#106  
قديم 30/10/2006, 06:51 AM
مصور فوتغرافي بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 10/09/2006
المكان: المجمعة
مشاركات: 3,850
كالعاده ياالهلالي محمد كبير في كل شي

واصل تميزك ولايهمك احد




اسعد بمتابعتكم على حسابي بالتويتر : @Abod_aldahash



اضافة رد مع اقتباس
  #107  
قديم 30/10/2006, 09:42 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/02/2006
المكان: بيت الهلاااااال
مشاركات: 163

يلووومنوني فيك ياالهــــ محمدــــلالي




لفيت العالم ودووورت مثل الزعيم ما حصلت...
اضافة رد مع اقتباس
  #108  
قديم 30/10/2006, 10:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2005
المكان: كل يوم في مكان
مشاركات: 4,697
محمد قسم بالله يالسمي انك مهبل بهم

حتى واحد نصراوي يقول لي في واحد في منتداكم ينقال له محمد الهلالي محجر لنا

ويقول محد قادر يرد عليه قعدت اضحك وقلت له اصبر جايك الخير والله اباأخليك تترك تشجيع هالكديش

دمت سالما يامحامي الهلال






اضافة رد مع اقتباس
  #109  
قديم 30/10/2006, 10:08 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/08/2002
المكان: جداوي بس في مصر
مشاركات: 1,314
يسلموووووو محمد

وهذا شي مو غريب عليك دايم مبدع الله يعطيك العافيه

لكن مانقول الاعساك على القوة

وعسى الله يوفقنا في المشوار الطويل القادم
اضافة رد مع اقتباس
  #110  
قديم 30/10/2006, 12:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زوزو الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2006
المكان: أطهر بقاع الأرض
مشاركات: 3,181
مشكورين







BB:29524CA0
اضافة رد مع اقتباس
  #111  
قديم 30/10/2006, 01:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ســــ 9 ـــــام
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/12/2005
مشاركات: 2,177
بطــــل والله العظيــم ..




في عيني اليمنى من الورد بستان
وفي عيني اليسرى عجاج السنيني
اضافة رد مع اقتباس
  #112  
قديم 30/10/2006, 04:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/10/2006
المكان: us
مشاركات: 239
صح


كلام 100%100
اضافة رد مع اقتباس
  #113  
قديم 30/10/2006, 04:14 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/08/2006
مشاركات: 1,141
الله يعطيك العافيه اخوي محمد الهلالي

الصراحه اطلق عليك صاحب القلم الساحر

وبالتوفيق للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #114  
قديم 30/10/2006, 04:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: قلوب الهلاليين
مشاركات: 591
أهدى من كذا يـ كابتن ..


خذ إجازاتك ..وبعدها يحلها الف حلان ..

والله يوفقـك .. وبإنتظار الـ 19 بطوله .




سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم
اضافة رد مع اقتباس
  #115  
قديم 30/10/2006, 04:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/10/2005
المكان: ارض ابو متعب فديت تراب ارضه الطاهره
مشاركات: 279
مشكور اخوي ماقصرت يعطيك العافيه ولو بنراددهم كثير بنتعب
ماعلينا مهنم يقولوا اللي يقولواا
(((على قولت المثل واللي مايطول العنب حامضا عنه يقول)))




رسالــــة :
لكل من يشجع الكيان الهلالي بصدق .... اطلب منكم دعوة صادقه بكلمه واحده ((امين ))
ياحي ياقيوم ياسامع دعاء المظلوم اقبل دعوانا
(((يارب ترجع الطفله عريب لحضن امها ...... )))
اضافة رد مع اقتباس
  #116  
قديم 30/10/2006, 06:12 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/12/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 210
تسلم يمينك يافضل محامي في الكون
اضافة رد مع اقتباس
  #117  
قديم 30/10/2006, 07:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/01/2001
المكان: saudi arabia
مشاركات: 223
مشكووووووووووووورين




عاشق الموج الازرق
اضافة رد مع اقتباس
  #118  
قديم 30/10/2006, 08:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
تسلم ايدك يا ابو حميد..







ع ـشقي لـ الهـلأآل ..
وهذي سيآرتي عششـآآن الزعيييم
,’

البن والايميل ’, ع الرسسآيل الخـآصه
اضافة رد مع اقتباس
  #119  
قديم 30/10/2006, 08:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,929

شكرا على مواصلة فضحهم

وموضوع الشعبية الهلالية محسوم من زمان

واضح في المقاطع أن الجمهور الهلالي ماخذ ثلاث أرباع المدرجات !





اضافة رد مع اقتباس
  #120  
قديم 30/10/2006, 08:10 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/08/2006
مشاركات: 99
ههههههههههههههههههههههههههههه


ههههههههههههههههههههههههههههه


هههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube