المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/10/2001, 10:44 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/12/2000
المكان: السعوديه - الرياض
مشاركات: 33
التشجيع الالكتروني .. بين الماضي والحاضر .. المفهوم والتطبيق

عندما انطلقت شبكة الانترنت منذ اكثر من عامين في السعوديه كانت المنتديات الرياضيه قليله جدا مقارنة بما هو الحاصل الآن من كثرتها وتنوعها .. وكان المناصرين للانديه يكتبون في مواقع كلها غيرسعوديه للاسف لعدم وجود مواقع سعوديه وذلك يعود الى بداية الانترنت في السعوديه وقلة الخبره لدى البعض .. ومن المعروف انه قبل بداية الانترنت في السعوديه كانت هناك الشبكات الداخليه ومن اشهرها شبكة نسيج والتي كانت ضمن حدود السعوديه فقط ولم يكن هناك ما يسمى بالمنتديات في ذلك الوقت .. واستنادا الى هذه الاسباب كنا نواجه الكثير من الضغوط في تلك المواقع الغير سعوديه والتي تدار بايدي أناس لا يهمها مصلحة الكرة السعوديه اطلاقا .. يشجعون على التعصب .. يكافحون التميز وخاصه نادي الهلال .. يمكن هناك ناس ما يعجبهم كلامي لكن هذا الواقع للاسف .. كنا في فتره سابقه نعاني معاناة عجيبه مع المشرفين في تلك المنتديات .. يعني على سبيل المثال .. توقيف يوزراتنا لا لشيء الا لكون اننا هلاليين .. الناس تتكلم في الهلال ونحن مكتوفي الايدي .. معارضتهم كانت نوع من الذنب .. وكل من عارضهم يتم قمعه بالتوقيف .. او تعديل الرد بما يتناسب مع ميولهم .. فلذلك عانينا الامرين ..واذكر من اليوزرات التي كانت موجوده في تلك الفتره على سبيل المثال لا الحصر …(( ياقاهرهم يا سامي " عميد اليوزرات الهلاليه " @ shaheen @ الآمر الناهي @ 1+1= 2 وغيره ما يصلح @ كوكتيل @ الاعصار @ ابو نواف @ راعي الجيب )) .. وغيرهم كثير والسموحه اذا نسيت احد ..

و فتح الله علينا وتم انشاء موقع الاقلاع في 27 /12/1999م وكانت الفرحه لنا فرحتين .. الاولى ان الموقع سعودي بحت من ناس رائعين جدا .. والثاني .. منتدى خاص للهلاليين .. كانت فرحه عجيبه .. قررنا الانسحاب من تلك المنتديات وعدم الرجوع لها مهما كان .. من يجد الهواء النقي لا يعود الى التلوث اطلاقا .. واذكر اخوي العزي والعزيز جدا اللي الى الان ما شفته لكن علاقتي به في النت اقوى من أي علاقه وهو شاهين .. اللي كنا نقاتل مع بعض ضد ملوثين سمعة الهلال في الانترنت ولكن بوجود هالموقع بدأنا رحلة جديده في ابراز نادي الهلال بشكل جديد ووضعه في حجمه الطبيعي …وبدأت الرحله وما اجملها من رحله .. كنا وما زلنا اخوان رائعين يجمعنا حب الهلال والاخوه الصادقه ما يهمنا ما يحصل في النادي من انقسامات ان وجدت ولا مشاكل النادي اطلاقا .. نناقشها بمنطقيه وحب وود .. اذا فاز نفرح ونحتفل بطريقتنا .. نحلل المباريات .. ننقد لاعب ونشجع اخر .. حتى برز منتدى الهلاليين كمنبر جميل لم يتغير الى الان الحمدلله ولن يتغير .. لان الهدف واحد والطريق واحد ..

في الوقت الحاضر كثرت المنتديات بشكل غير طبيعي ولكن يبقى الابرز منها والمتميز منها هو الذي له الحظوظ الكثيره في المشاركات والتفاعل ويبقى على قائمتها منتدى الهلالبيين في الاقلاع وشبكة الزعيم هم الافضل على الاطلاق فمن يكتب هنا او يكتب هناك يجد نفسه ويجد التقدير من الجميع وبرزت لنا اسماء عديده وجميله وتوجهات جديده لم تكن موجوده في السابق اغلبها ولله الحمد ايجابيه جدا فهناك التزويد بالاخبار الجديده والطازجه من داخل اروقة النادي (( يتميز بها .. اسير لطيفه )) ومن الصحف حال صدورها وقبل ان تصل الى يد القاريء (( يتميز بها .. طلال )) واللقاءات مع اللاعبين والاداريين (( يتميز بها .. ابوفاس )) وغيرها كثير .. وهذه مميزات لم تكن موجوده في السابق و التشكيك في بعض الاخبار لا يجب ان يتم .. على اساس ان كل الموجودين محبين للهلال ومحبين للنادي ككيان فلذلك اتمنى ان نتفاعل مع هذه الاخبار بكل جديه وممنونيه للذين يجلبونها .. وختاما .. فيه نقطه اساسيه يجب الانتباه لها وهي وان كل شخص يكتب بيوزر يتوقع انه غير معروف والكتابه بغير اسمائنا الحقيقيه فرضها علينا الانترنت كقناع لابداء الرأي بحريه ولكن يجب ان يكون بحدود لأن اليوزر مهما كان واذا كان متميز لابد ان ينكشف صاحبه في يوما من الايام .. اما اليوزرات التي تاتي وتروح تعتبر شاذه والشاذ لا حكم له..

ارجو من الله العلي القدير ان يمتعنا واياكم بالصحه والعافيه ونجد الاستفاده الكبيره من الانترنت كما هو مطلوب ومتوقع انشاءالله ..

اخوكم

مشعل
  #2  
قديم 15/10/2001, 02:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبوذكرى
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 07/10/2000
المكان: الريااااض
مشاركات: 1,351
أولا : حياك الله يامشرف ساحات الإقلاع الحبيبه والرائعه في منزلك الهلالي ,,,,,,,,

الأستاذ / مــــــــــشعل ,,,,,,,

مايميزنا يامعشر الهلاليين عن غيرنا هو حبنا وعشقنا لفريقنا ,,,,,

مايميزنا هو تركنا لكل مايضر فريقنا وإتحادنا من أجل هدف واحد

وهو خدمة الزعيم بغض النظر عن أماكننا أو مواقعنا ,,,,,

أردت أن أعبر عن مايجول في داخلي من محبه وإعجاب بعملك أنت

والمبدعين زملائك في ساحة الهلاليين ,,,,,

شكرا لك وستلاحظ بإني لم أذكر ثانيا أو ثالثا عملا" بمبدأك

فالهلاليين دائما في المركز الأول ;) ;)
  #3  
قديم 15/10/2001, 06:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
الأخ الغالي ومراقب المراقبين المقلعين (( مشعل ))

تحياتي لك ولقلمك الرائع ...

والحمد لله اني لم اكن موجود ايام زماااااان (( بسبب المشاكل اللي حصلت لكم;) )) وحتى لو دخلت النت في تلك الأيام فلن اشارك في منتديات (( غير هلالية )) بمعنى أني لم أكن اشارك اطلاقاً بسبب عدم وجود المنتديات الهلالية ,,, وفي الوقت الراهن والحمد لله (( لا أشارك الا في الزعيم والاقلاع )) ومنتدى ثالث صاحبه هلالي الأخ الغالي (( آهــــات )) ..

وأشكرك وأشكر جميع القائمين على ساحات الإقلاع بإنشاء منتدى خاص للجماهير الهلالية والذي كان اللبنة الأولى لتجميع جميع الجماهير الهلالية عبر الانترنت ...

وأشكر القائمين على شبكة الزعيم على بإنشاء أول منتدى هلالي (( مختص )) والذي تجمع به كبار الكتاب الهلاليين مع جماهيرهم الحبيبة وكلنا شوق وانتظار لكتابة لاعبينا الكبار في شبكة الزعيم..

وأشكر لك اطرائك لشخصي المتواضع في كتابة الأخبار وهذه أقل هدية أقدمها لجماهير الزعيم الحبيبة وخاصة المتواجدين خارج السعودية ;) والذين لاتصل لهم بعض الجرائد مثل (( الاقتصادية والرياضية وعالم الرياضة )) ..

وبالنسبة لخاتمتك وهي أهم نقطة في الموضوع لأن كل شخص يكتب بيوزر (( وغير معروف من هو خلف اليوزر )) ولكن بعد الاجتماعات المتواصلة سواء في شبكة الزعيم أو في ساحة الاقلاع والترابط والحب الكبير بين جميع الأعضاء أصبح معظم الأعضاء وخاصة المميزين منهم معروفين بأسماءهم الحقيقية وعناوينهم وتلفوناتهم واصبح الكثير يكتبوا بحدود المعقول دون المبالغة لكي يحافظ كل شخص على (( إسمه الحقيقي )) على أقل تقدير

والله يعطيك العافية ياغالي ..

وان شاء الله نستفيد جميعاً من المنتديات الرياضية وخاصة الهلالية ..

والله ولي التوفيق ..

اخوك المحب في الله
ابو فيصل
  #4  
قديم 15/10/2001, 08:27 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 2,917
ياهــــــــلا وغـــــلا

مشعل الهلال

أخي الحبيب000

كم كنت ولا زلت من المعجبين بكتاباتك والتي (( تــتلذ منا)) على يديك

كنت معجب بك وأتمنى أن يجمعنا منتدى ( تحت سقف واحد)

والحمدلله تحقق المراد

أخي ميزة الهلاليين أنهم أوفياء مع بعضهم وهذي الصفة من اهم مزاياك

كل الشكر لك وباقي الاخوان الذين استطاعوا ان يحققوا مايصبون إليه

وكل الشكر لك يا أستاذي العزيز

اخر تعديل كان بواسطة » مخاوي البطولات في يوم » 15/10/2001 عند الساعة » 08:30 PM
  #5  
قديم 15/10/2001, 08:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,574
ياهلا بالغالي مشعل ...

## مقدمة بسيطة ##
الصراحاة احب اقول بهذه المقدمة البسيطة ان هذا اول موضوع لك اقراه والصراحة موضوع رائع,
ويتكلم عن بداية شبكة الأنترنت في السعودية,
****
لا يوجد تعليق

شكرا لك
  #6  
قديم 16/10/2001, 01:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ salman99999
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,951
Thumbs up

الاستاذ الهلالي الكبير مشعل ...

شكراً لك علي هذه الكلمات عن رجال سخروا ارواحهم لخدمه الهلال ولاعلاء اسمه شكراً لك علي هذه الكلمات التي خصيت بها من اسسوا وبنوا لبنه الهلاليين الاولى عبر الشبكة العنكبوتيه ......

هذا هو الواقع وليعرف من وصف الصحافه يوم من الايام بانها هلاليه ونسى او تناسى انها تبحث عن الربح والربح لايتحقق الا بملاحقه الهلال ليشاهد الان كيف اصبحت شبكات الانترنت العضمي بايديى هلاليه هل لنا ان نسمع قول احدهم بان الانترنت هلالي ....

ممكن تجي منهم واكثر ...

ذكرت احد اليوزرات علي انه قديم وهو توه جديد ووش حليله وانت عارف منهو ولاتقول لي اشر عليه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube