#1  
قديم 06/10/2006, 07:19 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/06/2004
المكان: KSA
مشاركات: 172
Exclamation الضحك على الدقون

بسم الله الرحمن الرحيم

في البداية ما أقول الا

الحمد لله
على

نعمة الإسلام
ثم
نعمة الهلال

وبما أننا كلنا مسلمين ولله الحمد راح اترك هذي النقطه وأتكلم عن نقطة
الهلال

والله والله والله وثم والله اني احمد ربي اني هلالي


بس بالنسبه للضحك على الدقون

انا مدري هم يضحكون علينا ولا على انفسهم

ابي ادري على اي اساس تجيهم الجراه ويتكلمون عن الهلال وهم هذا وضعهم

8 سنوات من غير اي بطوله ومع هذا يقارنون النصر بالهلال

علي اي اساس

انا اقول نصيحه لكل نصراوي

فكر في فريقك
انسى الهلال نصيحه

لو أخطأ الدعيع كنهم ماخذين بطوله

لو ضيع سامي هجمه قالوا كبر وصار شايب

لو ضيع القحطاني انفراده قالوا انه مو قد قيمته

طيب



أنسوا الهلال يا ناس

حتى دينلسون لما جاهم

ماقالوا نبي نعيد هيكله الفريق
ما قالوا نبي نستفيد منه

قاموا وقارنوه بالتايب

وانا ماراح اقول شئ
راح اقول ان التايب بمبارتين رد عليكم
ولا بعد مو كاملات

ولاعبكم الا الحين يحاول يرجع لياقته
وهذا وجهي اذا لعب في رمضان


وبعدين ما يمدي احد منكم يبدع او حتى يلعب شوي الا ورفعتوه للسماء

الحارثي هالمسيكين جاب هدف على الكويت حلو

خلاص

خليتوه احسن لاعب في الدوري
وبعد من زين الطبايع تقارنونه بسامي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


ياناس عيب
بسامي......تقارنونه بسامي

والله ما يجي ربع القناص

مب عاد سامي ((( ياحبي لك يا بو عبدالله))))


والله والله والله
ان عندي احساس بكره بيطلع لنا نصراي يبي يقارن بعد
أبو سلطان
بأبو خالد ( الله يرحمه)


والشئ الثاني كلمة (( العالمي))

هي اللي رجعت النصر ورا وهي اللي دمرته

اي عالمي هذا ابي افهم اللي 8 سنوات ما حقق بطوله

اي عالمي هذا اللي في منتداه تنسب لعيبته وتسمى بالكديش

اي عالمي هذا اللي يطلع لاعب حالي له مقطع بالجوال وهو يحشش

اي لاعالمي ذا اللي يروح يعسكر في برشلونه ويجي مستواه نازل


وبعدين

وش قصه ان النصر مستهدف

ههههههههههه


وليه ومن مين


اذا كنتوا تبون هجمه خطره بس وحده في الدوري
شلون تقولون انكم مستهدفين

اذا كنتوا تقولون تبون هدف واحد ملعوب بطريقه منظمه من الدفاع للهجوم

بس واحد

قولوا ليه وين الاستهداف

وين النصر محارب معه

بالله ابي اعرف شئ واحد انتم محاربين فيه


بالله اصحوا
وفكروا
واتركوا الهلال والمقارنات
وانا اضمن لكم
انكم تحصلون على المركز الثاني
لان الاول معروف منهو

وفي الختام ما أقول الا

ياحبيلك يابو عبدالله
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/10/2006, 07:31 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/01/2006
مشاركات: 79
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يقول المثل:
(ان لم تلقم من الثلاثات والاربعاات والخمسات والستتات فحتما انت خلف العالمي)
هذا مثل نصرواي شهير
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/10/2006, 07:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الخالدي 911
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/05/2005
المكان: الـ ـزعـ ـيـ ـم
مشاركات: 1,733
يا ليتك كتبت لو جملة واحده تخص الهلال

النادي الذي نعشقه وش علينا من الأندية الاخرى

اللهم اني صائم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/10/2006, 08:11 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/01/2006
مشاركات: 79
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الخالدي 911
يا ليتك كتبت لو جملة واحده تخص الهلال

النادي الذي نعشقه وش علينا من الأندية الاخرى

اللهم اني صائم

خل الرجال يعر عن مشاعره واحساسه عطوووووو سداح فرصه

تحياتي لك
Mr HaMMuDii
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06/10/2006, 09:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/03/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,505
يعطيك ألف عافية ,,

والله يعينهم النصراوية

عندهم يوم الخميس مواجهة تصفية الحسابات مع الفيصلي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06/10/2006, 11:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـمـشـاغـب
مايسترو المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/02/2005
المكان: كاشت مع ويلهامسون بين المروج :$
مشاركات: 7,057
عز الله انك ضحكتني على حالهم...

الله يعطيك العافية...

صدق والله: يقولون يبون يشوفون هجمة منظمة ولعب حلو ويقولون أنهم مستهدفين

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الله يبيض وجهك على موضوعك الحلو... واللي أحلى ما فيه حبك لأبوعبدالله....


والله اشتقنا لك يا بوعبدالله....... آآه يا سااااااااااامي....
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06/10/2006, 11:24 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/04/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 641
اول شي
مشكور اخوووي يعطيك العاافيه

بس اخووي
انا ابغا اقولك تراا الهــلال جته فتره يمكن 11 او 12 سنه ما اخذ بطوله عااادي يعني ماافيهااا شي يعني ما يحتااج نطنز عليهم بعدين تجي فينا
قال الله هما لا شماته بس

و اتمنى من كل الاعضاااء الي يردون بعدي
يكتبون الله هما لا شماته


اما عن
ابو عبدالله يقاارنونه في ساامي سعد حده ناجي مجرشي و الا عيسى المحياني
اصلا ما يجي شعره وحده من شعراات ابو عبدالله
و الا الحين صاايرين يقارنون ياسر في سعد
يا حبيبي يا جمهور الفقر (الله هما لا شماته ) لا تقااارن اي لاعب نصرااااوي بلاعب هلالي
لئن كل لعيبت النصر لو جتمعو ما جيوون
مستوى الهليل عاااد
وشلون لو تقاارنون لاعب واحد
بـ سامي
و الا
بـ ياسرر !!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06/10/2006, 12:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
مشاركات: 3,613
إقتباس
يا ليتك كتبت لو جملة واحده تخص الهلال

النادي الذي نعشقه وش علينا من الأندية الاخرى

اللهم اني صائم

لا يا اخوي بالعكس الموضوع هذا معجبني
يعني ذا الفقراوية يسبونا في منتداهم اقصد زبالتهم ويقول علينا كلام ما ينقال وحنا نقعد ساكتين!!
حنا ما نبي نرد عليهم بمثل كلامهم ولا نرضى ينقال كلامهم البذيء في منتدانا,,
لكن نبي مثل هالمواضيع اللي تحرق قلوب النصراويه.
ولازم يكون لنا كرامة وما نرضى احد يدوس عليها,,ومثل هالموضوع كافي يقطع قلوب النصراوية
تسلم يمينك يا كاتب الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06/10/2006, 12:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 5,886
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القاتل البارد
اول شي
مشكور اخوووي يعطيك العاافيه

بس اخووي
انا ابغا اقولك تراا الهــلال جته فتره يمكن 11 او 12 سنه ما اخذ بطوله عااادي يعني ماافيهااا شي يعني ما يحتااج نطنز عليهم بعدين تجي فينا
قال الله هما لا شماته بس

و اتمنى من كل الاعضاااء الي يردون بعدي
يكتبون الله هما لا شماته


اما عن
ابو عبدالله يقاارنونه في ساامي سعد حده ناجي مجرشي و الا عيسى المحياني
اصلا ما يجي شعره وحده من شعراات ابو عبدالله
و الا الحين صاايرين يقارنون ياسر في سعد
يا حبيبي يا جمهور الفقر (الله هما لا شماته ) لا تقااارن اي لاعب نصرااااوي بلاعب هلالي
لئن كل لعيبت النصر لو جتمعو ما جيوون
مستوى الهليل عاااد
وشلون لو تقاارنون لاعب واحد
بـ سامي
و الا
بـ ياسرر !!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟


هذا يوم عبدالرحمن بن سعوووووووود الله يرحمه صاك على أبن دهام بالقصر حقه يعني أياك ماكانت الدنيا تزبيط للنصر
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06/10/2006, 12:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العاشق الهلالي 9 9 9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2006
المكان: وسط شبكة الزعيم
مشاركات: 5,402
خلوااااااااااااااااا

النصررررررررر

في حاااااااااااااله
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 06/10/2006, 02:56 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/12/2004
المكان: الولايات المتحدة الامريكية
مشاركات: 1,044
تخطي عليّ... واستسمحك... واترجاك

ضعفي هواك...وفطنتك ما تخونك

المشكل اني كل...ما جيت ابنساك

فكرت نفسي كيف ...ترتاح دونك

وما اظن لا هذا ... ولا ذا... ولا ذاك

واللي سمعت بذكره... يعوضونك

تدري اني اعشق فيك شامل سجاياك

زينك وشينك... في قساك وليونك

واني متيم في محاسن محياك

وتعرف عليّ وشلون...سلطة عيونك

تامر عليّ من موقها الموت...هذاك

واطاوع امره قبل ترمش...جفونك

رديت قلبي عنك لا شك...هو جاك

وجيتك معه راضي بمقبل طعونك

ارجع واقول.. اهواك.. واهواك واهواك

وبكفيك اتعذب... ولكن بهونك
?//
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 06/10/2006, 03:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2006
المكان: الريـ ــ ـاض
مشاركات: 4,235
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يقول المثل:
(ان لم تلقم من الثلاثات والاربعاات والخمسات والستتات فحتما انت خلف العالمي)
هذا مثل نصرواي شهير





خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 06/10/2006, 04:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,526
انت وش تبي فيهم هم وناديهم المبلي الله يدفع البلا
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 06/10/2006, 05:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2005
المكان: الريــــــــــاض
مشاركات: 1,631
وش جاب لجاب حنا بطولات وأمجاد وهم مساكين بس اللهم أني صائم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 06/10/2006, 09:15 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/06/2004
المكان: KSA
مشاركات: 172
مشكور لكل من رد على الموضوع

بس من جد


انا ما أتشمت انا قاعد اقول واقع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube