#1  
قديم 19/10/2006, 06:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/10/2006
المكان: عندما يموت المحار يموت اللؤلؤ داخله
مشاركات: 353
Unhappy إذا كنت صاحب طموح فأنت مجنون...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

أتوقع السالفه واضحه من عنوانها....
بس هذا الكلام مو أنا اللي أقوله..هذا على لسان أغلب الناس في هذه الدنيا اللذين يسيروا في الارض كالتائه...لا طموح لهم..حتى أن البعض لم يفكر في المستقبل بتاتاً...

لما كل هذا..كم من مرة واجهت الموقف بنفسي..حين أقف وأنا أثق ان الجميع سينصت لي..وأبداء في سرد طموحاتي..((أتمنى أن أصبح...ليته يكون...لكن............))..

وأفاجأ بــمن يقول ((يالكي من غبيه..وسعي صدرك وانبسطي وخلي هالطموح بعدين تكفين الحين بالدف ننجح تجين تقولين طموح وش قالت قالت أبي أصير شاعره))..

لما هذا التشاؤم....؟؟:sad:

سؤال طرحته على نفسي عدة مرات ولكن لا أجد الجواب..؟؟
أتمنى أن أجده لديكم....

تقبلو تحياتي......

دمتم بود...
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/10/2006, 06:35 AM
نبض المجلس العام
وعضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 29/08/2001
المكان: بين أوراق مبعثره ..
مشاركات: 2,732
دعِ عنكِ من يحطم مجاديفكِ !
واصلي ..
لا تكتفي بالقول .. بل اعملي ..

صدقيني من لا طموح له .. لا طعم لحياته !
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/10/2006, 06:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/10/2006
المكان: عندما يموت المحار يموت اللؤلؤ داخله
مشاركات: 353
Smile

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة الزعيم
دعِ عنكِ من يحطم مجاديفكِ !
واصلي ..
لا تكتفي بالقول .. بل اعملي ..

صدقيني من لا طموح له .. لا طعم لحياته !

أشكرك أيتها الغاليه...

بوركتِ...


دمتِ بود...
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/10/2006, 07:19 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 22/07/2006
مشاركات: 444
يقول المثل

فلها وربك يحلها
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19/10/2006, 10:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكلاسيكي
عضو مجلس إدارة الموقع الرسمي
تاريخ التسجيل: 06/04/2003
المكان: دنـيــآي ~
مشاركات: 18,713
الانــسان بــلا طمــوح انــسان تــائه بين أدراج الحياة ..
سيعيش حياته همجيه .. يجب على كل انسان ان يجعل له في هذه الدنيا
هدفاً ليبتغيه .. ولا يكون انساء حائر .. تسير به الحياة كما تشاء ..

ختي .. لاتسمعي من يتكلم .. سيري على خطاك .. نحو اهدافك ..
دمتي بخير
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19/10/2006, 11:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عابر القارات بالريوس
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/11/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 368
ما أجمل الطوح من شعور
وما أجمل الشعور عند تحقيق الطموح

أعكس عنوان موضوعك وأقول
مجنون من ليس له طموح

يعطيع العافية على موضوعك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19/10/2006, 05:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/10/2006
المكان: عندما يموت المحار يموت اللؤلؤ داخله
مشاركات: 353
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 9ابراهيم9
يقول المثل

فلها وربك يحلها


يسلمووو
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 19/10/2006, 05:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/10/2006
المكان: عندما يموت المحار يموت اللؤلؤ داخله
مشاركات: 353
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الكــلاسيكي
الانــسان بــلا طمــوح انــسان تــائه بين أدراج الحياة ..
سيعيش حياته همجيه .. يجب على كل انسان ان يجعل له في هذه الدنيا
هدفاً ليبتغيه .. ولا يكون انساء حائر .. تسير به الحياة كما تشاء ..

ختي .. لاتسمعي من يتكلم .. سيري على خطاك .. نحو اهدافك ..
دمتي بخير


مشكوور كلامك صحيح100%.......
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 19/10/2006, 05:34 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/10/2006
المكان: عندما يموت المحار يموت اللؤلؤ داخله
مشاركات: 353
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عابر القارات بالريوس
ما أجمل الطوح من شعور
وما أجمل الشعور عند تحقيق الطموح

أعكس عنوان موضوعك وأقول
مجنون من ليس له طموح

يعطيع العافية على موضوعك




كلامك رائع...مشكووور
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 19/10/2006, 06:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهنوووف
عضو استشاري للمجلس العام
وعضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/01/2005
المكان: زاوية ارى الناس ولايروني
مشاركات: 11,544

نعيش في مجتمع لايعترف بان لكل شخص طموح وحلم يرادوة
تحدث عن طموحك يقال يوه رايقه انتي

عندما تتحدث عن حلمك وطموحك تحدث عند من هو اهل لذلك انسان طموح سيرحب بطموحك وحلمك وسياعدك
اما شخص عاطل باطل جاهل وش ترتجي منه

حقق الله لك امانيك



الهنوووف







كانت








هنا







ورحلت
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 19/10/2006, 07:09 PM
رحمه الله تعالى واسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 13/10/2005
مشاركات: 2,441
(( كلن له طموح ومن لاطموح له فهو مجنون ,, هذا رد رديه عليهن )) ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 19/10/2006, 07:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عندنا يحطمون الواحد اول ما يقول كلمة

صار ما يقدر يفتح اثمه خايف من التعليقات

عشان كذا ما شاء الله عندنا الاختراعات على مدار الساعة

الطفل الاوربي اي شي يقوله يلقى اهتـمام

و شفهم الحين انواع الاختراعات

بزرنا ما يعرف يسوي شي خايف من هالكلام

" موب تسني طلعت عن الموضوع "

بالعكس المفروض كلنا يصير لنا طموح على الاقل واحد من مية ياصل لطموحه و يخترع لنا ان شاء الله لو بسكليت بدون عجلات << مدري وش لون بيمشي ذا ,, الا اذا كنا نبي نوديه المريخ عشان مافي جاذبية
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 19/10/2006, 07:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/08/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 363
وعد أنا هلالية للأبد

غاليتي لا تسمحي لأي كائن من كان أن يحطم طموحك
لأن الجميع سيقف لكِ إحتراماً حين تحققين طموحك وتثبتين وجودك
بس هذا ما يمنع إنك توسعين صدرك لأن الطموح لا يتعارض مع سعة الصدر

تقبلي تحياتي

لميــــــس



اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 19/10/2006, 07:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/07/2005
المكان: على ضفاف ][حـدرهـ][
مشاركات: 2,149
غاليتي دعيك ممن يكسر مجاديفك وواصلي طريقك للوصول إلى طموحك واستمعي إلى من يشجعك فقط أما من يحطمك فدعيه يثرثر لوحده.........
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 19/10/2006, 08:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/10/2006
المكان: عندما يموت المحار يموت اللؤلؤ داخله
مشاركات: 353
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهنوووف
نعيش في مجتمع لايعترف بان لكل شخص طموح وحلم يرادوة
تحدث عن طموحك يقال يوه رايقه انتي

عندما تتحدث عن حلمك وطموحك تحدث عند من هو اهل لذلك انسان طموح سيرحب بطموحك وحلمك وسياعدك
اما شخص عاطل باطل جاهل وش ترتجي منه

حقق الله لك امانيك



الهنوووف







كانت








هنا







ورحلت


يسلمووووووووووووووووووو
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube