#1  
قديم 08/10/2006, 03:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,387
المناسبه وقصيدتها (( عاطفيه ))

هذه القصيدة كتبت بعدما حكم الزمن ان يفترقا شخصين هذين الشخصين تربط بينهم درجة قرابه من الدرجة الاولى كانا في اول السنين ينهم قصة عشق ، ومع الأيام تحولت هذه القصه الى قصة حب صادقه كانت ستتحول هذه القصة الى قصة زواج على سنة الله ورسوله .... وهذين الحبيبين كانا يدركان حجم المشاكل بين (( الامهات )) ولكن لم يكن في الحسبان أن تصل حدة هذه المشاكل ان يقفا سديين ذريعين ضد هذا الزواج ، واستمرت المحاولات من الطرفين ولكن لم يتوصلا الى حل الا حل الفراق وعدم الرضا على انعقاد الزواج فحكم الزمن ان يقترقا ولكن لم يستطيعا ان يفترقا عن بعض فاسمترت الرسائل بينهم فكان من بين هذه الرسال هذه القصيدة ،،،

وساكتب لكم القصيدة الاقوى غدا فأنتظروها .....




أقدر أنسى حُبك بس في حالة وحيده
أغير أسمي وأهلي وأصير في عايله غريبة /
والبيوت والشوارع واستراحات عديدة /
والصيف والشتاء والعيد والذكريات القديمة /
والأغاني والقـصايـد والرسالة العزيزه /
والبر والمطر والحطب والنار وأيام بعيده /
وايام حجك يا عزيزي كلها أيام جميلة /
والمشاعر والعيون الي دمعتها قريبه /
ونظرات الناس الناس حولي كل ما جاء أسمك بسيرة /
كل هذا يا حبيبي وغيره وأنا عند وعدي أكيدة
أنسى حبك وأنسى أسمك وأنسى أشياء كثيره /
للأسف ليتني أقدر امحي الماضي وأبيده /
باقي حل واحد نتائجه مضمونه وأكيده /
يموت قلبا خفق بحبك وريده /
أموت والموت رحمة للبشر والخليقة /
بس لحظتها حبيبي لا تدمع عينك إمانة /


لأني لحظتها بكون في راحة عجيبة ،،،، بس سامحني عزيزي بكل هالحالتين انا ما بيدي حيلة


تقبلوا تحياتي / عاشق الفيلسوف 15
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/10/2006, 04:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
السلام عليكم و رحمه الله و بركاتـه ..

صـح لـسان قايلهـا ..

و يعطيك العافية عزيزي ,,

[ من طول الغيبات جاب الغنايـم ] ..

و القصيدة اعجبتني رغـم ان كلمة حــب مدري شعير مهيب خاشه مزاجي !
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/10/2006, 11:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,387
شكرا على مرورك اخوي الكناري ،

والله انا موجود بس بالمدرجات ما أشارك بالمواضيع

وبالنسبه لكلمة (( الحب موجود )) ولكن وووين الحب الصادق .

على العموم القصيده الجايه بعنوان (( الحب ، الحب ))
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/10/2006, 11:06 PM
رحمه الله تعالى واسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 13/10/2005
مشاركات: 2,441
.. ,, (( رغم أنــ ماليــ بالحــ ــب بس هذي غيـــر رهيبـــه )) ,, ..


وشكلي ببد ][][ أحب الحـــ ــ ــ ــ ــب ][][

أزين مابه أنه حب كان بعده الزواج مهب مثل الحب هاللحيــن , اللي بس يبي يطيح اللي براسـه وينسى كل شي ..

بصــراحة القصيدة ,’,’,’,’ شــي ,’,’,’,’ ...



تسلم عاشق الفيلسوف 15 ومالــك حس وراه ؟!
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/10/2006, 11:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنونة القحطاني
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/10/2005
المكان: داخل اعماق قلب الهلال
مشاركات: 1,423
الف شكر عاشق الفيلسوف عالقصيدة الحلوة بس صح قلتها الحب موجود لكن وين الحب الصادق صعب تلقاه بسهولة
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/10/2006, 04:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/03/2006
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,078
قصيدة روووووووووووووووووووووووووووووعه تسلم يالغالي



مشــــــــــــــــــ(الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــهــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـلالي 505 ) ــــــــــكور
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/10/2006, 01:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,387
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الذئـــ الأزرق ــــب
.. ,, (( رغم أنــ ماليــ بالحــ ــب بس هذي غيـــر رهيبـــه )) ,, ..


وشكلي ببد ][][ أحب الحـــ ــ ــ ــ ــب ][][

أزين مابه أنه حب كان بعده الزواج مهب مثل الحب هاللحيــن , اللي بس يبي يطيح اللي براسـه وينسى كل شي ..

بصــراحة القصيدة ,’,’,’,’ شــي ,’,’,’,’ ...



تسلم عاشق الفيلسوف 15 ومالــك حس وراه ؟!


اولا شكرا على مرورك اخوي الذئب الازرق

بس لحب هالايام والله وانا حبيب قلبك المشكله بالشباب البنات (( مساكين )) لو تحب تحب بصدق واخلاص ،، اما اغلب الشباب مثل ما قلت لين يطيح الي براسه وينسى كل شي اما البنات (( الوفاء طبع أغلبهم )) .


اما سالفة مالي حس ،، اتغلى عليكم وأنا اخوك

ما تعرف المثل الي يقول (( خلك بعيد حبك يزيد ))
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/10/2006, 01:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,387
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مجنونة القحطاني
الف شكر عاشق الفيلسوف عالقصيدة الحلوة بس صح قلتها الحب موجود لكن وين الحب الصادق صعب تلقاه بسهولة


شكرا على مرورك مجنونة القحطاني ،

الحب الصادق صعب تلقاه شي طبيعي ،، لان الحب سهل مثل ما جاء بسهوله يروح بسهوله .

واسعدني مشاركتك .
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/10/2006, 01:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,387
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلالي505
قصيدة روووووووووووووووووووووووووووووعه تسلم يالغالي



مشــــــــــــــــــ(الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــهـــــــــــــــــــــــــــــــــــلالي 505 ) ــــــــــكور


شكرا على مشاركتك

الروعه هو مرورك اخي الكريم .
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/10/2006, 02:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,387
المناسبه وقصيدتها (( عاطفيه ))

مساء الخير اخواني اعضاء المجلس العام

استكمالا لموضوعنا السابق هذه قصيده اخرى .

بعنوان (( الحب ))

الحب بهدنيا سهل كلن يقوله ويبتعد
كلمه نسمعها كثير بس من فينا الي يعتمد
من فينا يصدق بالكلام من فينا يصدق بالوعد
كلن يقول اني أحب وأن قلبي من جديد أنولد
ما يدرون أن أحبك ما تنقال لأي أحد
الحب شي كبير مثل حبات الرمل ماله عدد
الحب كثر نجوم الليل لا تحصى ولا تعد
الحب ذكرى حلوه بحياتي ما تنسى أبد
أسالوا الحب عني بيقول أني احب فهد .
انسى الحكي وانسى الكلام وحتى الحروف والعدد
عشقت اسمك وكل حرف من حروفك يا فهد
ال ( ف ) فرح
وال( هـ ) هنا
وال( د ) دلع ماله حد

هذا اسمك يوم كنت تحبني كبر البلد
يوم كنت الفرح بكل أشعاري والقصيد
والحين صرت الحزن بكل بيت بالقصيد
وحروف اسمك هي هي بس المعنى الجديد

ال ( ف ) فراق
وال ( هـ ) هجر
وال ( د ) دموع مالها عدد


لا تفكر انساك لو هديت حيلي هد
صرت انسانه بلا روح بس بجسد
مسلوبة الحب اسمي وأنت معناه بعد
وكل ما جيت بكتب شعر لقيتك قدامي ياااااافهد

الله يسامحك ويسعدك للأبد
ولا يضيق خاطرك غيري احد
واسمحلي ما قدرت أمنع نفسي عنك أبد
وآسفه أعتذر لاني احبك يا فهد .


انتظر ارائكم حول القصيدة

تقبلوا تحياتي : عاشق الفيلسوف 15 .
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09/10/2006, 02:55 PM
رحمه الله تعالى واسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 13/10/2005
مشاركات: 2,441
,, .. القصيدة جيدة نوعاً ما ,, لكن مهب مثل هذيك كلماته قووويه ,,

وسلمت على القصيدة ...
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09/10/2006, 02:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M a N s O u R
تقني مميز
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
المكان: { .. في مملكتي
مشاركات: 3,267
صـــــــــــــــح لسانـــــــــــــكـ ،،
كفوووووووووووو والله أروووح حب مع أني ما أدري وش الحب بس شغالتنا تقول :
بابا الحب أعمى .. هههههههههههههههههه مشكووور ويعطيك العافية ..
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09/10/2006, 03:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M a N s O u R
تقني مميز
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
المكان: { .. في مملكتي
مشاركات: 3,267
صح لســـــــــانكـ ،،
وتسلم أنامل أصابعك
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 09/10/2006, 03:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ برنسيسة الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: فديــت الرياض
مشاركات: 1,904
قصيـــــده حزيـــــــنه بس حلـــــــوه

يعــــطيك العـــــافـــيه اخــــــــوي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 09/10/2006, 03:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ برنسيسة الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: فديــت الرياض
مشاركات: 1,904
مــــــــــااقـــــدر اعــــــلــــق عالـــــــــــحب

كل الشكـــــــــر لـــك اخـــــــوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube