#1  
قديم 27/09/2006, 06:11 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/04/2006
المكان: My House
مشاركات: 639
اخبار الزعيم ليوم الاربعاء 5 / 9 / 1427هـ من [ الرياضية - الاقتصادية ]





ياسر يتراجع بين العالميين





تراجع مهاجم الهلال الدولي ياسر القحطاني إلى المركز الثامن عشر بنفس رصيده السابق من الأهداف وهي7 في القائمة الجديدة للاتحاد الدولي لتاريخ واحصائيات كرة القدم (IFFHS) والصادرة بتاريخ أمس 2006/9/25.
وكان ياسر يحتل المركز السابع في الترتيب ثم تراجع للمركز العاشر في القائمة السابقة، وشارك في القائمة 8 لاعبين عرب يتصدرهم لاعب نادي قلقيلية الإسلامي الفلسطيني فهد عطال برصيد 12 هدفا يليه لاعب الأهلي المصري محمد أبو تريكة برصيد (8) أهداف ثم ياسر القحطاني يليه لاعب الأهلي عماد متعب في المركز 21 برصيد7 أهداف ثم لاعب القادسية الكويتي بدر المطوع برصيد 7 أهداف وجاء لاعب العربي الكويتي السوري فارس الخطيب برصيد 6 أهداف يليه لاعب النجمة اللبناني على نصر الدين برصيد 6 أهداف وجاء لاعب خوربيجا المغربي رفيق عبدالصمد في المركز 38 برصيد 6 أهداف.
وواصل تصدر القائمة الألماني ميروسلاف كلوزه لاعب فيردر بريمن برصيد 14 هدفا ويحتل المركز الثالث لاعب ليفربول بيتر كراوش 12 هدفا ثم لاعب بايرن ميونيخ بوردلسكي يليه مواطنه الألماني باستيان شوستنجر ويحتل مهاجم برشلونة الكاميروني صامويل إيتو المركز 6 برصيد 9 أهداف وجاء مهاجم أرسنال الفرنسي تييري هنري في المركز11 برصيد 8 أهداف واحتل لاعب تشيلسي العاجي دروجبا المركز 17 برصيد 6 أهداف.




رئيس الهلال يعترف بإبعاد الأعضاء




اعترف الرئيس الهلالي الأمير محمد بن فيصل بأنه نادم على ضم بعض الأسماء للإدارة، مشيراً إلى تداركهم الوضع وإبعادهم في الوقت المناسب مستغرباً في ذات الوقت الحملة التي يواجهها أحد أعضاء الإدارة الحالية، وقال في هذا السياق: «العضو الذي يواجه انتقادات أعتبره أحد مكاسبنا خلال الموسم وأحضر (15) مليون ريال عن طريق الاستثمار ويعمل بإخلاص كبير».
واعتبر الرئيس الهلالي عضو شرف ناديه الأمير الوليد بن طلال المنقذ للأزمة التي يعيشها الهلال وقال: «سأجتمع مع الوليد بن طلال الذي يعتبر مفخرة للرياضة السعودية بدعمه ومساندته وأنا أستغرب ابتعاد أعضاء الشرف عن الدعم».
وأضاف: «الأمير فيصل بن سعود قدم (90) مليونا خلال رئاستي، وكذلك الأمير عبدالله بن مساعد الذي وقف معنا، وكذلك الأمير محمد بن خالد بمساهمته في صفقة الليبي طارق التايب، والأمير عبدالعزيز بن سعود حينما قدم دعما بمليون ريال في الفترة السابقة، بالإضافة إلى صالح الصقري، وعضو شرف يرفض أن يذكر اسمه هو من تكفل ودفع مبلغ تجديد عقد لاعب الوسط نواف التمياط».
وفي شأن هلالي آخر رفض مدرب الفريق الكروي الأول البرتغالي بيسيرو عودة المدافع ياسر إلياس للتدريبات وطالب رئيس النادي بالاتجاه إلى الانضمام للفريق الأولمبي وعقد اجتماعا مطولا مع قائد الفريق سامي الجابر طالبه خلاله بضرورة الانضباط في برنامجه المعد له وإنهائه في أسرع وقت ممكن حتى يعود مجدداً لتمثيل الفريق.
من جانب آخر لن يتمكن الثنائي طارق التايب وعبداللطيف الغنام من المشاركة أمام الحزم الجمعة المقبل ضمن مواجهات بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بسبب ضعف المخزون اللياقي.
وكان المدافع المنتقل حديثا من نادي الرياض خالد العنقري اجتاز أمس الكشف الطبي وشارك مع اللاعبين في التدريبات، وتضاعفت إصابة لاعب الوسط الدولي عمر الغامدي بعد أن تعرض إلى التهابات في الركبة ربما تؤخر عودته إلى ما بعد شهر رمضان الجاري.





الوليد بن طلال ينقذ الهلال بـ 6 ملايين ريال



ينتظر أن يقدم الأمير الوليد بن طلال عضو شرف نادي الهلال الفعال مبلغ ستة ملايين ريال، دعما لخزانة النادي على شكل دفعات.
وكان الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال قد أطلع الأمير الوليد بن طلال على آخر المستجدات الخاصة بشؤون النادي، والمشاركات المحلية والخارجية إضافة لكل المشاريع الحالية.
من جانبه، أكد لـ "الاقتصادية" الأمير محمد بن فيصل، أن النادي بحاجة إلى مبلغ عشرة ملايين ريال من أعضاء الشرف طوال الموسم، بخلاف المداخيل الاستثمارية من جوال الهلال، قناة الزعيم، والإعلانات، مزجيا شكره للأمير الوليد بن طلال على وقفته الدائمة، واصفا إياه بـ "المنقذ".
إلى ذلك، تسعى إدارة النادي إلى تأمين الرواتب المتأخرة أو جزء منها قبل نزال الاتفاق المقبل.
في شأن مختلف، يصل فجر اليوم الدكتور التونسي حامد كمونة للإشراف على عيادة الهلال خلفا للبرازيلي برنابوك الذي أقيل من منصبه أخيرا، فيما انكب البرازيلي فرناندو إخصائي العلاج، على إعداد تقارير متكاملة لسير العمل في العيادة الزرقاء، وحالة اللاعبين المصابين لتسليمها للطبيب التونسي الذي سيباشر عمله مباشرة.
في سياق متصل، تأكدت مشاركة المدافع فهد المفرج لقيادة دفاع فريقه أمام الحزم الجمعة المقبل ضمن كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، فيما تبدو مشاركة الثنائي الدولي الليبي طارق التائب، وعبد اللطيف الغنام معلقة، ولا سيما أنهما بحاجة إلى الجرعات اللياقية، فيما لا يزال المهاجم الدولي ياسر القحطاني يتردد على غرفة العلاج رغم أنه تماثل للشفاء من إصابته السابقة.
من جهة أخرى، خصص مجلس الجمهور الهلالي جوائز وقسائم شرائية للجماهير التي ستحضر نزال فريقها أمام الحزم.
وسيتم السحب حسب أرقام تذاكر الدخول وتوزيع الجوائز بين شوطي المباراة وستشمل الجوائز أجهزة جوال وقسائم شرائية.
يذكر أن المهندس سعد الجريد عضو إدارة النادي تكفل بتكاليف مجلس الجمهور الهلالي والرابطة الزرقاء.
على صعيد متصل، ينتظر أن يجهز مجلس الجمهور بالاتفاق مع مستشفى الملك فيصل التخصصي عربة متنقلة للتبرع بالدم يتم إيقافها في النادي خلال الأسبوع المقبل.




مصدر طبي يؤكد سلامته
استبعاد التائب من منتخب ليبيا بسبب تقريرهلالي


استبعد المصري محسن صالح المدير الفني للمنتخب الليبي لكرة القدم, طارق التائب المحترف الجديد في صفوف فريق الهلال من قائمة المنتخب الذي سيواجه نظيرة السوداني على ستاد الـ 11 من يونيو في الأول من الشهر المقبل, بسبب التقارير الطبية التي تسلمها من الجهاز الطبي في نادي الهلال وتفيد بعدم شفائه من إصابته.
وحوى التقرير الطبي معلومات تفيد أن التائب لم ينه برنامجه التأهيلي ما يمنعه من إلى الانضمام معسكر المنتخب الليبي الذي بدأ أمس. وأكد التقرير أن اللاعب سيكون جاهزا لقيادة منتخب بلاده في النزال المقبل أمام الكونغو ضمن التصفيات الإفريقية في السابع من الشهر المقبل في طرابلس.
في حين خالف مصدر طبي في النادي المعلومات التي ذكرها التقرير وقال "التائب بات جاهزا طبيا للمشاركة مع الفريق في نزاله المقبل أمام الحزم وأمر مشاركته بيد المدرب بعد أن تماثل للشفاء".
يُذكر أن المحترف الليبي تعرض لتمزق في عضلة الفخذ الخلفية أثناء مشاركته مع منتخب بلاده أمام إثيوبيا ضمن التصفيات الإفريقية في الثاني من الشهر الحالي.

وفي الاخير تقبلوا خالص ودي

اخر تعديل كان بواسطة » (الز(ع)يم) في يوم » 27/09/2006 عند الساعة » 09:35 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/09/2006, 06:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال موتي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: تركيا
مشاركات: 12,937
شـُـكراً لك يالغــــالي ،،،

مجهود ملحوظ ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/09/2006, 06:40 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/05/2006
المكان: وش تبي وش اللي حارق رزك
مشاركات: 843
مشكور على المجهود الكبير
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/09/2006, 09:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,526
يعطيكم العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/09/2006, 09:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/04/2006
المكان: My House
مشاركات: 639
يا هلا فيكم ومشكورين على مروركم الكريم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:53 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube