#1  
قديم 05/10/2006, 05:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مطـلق الهاجري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/02/2005
المكان: ** الد ـم ـا ـ م**
مشاركات: 6,626
جلبنـا التائـب وهـم جلبـو الشائب ...!!! وجلب معه المصائب!!

بسم الله الرحمن الرحيم ..


صباح الخير

صباح الئشـطه ..


ياجمهور زعيم البطولات ..


..



نحن افضـل جمهور.. لاننا لم تعود على الاساءه للاخرين .. ولم نتعـود على التجـريح ..

ولكن لانبالي .. من سخريتهم .. واستهزائهم .. وليس ضعف منا .. اذا سكتنا.. عنهم .ولكن شفقة على حالهم ,


حالتهم التي يرثى لـها ..


جلبنا طارق التائب ,,, وجلبو دينلسون الشائب..


قال لي نصراوي : ،، طارق مقلب سيشربه الهلاليون مثل فوزي الرويسي ..


فقلت :: بأذن الله سترى العجائب .. فأنا اعرفه .. واعرف من هو التائب ..


وبعد هذه الليله .. ...


فماذا سيقول :: ؟




ونا طالع من ملعب المباراه .. سمعت اطفال صغار مع ابوهم ..

قال طفل لاخوه من جاب هدف الهلال .. قال الثاني .. ياسر القحطاني


فقال والدهم .. هذا الهدف حظ .. الهلال ماله الا هذه الهجمه ..

..

فقلت بيني وبين نفسي ..


لا والله الا من حر ما توجس (( يعني من مرارة الهزيمه )) ..


ولا ادري ان كان والدهم اتفاقيا! او غيره ..


المهم ..



***نسمع المثل بقول (( الرمح من اول ركـزه ))..***



ونا اقصد طارق التائب .. في اول فرصه .وفي الثواني الاولى من نزوله . له مع مباراة الحزم .. كلنا نذكر تلك الكره التي ضربت العارضه ..


وهذا رد بسيط على اللذين يقولون اصبرو على ردريغو ..

له 8او9 مباريات ماشفنا الا لاعب عادي .. اتى يستفيد من لاعبي الهلال .. ولم ياتي لجلب الفائده لهم ..


عبدالله الجمعان .. بعيد عن مستواه ... وساعده بذلك بسيريو ..


ياجماعه المعروف عن المفعجي مهو راس حربه تقليدي .. يعني مايصير يلعب لحاله ..


وبعدين يابسيريو .. اذا حبكت عندك هالخطه طيب .. شوف لاعب اسرع من الجمعان ..


والجمعان خله بديل تستفيد منه الشوط الثاني ..


.. ياسر القحطانـي ... توه راجع من اصابه وغياب عن الهلال .. وابدع وسجل قول ولا اروع ..


هذا رد على اللذين يقولون .. اللاعب يحتاج الى حساسية الكره ..



ياحبيبي .. النجم النجم .. والله لو يغيب سنه ..


ملاحظه ..



اشكر باكيتا من كل قلبي على زيارته للهلال .. ولقاءه بمدرب الهلال ..


الي درس معه احوال الفريق ... واخبره بالخطه المناسبه ..


التي ترونها الان ..


واخيراا ..


اقولها ..


لم ولن نساك ماحيينـا يا سـامي ..


فياكم ليله فرحنا فيها وكم موسم وكم بطوله وانت من جلبها لنا يا بوعبدالله ..



ودمتم كما انتم جمهور الوفاء لنادي الزعمـاء ..






اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/10/2006, 05:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الخــــرج
مشاركات: 4,727
حـتى والزعـيـمــ .. يكسب الثـلاث نـقـط .."

ينقصـنــا الشي الكثير نحـنــا نـلـعـب بثلاثـة لاعبين تـكمـلـت عـدد وهـمـ .. الهليـل والعبدالســلام والجمـعـان .. "

الــــزعـيـمـ .. ينقصــة ظهيـر أيمن ومـدافع ومـهـاجـمــ .. متمكـن مثـل القحـطـاني .."
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/10/2006, 05:25 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
مشاركات: 83
كلام رائع رائع وهاذا الكلام الصح
قال حساسيه كوره وقال بعد يبغاله وقت لين يتأقلم
ياخوي اللعيب لعيب يبدع من اول مباراه ومعا اي فريق

شكراً حبيبي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/10/2006, 05:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: حَيث ُ لا تَدْرونْ..
مشاركات: 4,596
خخخخخخخخخ

بس مثل ماقال صدوق الود


بصراحه الجمعااان والهليل (استنثني عبدالسلام)

بصراحه هم تكمله عدد خصوصا الجمعان ...ياليت يتطور مستواه بعدين يجي يلعب للأول ...

ونلعب بـ مهاجم آخر يكون بدر او العنبر...او صويلح

بس ماتلاحظون ان ماعندنا هجوم ؟؟!

على العموم الفريق يطمن

الله يوفق الزعيم

ومبروك 3 نقاط والتحسن في المستوى ..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05/10/2006, 05:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,274
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
مالك معاذ !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05/10/2006, 06:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/03/2005
المكان: مكـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـه
مشاركات: 2,003
صح لسانك على كل كلمة قلتها .
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05/10/2006, 06:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـمـشـاغـب
مايسترو المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/02/2005
المكان: كاشت مع ويلهامسون بين المروج :$
مشاركات: 7,057
كلام جميييييييييييييل جداً من كاتب أجمل...

دمت بود
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05/10/2006, 06:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ AL PACINO
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,941
رودريقو لاعب متمكن بس ماحصل المساندة
والان بمجيء ياسر والتايب سوف يبدع ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05/10/2006, 06:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هولاكو الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/07/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 1,769
التايب سينسينا كوماتشوا
اتمنى ذلك
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05/10/2006, 07:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرعبوب
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/08/2004
المكان: رعــد [[ الجـــوف ]] ..!!
مشاركات: 475
إقتباس
وهذا رد بسيط على اللذين يقولون اصبرو على ردريغو ..

له 8او9 مباريات ماشفنا الا لاعب عادي .. اتى يستفيد من لاعبي الهلال .. ولم ياتي لجلب الفائده لهم ..

ياخوي خل عندك صبر شوي ,,

الاعب جاي من البرازيل يعني طريقه لعبه والاجواء تختلف كلياً عن لعبنا وا اجوائنا ,,

وأعتقد انك شف الفاول اللي شاته ,,

من شوتته يدل على انه لاعب فنااااااااان بس يبيله شويه صبر ,,

تحياااااااااااااتي ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 05/10/2006, 07:51 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2005
مشاركات: 293
اخيراً وفقنا بمحترف زي الناس التائب المحترف الاول بنادي الهلال من بداية الاحتراف وحتى وقتنا هذا والله لا ادملسون ولا كماتشو ولا ردريقو ولا اشرف قاسم ولا جون زاكي ولا سياسيا ولا بصير ولا الحمروني ولا الرويسي 0000 التائب حفظك الله من الاصابات
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 05/10/2006, 11:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,526
بالتوفيق للهلال ان شاء الله

وردريقو والله انه فنان واذا ماتوفق مع الفريق الله يرزقنا باللي احسن منه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 05/10/2006, 11:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2006
المكان: الريـ ــ ـاض
مشاركات: 4,235
مبروك الفوز
وثاني شيء المدرب يجامل رودريجو على حساب الشلهوب يوم طلعه
والجمعان لازم معه مهاجم يسانده
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 05/10/2006, 12:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
بالتوفيق للأجانب مع الزعيم

والتائب صفقة الموسم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 05/10/2006, 12:44 PM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 27/08/2006
المكان: R i Y a D h
مشاركات: 3,029
خخخخخخخخخ

بس مثل ماقال صدوق الود


بصراحه الجمعااان والهليل (استنثني عبدالسلام)

بصراحه هم تكمله عدد خصوصا الجمعان ...ياليت يتطور مستواه بعدين يجي يلعب للأول ...

ونلعب بـ مهاجم آخر يكون بدر او العنبر...او صويلح

بس ماتلاحظون ان ماعندنا هجوم ؟؟!

على العموم الفريق يطمن

الله يوفق الزعيم

ومبروك 3 نقاط والتحسن في المستوى ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:56 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube