#16  
قديم 29/10/2006, 02:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Barca10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/03/2005
مشاركات: 1,838
لكل اللي يقولون ان صافرات الاستهجان ضد لاعب معين لاتنفع هذه طريقة كما ذكر احد الاخوان متبعة حتى في ملاعب اوروبا واقرب مثال يحضرني هو لقاء مانشستر يونايتد وبنفيكا كانت كل جماهير بنفيكا تطلق صافرات الاستهجان ضد لاعب واحد فقط وهو كريستيانو رونالدو لاعب الجار سابقا (سبورتنج لشبونة) انا مع مثل هذه الصافرات ضد لاعب معين حتى وان كان ارتدى شعار الهلال سابقا .... لان الاهم مصلحة الهلال وليست مصلحة لاعب انتقل من الهلال .؟.....
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 29/10/2006, 03:10 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/02/2006
المكان: riyadh and cairo
مشاركات: 590
it is better to concentrate on the matsh brother
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 29/10/2006, 03:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/02/2006
مشاركات: 563
ياجماهير الزعيم عليكم بالدوخي علشان يهدينا هديه جديده بعد هدية الشلهوب
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 29/10/2006, 03:27 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: في ربوع بلادي
مشاركات: 143
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ـهلالــــي ـهذا حالي
انا مادري وش فيه العضو ابو عبدالملك كل ما ادخل
ارد على موضوع الاقيه معصصصب ومشرشح
العالم الله يهديه قسم بالله لو نصراوي
يكلمه مارد عليه كذا(الشكوى لله)
.
.
وان كان عالدوخي
هو نقطة ضعف لازم نستغلها
ما تذكرون فيجو كيف تبهذل
ان كانه دور فلوس من حقه
بس اما نقعد نراعي نفسيته
كثروا منها
مشاعر الدوخي وللا الزعيم
وبعدين ليش الجمهور هواللاعب 12
مو عشان يساعد الفريق
باللي يقدر عليه
هذا مو تعصب يازعماء
على قولة المثل المصري
(اللي تكسبه إلعبه)
.
.
.
تحياتي

والله كلامك سليم ممكن يمر بضروف صعبة تعرف ولده عبدالملك مزعله
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 29/10/2006, 03:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: مملكة الهلال
مشاركات: 2,849
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السيناتور15
يستاهل ماجاه الدوخي في المباراه السابقه
واي مباراه جايه للدوخي راح اصفر ضده

احمد انتقل بخيانه للاتحاد
واللي يبي يتاكد يرجع لمباريات الهلال مع الاتحاد قبل انتقال الدوخي وشوفوا الركينه اللي جلس يتباطى فيها وشوفوا اشلون كان باكتيا يطلع يصارخ عليه وهو مايرد عليه
صدقوني احمد احقر من اننا نتكلم فيه او نناقش موضوعه ويستاهل ماجاءه
على فكره اللي يسال عن العويران وليه ماصار له مثل ماصار للدوخي
العويران صار له واردى بس مشكله العويران ان مبارياته قليله اللي لعبها
ولو لعب راح يجيه اردى واردي


انا اؤيدك بخصوص الدوخي لانه خائن ولكن لو انتقل بطريقة واضحه وشفافه كان صفقنا له لانه يدور عن مصلحته لكن

انه يتفق مع ادارة الاتحاد قبل نهاية عقده بفترة طويله لا والف لا وانا اي مبااراة فيها الدوخي راح اصفر ضده

اما خميس العويران انتقل بطريقة احترافيه طبيعية ومانلومه لانه يدور مصلحته وكان واضح مع ادارة الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 29/10/2006, 04:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 4,135
شو هيدا الله يسلح حالك
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 29/10/2006, 04:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,526
كلام فاضي ولا له داعي

وانا اتحدى اذا الدوخي بيتأثر من الصياح وغيره

اكبروا بتفكيركم

وشجعوا فريقكم

وترى الاتحاد ماهو الدوخي وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 29/10/2006, 07:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2005
المكان: حـــــــــــــــائـــــــــــــــــل
مشاركات: 2,452
الدوخى ياما اسعدنا واعتقد ما لها داعى صيحات الاستهجان
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 29/10/2006, 08:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
يانا محضر لة مفاجئة من العيار الثقيل بس عسى الله يعمي قلوب العسكر عنها

وبتشوفونها الليلة اذا ماخلية يرقص من الخوف
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 29/10/2006, 08:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2005
المكان: جده
مشاركات: 3,427
والله الشباب كلهم ضد فكرتك


وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 29/10/2006, 08:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DiDo0o
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
المكان: عاصمة الغبار ( الرياض )
مشاركات: 1,556
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مخاوي تمير
الى متى سنعيش والحِقد يالى متى سنعيش والحِقد يملأ قلوبنـا ملأ قلوبنـا

مع احترامي....لا يكثر
اشوى ان الجمهور كله بيصارخ عليه....سواء كان ضد الشي هذا ولا معه

يعني بالعربي لاتسوون اخلاق هنا.....وبالملعب يعلم الله.*.*.*.

اهم شي ما يتعدى الصراخ....الفاظ بذيئة ما نبي
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 29/10/2006, 11:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: هلالي اكيد في المنصه
مشاركات: 2,600
اهم شي الفوز والثلاث نقاط بإذن الله..
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 29/10/2006, 11:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/01/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 915
شكرا على كل من رد على الموضوع وانا اقول لابو مالك وش فيك معصب يخوي وش مسوين لك
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 29/10/2006, 11:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ almo7y6
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/09/2005
المكان: نجد يا أرضي وسماي
مشاركات: 1,749
والله الجو حلو ولا يفوتكم الملعب
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 29/10/2006, 11:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ almo7y6
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/09/2005
المكان: نجد يا أرضي وسماي
مشاركات: 1,749
والله الجو حلو لا يفوتكم الملعب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:30 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube