المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 27/09/2006, 09:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عريب عبدالله
إشراقة المجلس العام
تاريخ التسجيل: 13/10/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 3,979
بين شطرين ساعة أثارها علي عسيري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

كيفكم خواتي الحلوات وإخواني المحترمين:p

الموضوع كنت مجهزته من فتره ولأني أول مره أجهز حاجه ما شفته الا بعد ما طارت الطيور بأرزاقها

ما علينا





في الحوار الذي أجراه المبدع جداً علي عسيري لصالح قناة فواصل الفضائية عبر برنامج (بين شطرين) من إعداد وتقديم الصحافي المتميز جداً أحمد الفهيد وعرض يوم السبت (16 سبتمبر 2006) في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية.

تحدث عن أمور خطيره وكان حوار ساخن ومثير

فيه هاجم الشاعر علي عسيري مجلات الشعر الشعبي واتهمها بمحاباة أصحاب الأموال والشعراء (الحلوين) فيما اسماه بالصحافة الفارغة والشهرة الغبية..وبرر غيابه عن هذه المجلات بأن نصوصه طويلة ولا يملك المال ليدفعه مقابل نشرها على أكثر من صفحة.

ووصف عسيري في اللقاء الذي أمتد لساعتين كاملتين الإعلام العربي بأنه إعلام (راقصات) مؤكدا أنه فضل الابتعاد عنه حتى لا يصاب (بالجرب) بناء على نصيحة ملحن سعودي شهير.

وأعترف عسيري في البرنامج نفسه بأنه ساهم في تخريب الذوق العام وأنه كتب نصوصا هابطة من أجل الحصول على المال في بداياته مشيرا إلى أن الشعراء دونا عن بقية المبدعين ما زالوا لا يحظون بالاحترام..ويتعامل معهم المنتجون على أنهم الأقل شأناً دائما.

علي عسيري كان صريحا فوق العادة وخاض في أمور كثيرة وكشف حقائق هامة على رأسها الاعتراف بطبيعة علاقته بقصيدة (الأماكن) التي غناها فنان العرب ولاقت رواجا كثيرا..وهي العلاقة التي راوغ بشأنها طويلاً في تصاريحه وحواراته الإعلامية السابقة لكنه هذه المرة كان صريحا جدا.وقال أن الشائعات تدور حوله كثيراً وبرءنفسه من تهمة الأماكن التي طاردته طويلا .كما بين أسباب انسحابه من أمسية هلا فبراير الكويتية قبل ثلاثة أعوام وأنها كانت بسبب (حلم ميت) حيث أن بعض من الحضور لم يحترم أرواح الشهداء وقال بعد خروجه أن الكويت المدينه التي صعدت بي للسحاب اليوم نحرتني.

كان الحوار مثيراً تطرق الى حياة شاعرنا الشخصيه ومراحل حياته

يذكر أن برنامج (بين شطرين) الذي يأخذ شكل الحوار السياسي ويخلو من الشعر تماما (وهي المرة الأولى في برامج الحوارات الشعرية) أستضاف الشعراء فهد عافت ومساعد الرشيدي ونايف صقر وفهد المساعد ومسفر الدوسري ومحمد الخضيري وبندر الشدادي وعلي عسيري وضيدان المريخي ونواف الدبيخي ونايف الرشيدي وخلف الخلف وياسر التويجري ورشيد الدهام في حوارات مماثلة ستعرض تباعا خلال دورة قناة فواصل البرامجية الجديدة .

البرنامج الذي يعود فيه أحمد الفهيد إلى شاشة فواصل مجددا بعد غياب ثلاثة أشهر من إخراج المخرج السعودي ماجد العوفي وسجلت جميع حلقاته في الرياض.



















بالحب والإشراق
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:10 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube