#1  
قديم 01/10/2006, 08:46 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/01/2004
المكان: BRISTOL :(
مشاركات: 122
Angry والله قهر .. قهر .. قهر .. !!

بسم الله الرحمن الرحيم

كل عام و انتم بخير و رمضان مبارك عليكم جميعا

أنا بدخل بالموضوع على طووووول

و أنا بس بكتب اللي في قلبي من القهر

موضوع كوماتشو .. !!

عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة <==== هذا المثل ينطبق على أجانب الهلال

يعني معرووف بالأنديه السودية انها دائما الأجانب اللي فيها مقالب الا ما رحم ربي

وحنا بدينا نندم على رحيل كوماتشو و جانا رودريقو النكبة

مشكلة رؤساء الهلال انهم ما يتعلمون من غلط اللي قبلهم

يعني اذا اللاعب يستحق المبلغ اللي طالبه ليش ما نعطيه اياه و ننهي الموضوع

و كوماتشو حسم نهائيات و مباريات

و المصيبه بالجمهور الهلالي انه كل ما يطلع لاعب يبغى ينتقل يلقبونه بالخائن و يقولون انه الهلال ما يوقف عند لاعب .. وهذا صحيح طبعا بس فيه لاعبيين مؤثرين بالنادي

يعني تخيلوا لو الدوخي و كوماتشو كملوا مع الهلال,و الله كن الهلال الحين فريق كله نجووووووم .. بس يا قلب لا تحزن

أنا عارف انه الموضوع ماله داعي .. بس و الله كتبته من القهر

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/10/2006, 08:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
المكان: الريــــــــــــاض
مشاركات: 824
وش نسوي راح كماتشو وش الحل يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟

نشوف نادينا احسن من البكاء على الأطلال وكماتشو

يعني اخطينا والا ما اخطينا صار اللي صار

ونصبر على قوارو شوي الى نهايه الموسم ونشوف

لا عاد تقولون كماتشو


شكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/10/2006, 08:50 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/09/2004
المكان: سكاكا
مشاركات: 1,028
والله قهههههههههههههههههههر ... كل ماشفت روريجو قلت هذا بدل كماتشو .. والله مايستاهل يلبس الطقم الهلالي


لكن وش نقول قدر الله وماشاء فعل


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01/10/2006, 08:51 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/02/2005
المكان: حائل
مشاركات: 1,139
والله أنا أشهد معك صدق أنه أكبر خسارة وشوف وش مسوي بالدوري القطري مع العربي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01/10/2006, 08:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z 3 E E M
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: -
مشاركات: 2,821
ياخي كماتشو كان يتغلا على الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01/10/2006, 08:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/01/2004
المكان: BRISTOL :(
مشاركات: 122
أخوي مازن أنا ما قلت نبكي و لا شي .. أنا قلت يا ريت نتعلم من الغلط اللي وقعنا فيه كثييييير

ommany ...mashkoor 3ala mororak el kareem

مداد ألف شكر على مرورك

أخوي سامي 9 و الله أنا برأيي انه كوماتشو يستاهل المبلغ اللي طلبه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01/10/2006, 08:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/05/2006
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 130
ياخوان من يبيع الهلال

احنا نبيعة

وخل المطيري ينفعة

من تغلى تخلى

لو هو بالحيل غالي

واصبروا على ردريقو

مو تحكمون علية من كم مباراة
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01/10/2006, 09:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/04/2006
المكان: قلب النمر
مشاركات: 297
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *عاشقة الهلال*
ياخوان من يبيع الهلال

احنا نبيعة

وخل المطيري ينفعة

من تغلى تخلى

لو هو بالحيل غالي

واصبروا على ردريقو

مو تحكمون علية من كم مباراة





يقول المثل (من تغلى تخلى )




اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01/10/2006, 09:11 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/01/2004
المكان: BRISTOL :(
مشاركات: 122
عاشقة الزعيم و أخوي أبو علي

مع احترامي لوجهه نظركم

بس أنا ما أشوف انه كان يتغلى بالعكس .. اللاعب كان يطالب بحقه

و أتمنى يكون مستوى رودريقو بنصف مستوى كماتشو
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01/10/2006, 09:14 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
المكان: الـكيـان الـهلالـي
مشاركات: 57
أنا أشوووف أن وجود الكابتن التايب راح ينسيكم أسم كماتشوا للأبد

واذكرووووا كلامي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 01/10/2006, 09:18 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/01/2004
المكان: BRISTOL :(
مشاركات: 122
king 20
و الله يا ريت يطلع كلامك صح
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 01/10/2006, 09:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: في هذه الشبكه الرائعه
مشاركات: 5,477
مشكلتكم انكم تبون لاعب جاهز من مجاميعه

ياخي زي ماصبرنا على كماتشو الى نص الموسم

خلونا نصبر على رودريقو اللي مو قاعد يقصر بصراحة

يعني الرجال قاعد يصنع لعب على مستوى

واقرب مثال الكورتين اللي عطاهم للشلهوب والجمعان في مباراة الحزم

لكنهم تفلسفو وضيعوها
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 01/10/2006, 09:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ƭ έ ν ά ツ
مشرف سابق في منتدى الإتصالات
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: Abqaiq
مشاركات: 4,352
كماتشو وبعدين الرجال راح خلااااااص
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 01/10/2006, 09:35 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/03/2005
مشاركات: 115
صراحه كلامك ياخوي ( nawwaf al timyat ) صحيح

ياخي من يوم شفت لعب رودريقوا وانا اقول الله يذكرك يا كوماتشوا بالخير

قسم بالله شكله جاي من حواري البرازيل ولقى ظالته مع نجوم الزعيم

ياخوي انا مأمل على طارق التايب وانشاءالله ينسينا كوماتشوا

وصراحه كوماتشوا يستاهل المبلغ اللي يبغاه لأنه صراحه لاعب له وزنه وله ثقل في الملعب

وانا بقولك الفرق بين كوماتشوا ورودريقوا

ببداء في كوماتشوا

1ـ احتفاظ بالكرة ممتاز

2ـ تسديدات في المرمى اكثر من رائع

3ـ تنفيذ الفاولات من خارج منطقة الجزاء ممتاز

4ـ صناعة لعب ايضا ممتاز

يعني شو تبون اكثر من كذا إذا توفرت كل هذه الشروط في اللاعب يعني لاعب ممتاز

نشوف رودريقوا

1ـ يتمركز بشكل صحيح

2ـ صناعة لعب لابأس بها

3ـ احتكاكه على الكوره ضعيف

4ـ تسديد على المرمى جداً ضعيف

5ـ تسديد فاولات خارج منطقة الجزاء سيء جداً ( يعني ولا كوره جت في المرمى )

6ـ عد وأغلط على هاللاعب ( لاعب درجة ثالثه ويمكن بعد احتياط )

واسف اني طولت

وشكرا على موضوعك

وهذه وجهة نظري ( والأختلاف في الرأي لايفسد للزعماء قضية )

ودمتم زعماء نصف الكرة الأرضية
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 01/10/2006, 09:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
من ناحيه قهر فهو قهر..
اما من ناااحيه ردريقو فهو فاشل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:33 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube