#1  
قديم 16/10/2006, 09:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
( الهلال ) ’’ الأوروبي ’’ @ ( النقلة الكروية النوعية ) "

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



كنت ومازلت من المطالبين بالنقلة النوعية للكرة السعودية وتحويل اتجاهها الى ( الكرة الاوروبية ) لماذا ؟

اختفاء ( المهارة ) وهي من اهم عوامل واسباب نجاح المدرب البرازيلي لدينا سابقا ’’

كان النجاح سابقا سواء للكرة السعودية عامة ( منتخب وأندية ) مرتبط بمهارة اللاعب على محيطنا الخليجي والعربي والآسيوي نظرا لفقدان الأطراف الأخرى للصفة التي يتميز بها اللاعب السعودي عن غيرة ( المهارة )

الهلال ( النقلة النوعية الاوروبية )

ليس ما يفشل عند غيرنا مصيره الفشل لدينا ( والعكس صحيح )

الهلال يعتبر أكثر الأندية ( داخليا ) يملك لاعبين ذو مهارة ولكن ليس كسابقا ’’

تحويل التوجه الى الكرة الاوروبية الحديثة وفي حالة نجاحه مع الهلال سيحدث نقلة كبيرة في مسار الكرة السعودية مستقبلا ’’

الكرة الاوروبية الحديثة تعتمد على نوعين ( المهارة ) و ( اللياقة البدنية والجسمانية العالية للاعب )

فهل يسعنا الوقت ونصبر ونتحمل هذه النقلة والتي ستعود فائدتها عامة للكرة السعودية ’’

او سنعود لمسلسل ابعاد المدربين وطردهم والتي اصبحت موضة سنوية ونعود للمثل القائل

( الفوز له الف أب ’’’ والخسارة لها أب واحد )

تريدون المتعة والنتائج والانجازات ( لسنوات ) فقط اصبروا على التحول الهلالي الاوروبي ’’

وسترون هلالا مختلف بنكهة مختلفة تحمل معها المتعة والانجاز في ان واحد لسنوات مقبلة بمشيئة الله


’’’

’’

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/10/2006, 09:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــhilalــوادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: 18/08/2005
مشاركات: 6,903
يعطيك العاافيه

ونتمنى نشوف هاذا الشي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/10/2006, 10:04 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/06/2003
المكان: USA, SAN ANTONIO
مشاركات: 572
يعطيـك العـافيـه

وإنشـاء اللـه يتحقــق هـذا الحلـم الجميـل
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/10/2006, 03:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الــhilalــوادي
يعطيك العاافيه

ونتمنى نشوف هاذا الشي

ان شاء الله نشوف الشيء هذا

وشاكر لمرورك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/10/2006, 03:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2006
المكان: الريـ ــ ـاض
مشاركات: 4,235
يعطيـك العـافيـه

والله يسمع منك
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/10/2006, 03:16 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 10/12/2005
المكان: k.s.a
مشاركات: 658
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوي مافهمت وش تقصد بالنقلة الكروية
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17/10/2006, 03:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال موتي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: تركيا
مشاركات: 12,937
إقتباس
وسترون هلالا مختلف بنكهة مختلفة تحمل معها المتعة والانجاز في ان واحد لسنوات مقبلة بمشيئة الله

هــذا ما يتمناه كـُـل هلالي ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17/10/2006, 03:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
شكرا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube