#1  
قديم 25/09/2006, 01:13 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/02/2006
مشاركات: 165
الكرة السعودية في الاتجاه المعاكس ..

بادئ ذي بدء
كل عام وأنتم بخير .. مبارك عليكم شهر الله .. شهر رمضان الكريم


كان يا مكان في قديم الزمان .. كان هناك منتخباً ذهبياً يشق الصعاب في زمن الثمانينات..
وكان فرساً مهاباً من الجميع وفارسه عظيماً كبيراً في فروسيته وعمله ومخلصاً للجمهور وللوطن ..
هذا المنتخب المهاب يحرز البطولات تلو الأخرى حتى جاء الزمن وأطلت كرتنا للعالمية (94)
ومباشرة للدور الثاني وبعدها صال وجال في الآسيوية (96) وحتى لا أنس كان هذا المنتخب
يشاهده الكبير والصغير وكانت جميع الجماهير تعيش حالة وطنية خاصة ..
وفجأة ..
ترجل الفارس وتوفي (رحمه الله ) وأصبح النهار المبتسم ليلاً صامتاً مملاً بدأ هذا المنتخب يترنح ..
تودعنا سنة وتأتي أخرى إلى أن حصلت (الضربة القاضية) والهزيمة بالثمانية المصاحبة
بالمستويات المضحكة والمحرجة باسم الوطن سواء كانت إقليمية أو دولية ومازلنا نبحث عن
المصباح السحري لينقذنا من أشباه الفرسان... ومن يحصل عليه له الشكر من كل الوطن.

أن يخسر أي فريق فهذا ليس عيباً ولكن أن تصل الكرة السعودية إلى هذا المستوى المعيب فهذا
أمر لا يطاق وأن يخسر الشباب بالستة وهو بطل لدوري يُقال عنه أقوى دوري عربي ويلحقه
الاتحاد بالأربعة وهو البطل الآسيوي ويخرج من فريق مغمور وأن يُحارب الهلال في بطولاته
الخارجية لخدمة فريق آخر وهذا الأخر يُطرد بالأربعة .. وأن تُشفر مباريات المنتخب ويُحرم
جمهور الوطن من متابعته وأن تصل الكرة السعودية إلى ترتيب ينافسنا فيه فرق الهند ومكاو
فهذه أمور لا يسكت عليها .. ويجب أن نبحث عن الخلل.

نعم الكرة السعودية تسير في الاتجاه الخاطئ فنحن نطالب وبصراحة بالتغيير السريع واستقالة
الاتحاد السعودي ولجانه .. فتبديل المدربين أو الإداريين هذا الكذب بعينه .. التغيير يجب أن يشمل
الكل وإلا القادم أسوا مما عليه لأن منتخباتنا وأنديتنا في تخبط وعدم استقرار
وإلى متى يستمر هذا المسلسل المكسيكي .. ؟؟

فالأمير خرج علينا بعد أن اختفى شهوراً وبالتحديد بعد انجاز أبطالنا (ذوي الاحتياجات الخاصة)
على قناة الإخبارية وأنا أجزم أنه لم يكن يعلم أن هناك بطولة لهذه الفئة الغالية إلا وقت المباراة النهائية ...
أريد أن أسأله أين هو بعد الإخفاق؟ وأين هو في قضية التشفير .. ؟؟
أم أنهم لا يظهرون إلا في كل انجاز التي أصبحت تُعد بالأصابع .. ؟؟
وعمّ قريب لا انجاز ولا ظهور في الشاشات .. !!

لنتكلم عن أسباب تراجع الكرة السعودية .. فالكل يعلم أن أسباب تراجع الكرة السعودية هي:
1- الاتحاد السعودي ولجانه التخطيط الفاشل والغير مدروس.
2- الجدول الغير منتظم، دائماً وسنوياً ومؤجلاته كثيرة والأعذار دائماً جاهزة وكلنا نعلم أن
الجدول المنتظم هو قوة للدوري وللمتابعة الجماهيرية والإعلامية ..
وعليهم توزيع البطولات الخارجية على أكثر من فريق.
3- عدم الاستفادة من الدوليين في المسابقة الأقوى وهي الدوري إلا في مباريات محدودة ..
مما انعكس ذلك على الدوري وتراجع مستوى الفرق داخلياً وخارجياً بعكس الدول الشقيقة كالإمارات وقطر ..
فكلنا نعلم أن قوة الدوري هو بوجود الدوليون الذين يزيدون من تشويق الدوري ومن قوته ..
فاللاعبون أصبحوا إما في المنتخب أو خارج الخدمة مع أنديتهم بسبب الإصابات ..
4- الجماهير من حقها الشرعي عندما تحضر للملعب أن تشاهد متعة ومستويات جميلة
ولاعبون كالشلهوب لا أنصاف لاعبين وعك كروي.

أنا أقول للجنة الفنية وغيرها من اللجان ارحمونا فمرة هذا موسم استثنائي ..
وأخرى موسم غير مدروس .. وأخرى لا نعلم ما هو ..
فعندما تريد منتخباً قوياً ,, ابحث عن دوري محلي قوياً ومنتظماً.
وأقول لهؤلاء ..
نريد منتخبنا الأخضر الذي هو منتخب كل الوطن أن يعود كما كان في عهد الفارس (فيصل)
أخيراً ..
بعد أن أصبحت الكرة لدينا مفلسة ,, هل هناك قرار شجاع بالاستقالة؟؟!!

الهلال ..
نعلم أن المدرب متخبط ومعدوم الجرأة ولكني ألوم نجوم الزعيم على المستويات ..
فأين روح الزعيم المعروفة ..
وكلنا نعرف أن الزعيم بفضل الله عندما يريد الفوز هذا شيء لا يُصعب عليه ,,
ونحن نعرف أن الزعيم سيعود ولكن قبل ذلك .. ابعدوا الهليل والعبدالسلام ..
لأن الزعيم يستحق أكثر من هؤلاء المفلسون ..
أتمنى في المباراة القادمة أن نرى الزعيم الذي يريد الجميع أن يراه ..
ومن نجاح إلى تفوق يا زعيم.





ودمتم
الزعيم قصة عشق.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/09/2006, 01:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,526
يعطيك العافيه

والله ماقصرت

والمثل يقول

الضرب بالميت حرام

ماعندك احد تنفخ بقربه مشقوقه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/09/2006, 02:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميار
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 11/10/2003
المكان: العاصمة معقل فريق القرن
مشاركات: 15,938
شكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/09/2006, 02:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2006
المكان: الريـ ــ ـاض
مشاركات: 4,235
نعلم أن المدرب متخبط ومعدوم الجرأة ولكني ألوم نجوم الزعيم على المستويات ..
فأين روح الزعيم المعروفة ..
وكلنا نعرف أن الزعيم بفضل الله عندما يريد الفوز هذا شيء لا يُصعب عليه ,,
ونحن نعرف أن الزعيم سيعود ولكن قبل ذلك ..


عودة الذئب وحضور محمد بن فيصل
وعودة التايب من الأصابه
واكتمال جاهزية الشلهوب
وتأقلم رودريجو مع الفريق
ســـــيعود الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/09/2006, 02:02 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/02/2006
مشاركات: 165
الرايق الأزرق

الله يعافيك ,,

شاكر لك مرورك الطيب ..


لي عودة مع البقية ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/09/2006, 02:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/08/2006
مشاركات: 262
السبب
الخطط العلمية المدروسة !!
مافيه شك وبطبيعة الحال !!
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25/09/2006, 02:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/02/2006
مشاركات: 563
خليها على ربك
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25/09/2006, 02:57 PM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 04/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,667
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة من فضل ربي هلالي
السبب
الخطط العلمية المدروسة !!
مافيه شك وبطبيعة الحال !!

اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25/09/2006, 03:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: القصيم - بريدة
مشاركات: 1,554
يعطيك العافيه اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25/09/2006, 03:38 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/02/2006
مشاركات: 165
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مولع بالهلال
شكرا


العفو أخي مولع ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 25/09/2006, 04:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتــــــه ,,

اقول يالغالي انا مستعجل و ما قريت الموضوع ..

لكن حبيت أعلق على العنوان ..

" اذا جـت الكورة السعوديـة بالاتجـاه المعاكس من راح يـصير المقدم .. ؟! اكيد منصور البلوي لانـه زي حق مقدم برنامج الاتـجاه المعاكس يحاول يشعل الحقد و الكراهـية " !
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 25/09/2006, 04:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2004
المكان: قـال إقـــامــه قـال
مشاركات: 1,891
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة من فضل ربي هلالي
السبب
الخطط العلمية المدروسة !!
مافيه شك وبطبيعة الحال !!

اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 25/09/2006, 10:33 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/02/2006
مشاركات: 165
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة موبايلي2000
نعلم أن المدرب متخبط ومعدوم الجرأة ولكني ألوم نجوم الزعيم على المستويات ..
فأين روح الزعيم المعروفة ..
وكلنا نعرف أن الزعيم بفضل الله عندما يريد الفوز هذا شيء لا يُصعب عليه ,,
ونحن نعرف أن الزعيم سيعود ولكن قبل ذلك ..


عودة الذئب وحضور محمد بن فيصل
وعودة التايب من الأصابه
واكتمال جاهزية الشلهوب
وتأقلم رودريجو مع الفريق
ســـــيعود الزعيم


كلنا نأمل ذلك أخي العزيز


تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 25/09/2006, 10:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $السكب$
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/02/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 895
من متى اصلاً كان المنتخب في الاتجاه الصحيح؟؟؟؟؟؟؟



لولا حبي للوطن لما تابعت المنتخب.



وبالتوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 25/09/2006, 10:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,658
صدقت أخوي واااه يالسعودية ايام المرحوم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube