المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 13/10/2001, 03:45 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/09/2001
المكان: روما > الاولمبكو
مشاركات: 1,004
الجولات الاوربيه

الكالشيو
يستعد نادي يوفنتوس للقاء تورينو جاره وابن مدينته في اطار الاسبوع السادس من دوري الدرجة الاولى لكرة القدم بايطاليا يوم الاحد وكله امل في الفوز والتقدم نحو صدارة البطولة. وحقق يوفنتوس الفوز في اول ثلاث مباريات هذا الموسم الا انه تعادل في الرابعة مع ليتشي ثم خسر امام روما في مباراته الاخيرة. ويحتل يوفنتوس المركز الثالث في البطولة برصيد عشر نقاط متخلفا عن انترناسيونالي صاحب الصدارة برصيد ثلاث نقاط وبفارق نقطتين عن شيفو فيرونا. ويوم الاحد ايضا يلعب انترناسيونالي خارج ارضه امام اودينيزي. وخارج ارضه ايضا يلتقي شيفو فيرونا مع بريسكيا في نفس اليوم. وعلى ملعبه وبين جمهوره يلتقي ميلانو الرابع في القائمة برصيد عشر نقاط مع فينسيا. وسينزل فيورنتنيا ضيفا على ليتشي. ويوم السبت يلتقي لاتسيو في ملعبه مع اتلانتا وبيروجيا مع روما على ارض الاول.
___________________________________________________
الدوري الاسباني
يأمل فريق برشلونة ان يتمكن من العودة الى صدارة دوري كرة القدم لاندية الدرجة الاولى باسبانيا الاسبوع المقبل عندما يلتقي على ارضه مع فلنسية في اطار الاسبوع الثامن من البطولة يوم الاحد. وسيعود الى صفوف برشلونة مهاجمه البرازيلي الموهوب ريفالدو الذي يعتمد عليه فريقه املا في انزال اول هزيمة ببلنسية هذا الموسم. وغاب ريفالدو عن صفوف برشلونة بسبب ارتباطه مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم اضافة الى اصابة في الركبة ابعدته ثلاثة اسابيع عن الملاعب. ويحتل برشلونة المركز الثاني بين فرق الدوري الاسباني العشرين برصيد 14 نقطة متخلفا بفارق نقطتين عن ريال بيتيس الذي سيلعب خارج ارضه مع سيلتا فيجو يوم الاحد. ويحتل سيلتا فيجو المركز الرابع برصيد 13 نقطة في حين يأتي بلنسية في المركز السادس برصيد 13 نقطة ايضا. وسيلعب ديبورتيفو لا كورونا صاحب المركز الثالث برصيد 14 نقطة خارج ملعبه امام ريال سرقسطة العاشر في القائمة. اما ريال مدريد حامل اللقب والذي يحتل المركز الثالث عشر بين فرق البطولة برصيد ثماني نقاط فسيحل ضيفا على الافيس السابع في القائمة يوم السبت. ويلعب فياريال الخامس في البطولة برصيد 13 نقطة على ارضه وبين جمهورره في مواجهة ملقة يوم الاحد.
___________________________________________________
الدوري الفرنسي
يلتقي فريق ليل مع نانت حامل اللقب في اطار الاسبوع العاشر من دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم يوم السبت وكله امل في الفوز والانفراد بصدارة البطولة. ويتقاسم ليل صدارة دوري فرنسا مع ليون واوزير برصيد 13 نقطة لكل منهم الا انه يحتل المركز الثالث متخلفا عنهما بفارق الاهداف. اما نانت المدافع عن اللقب فانه يقبع في ذيل القائمة برصيد ثلاث نقاط من تسع مباريات ولم يحقق اي فوز خلال الموسم الحالي حتى الان. وفي بقية مباريات الاسبوع العاشر يلتقي ليون خارج ارضه مع باريس سان جيرمان في حين يلتقي اوزير على ارضه مع تروي الحادي عشر في القائمة. وعلى ارضه يستضيف موناكو سيدان ويحل بوردو ضيفا على مونبلييه. اما سوشو الذي يحتل المركز الخامس في القائمة برصيد 15 نقطة فيلعب امام باستيا صاحب المركز السابع. وخارج ارضه يلعب مرسيليا امام ميتز في حين يلعب لوريان على ارضه امام لانس.
____________________________________________________
وشكراً
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/10/2001, 04:14 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/07/2001
المكان: تورينو_النهضه
مشاركات: 669
والله موضوع حلووو

مشكووووووووووووور والله موضوع رااائع .. وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/10/2001, 04:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,084
يعطيك الف عافية يا TOTTI 10
على هذه الجولة الأوروبية الممتعة ويوم الأحد دائما مثير في اوروبا

والإثارة انتقلت للعالم باسره

مجهود رائع ويعطيك الف الف الف عافية يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:15 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube