ولا يهمونكم ،،
وا ليت تتكر عند نزول الاتهادية هتاف وبصوت واحد ( نجيريا .. نجيريا ) لأننا نقول بعض الحقيقة التي لا يريد الاتهادية وأدها لأنها تاذيهم وتهز الثقة فيهم .. فلا ترحومون أحد فيهم وتراكم يا جماهير الزعيم عقدة أبدية لهم فلا تنقادون وراء الرويضبية الذين يودون ان يفقد الهلال قوة جمهايره الهادرة بإذن الله !!



اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 29/10/2006, 02:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ـهلالــــي ـهذا حالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
المكان: ◦˚°
مشاركات: 2,360
انا مادري وش فيه العضو ابو عبدالملك كل ما ادخل
ارد على موضوع الاقيه معصصصب ومشرشح
العالم الله يهديه قسم بالله لو نصراوي
يكلمه مارد عليه كذا(الشكوى لله)
.
.
وان كان عالدوخي
هو نقطة ضعف لازم نستغلها
ما تذكرون فيجو كيف تبهذل
ان كانه دور فلوس من حقه
بس اما نقعد نراعي نفسيته
كثروا منها
مشاعر الدوخي وللا الزعيم
وبعدين ليش الجمهور هواللاعب 12
مو عشان يساعد الفريق
باللي يقدر عليه
هذا مو تعصب يازعماء
على قولة المثل المصري
(اللي تكسبه إلعبه)
.
.
.
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 29/10/2006, 02:38 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/08/2003
المكان: نــجــد
مشاركات: 1,278
أعارض تماماً


من ناحيتي بصفق له00 قدم للهلال كل ماعنده ليه انرفزة والاعب يدور مصلحتة رزقة مسكين في هالكورة
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 29/10/2006, 02:52 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/12/2003
مشاركات: 341
يستاهل ماجاه الدوخي في المباراه السابقه
واي مباراه جايه للدوخي راح اصفر ضده

احمد انتقل بخيانه للاتحاد
واللي يبي يتاكد يرجع لمباريات الهلال مع الاتحاد قبل انتقال الدوخي وشوفوا الركينه اللي جلس يتباطى فيها وشوفوا اشلون كان باكتيا يطلع يصارخ عليه وهو مايرد عليه
صدقوني احمد احقر من اننا نتكلم فيه او نناقش موضوعه ويستاهل ماجاءه
على فكره اللي يسال عن العويران وليه ماصار له مثل ماصار للدوخي
العويران صار له واردى بس مشكله العويران ان مبارياته قليله اللي لعبها
ولو لعب راح يجيه اردى واردي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube