#16  
قديم 22/10/2006, 09:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: Libya - Tripoli
مشاركات: 511
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الـ8ـلال
يا صديق التايب ..


التايب معروف وما يحتاج احد يتكلم عنة ..

صدقني باذن الله راح تشوف التايب مع نجوم الزعيم يقدمون مستويات راقية ..

ومن تقديرنا للتايب اهديناه رقم الثنيان 15 ..

بس ليه لبس 14 ما ندري ..


ويقول المثل : اللي ما يطول العنب حامض عنه يقول ..

لانه مالبس بحياته غير رقم 14 .... الباين الاخ فكهاني
قال عنب قال
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 22/10/2006, 09:25 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/08/2006
مشاركات: 603
التايب صقع عليهم معروف التايب يا خونا الليبي
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 22/10/2006, 09:29 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/10/2006
مشاركات: 123
ما بكل شي ترد عليه يمكن ألي يقول الكلام منقهر
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 22/10/2006, 09:35 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: الريـ قصيميه ـاض
مشاركات: 5,823
الله يوفق التايب ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 23/10/2006, 12:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: ها هنا
مشاركات: 4,398
راح تتعب يا حبيبي اذا بترد على كل الكلام اللي بيطلع من الناس

فيه أشياء تستحق الرد عليها ,,, وفيه أشياء ما تستاهل

طارق التائب الآن اعتبره أفضل الصفقات الهلالية من ثلاث مواسم ( بعد تفاريس )

وان شاء اللـــه نشوف طارق مرتاح في الهلال لكي يقدم كل ما لديه ونشوفه أكثر من عام
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 23/10/2006, 01:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/08/2006
المكان: libya
مشاركات: 450
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة gaalaxy

عزيزي ليس كل من تحدث يجب الرد عليه فهناك من يكون ناقص عقل وغيره صغير بالسن ولا يعي مايقول

والتائب سيرد إن شاء الله بالملعب على كل من أنقص بحقه من مصريين وسعوديين وغيرهم

فلا تعيرهم اهتمامك والتائب كبير وان شالله سيبقى كبير

صح لسانك يا gaalaxy ,,, فهمتها صح ,,, وأنا أشهد أن الهلال أعطى التائب حقه وكذلك التايب إن شاء الله سيقدم للهلال إبداعاته ,, فبلاش مزايدة ياصديق التايب ,,, لأنك لوشفت صور الترحيب بالتايب في ساعة متأخرة من الليل وحتى التشجيع ,,, ولو شفت كلام التايب في قناة الزعيم ,,, تربح خلينا نستمتعوا بالكورة الهلالية وهالتمازج الجميل ,,,
والحق الحق مرات الواحد يشوف كلام لاهو في وقته ولاهو مناسب ولاليه لاطعمة ولا ليه فايدة ولامعنى مغير أهو كلام وخلاص ,,, الله المستعان .

ونحن مع الهلال مشجعين .

والسلام عليكم

اخر تعديل كان بواسطة » khal1d في يوم » 23/10/2006 عند الساعة » 01:31 AM السبب: تصحيح لغوي لاأكثر
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 23/10/2006, 01:51 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/03/2003
مشاركات: 13
عزيزي ...

المنتدى مفتووح للقاصي والداني ...

فقد يصدر مثل هذا الكلام من شخص لاينتمي للكيان الهلالي بصله...

مااقول الا ..

اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 23/10/2006, 01:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/06/2005
مشاركات: 1,820
كلامكـ صعب ..

بس احب اقولكـ ان التائب مكانه في القلب .. وهو من يقود وسط الهلال ..


وياليت تبلغ سلامي للباص عيون وتقولة نبيها بالاتحاد ..
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 23/10/2006, 01:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/06/2005
مشاركات: 1,820
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعيـــم ليبي
لانه مالبس بحياته غير رقم 14 .... الباين الاخ فكهاني
قال عنب قال

عذرا للتطفل .. بس اخونا الفكهاني على قولتكـ يقصد ان العنب هو التايب .. واللي مايطولة هو الجماهير الحاقدة ..

اتمةى وضت لكـ الصورة عزيزي المشاهد << سقط سهواً
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 23/10/2006, 02:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حبيب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 3,367
هذولي ناس متخلفة وماتعرف الكورة وحابه تفسد سمعة أقوى شبكة رياضية " شبـــــكة الزعيـــــم"

التايب معروف بفنه ومن افضل وامهر اللاعبين العرب وهذا مافيه خلاف ابداً وإن شاء الله نشوف الموســم هذا من أفضل مواســـم اللي يقدمها التايب ...

وإن شاء الله الهلال في الموسم هذا مميز يضم افضل النجوم السعوديين على رأسهم سعادة السفير النوايا الحسنة سامي الجابر و عميد لاعبي العالم محمد الدعيــــع والفتى الذهبي نواف التمياط والموهوب الشلهوب والكاسر ياسر القحطاني والمقاتل خالد عزيز والجندي المجهول عمر الغامدي وغيــرهم

مانقول غير الله يوفقهم في تقديم الكرة الرائعه المعروفة عن الهلال زعيم الأندية الآسيوية لأنه زعيم بالبطولات الستــة وليــس بالكلام الفاضي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 23/10/2006, 04:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/10/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 252
اخوى اسف نص الكلام ما فهمته
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 23/10/2006, 07:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,526
ليس كل مايسمع مايقال
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 23/10/2006, 08:45 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: في مكان ما
مشاركات: 41
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السعودية+الهلال
كلامكـ صعب ..

بس احب اقولكـ ان التائب مكانه في القلب .. وهو من يقود وسط الهلال ..


وياليت تبلغ سلامي للباص عيون وتقولة نبيها بالاتحاد ..

اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 23/10/2006, 09:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
المكان: الموقع الرسمي للهلال
مشاركات: 3,468
التايب كبير والزعيم يعشق الفنون والامتاع

وواضح من كلامه ان هذا من احد الدول العربية

لكن اللي ما يعرف الصقر يقليه

ودمتم بووود
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 23/10/2006, 09:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/10/2004
المكان: الريــ ( حيث الزحمة ) ـــاض
مشاركات: 7,051
لا ترد على كل من يتكلم



التايب كبير وسيظل كبير



ونحن كهلاليين مبسوطين انه معنا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:41 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube