المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/09/2006, 03:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الأحد 2 / 9 / 1427 هـ من الصحف






إعداد - بو وليد





البطي: اتفاقنا مع الجابر أجل عودته..
الهلال يعلق مصير الياس.. والإدارة تخشى شكوى (ويلتون)



ويلتون لم يفلح مع الهلال

كتب - أسامة النعيمة:
علَّق مدير الكرة بنادي الهلال عادل البطي على عدم حضور كابتن الفريق سامي الجابر للتدريب أمس رغم اتفاقه مع إدارة الكرة بالتواجد أول أيام شهر رمضان بقوله إن الاتفاق مع سامي يوم الأحد وليس (أمس)، وسيخضع لبرنامج لياقي مع مدرب اللياقة طوال الفترة المقبلة. في الوقت الذي واصل الظهير الأيمن ياسر الياس تمارينه الانفرادية دون الدخول بالتمارين مع الفريق الأول أو الأولمبي بقرار من المدرب (بيسيرو) فضلاً عن كون الإدارة الهلالية لا ترغب بعمل مخالصة مالية معه خشية ذهابه لناد آخر. لهذا ظل يؤدي التمارين بانفراد حتى الوصول لحل مع الإدارة الهلالية.
واضطرت الإدارة الهلالية إلى إعادة اللاعب البرازيلي (ويلتون) للتدريبات خشية تقديمه لشكوى ضدها نظراً لعدم تسلمه بقيه مستحقاته مع النادي وبالتالي سيواصل تمارينه إلى حين عمل المخالصة المالية بشكل نهائي.

@ على صعيد آخر استدعى المدرب (بيسيرو) الحارس (عبدالله المعيوف) للفريق الأول بجوار الدعيع أو الشمري نظراً لإصابة العتيبي وتنسيق الماس. فيما يواصل الثنائي (ياسر القحطاني، عمر الغامدي) مراحل علاجهما والتي ستعجلهما يغيبان عن تمثيل الفريق في اللقاءين المقبلين. وسيعود (الغنام، التائب) في مواجهة الحزم يوم الجمعة القادم.

وكان اللاعبان قد عادا للتدريبات عقب (الراحة) التي منحت لهما أول أمس وسط تواجد الجميع باستثناء الجابر.



العنبر يؤكّد العودة بعد أسبوعين وجمعية الأطفال المعاقين تزور الهلال



كتب - فيصل العبدالكريم:
أنهت إدارة نادي الهلال مساء يوم أمس الأول المفاوضات مع نظيرتها في نادي الرياض وذلك لانتقال مدافع الرياض خالد العنقري، ومن المنتظر أن يوقع اللاعب في كشوفات النادي رسمياً صباح اليوم أو بعد غد على الأكثر لحين تسليم إدارة الهلال المستحقات المادية لإدارة الرياض.
من جانبه أكد مهاجم نادي الهلال والمنتخب السعودي محمد العنبر قرب انتهاء برنامجه العلاجي خلال الأسبوعين المقبلين سيدخل بعدها في برنامج لياقي مكثف، وذكر أنه سيكون جاهزاً للمشاركة في نهاية الشهر القادم، وقدَّم العنبر شكره للأمير محمد بن فيصل على اهتمامه بحالته الصحية ودعمه المعنوي الكبير حتى يعود للماعب بجاهزية تامة.

جمعية الأطفال في الهلال

تقوم بها اللجنة الثقافية بنادي الهلال وعلى هامش الاحتفالات باليوم الوطني استضاف النادي مساء أمس وفداً من جمعية الأطفال المعاقين ودار الأيتام وجمعية إنسان، وكان في استقبالهم نائب رئيس مجلس الإدارة المهندس طارق التويجري وعضو مجلس الإدارة المشرف على الأنشطة الثقافية عبدالرحمن البابطين وأمين عام النادي الأستاذ أحمد الخميس وعدد من مسؤولي النادي.

وتجول أعضاء الجمعيات في مرافق النادي ومن ثم توجهوا للملعب الرئيس بالنادي، حيث تم تقديم الهدايا لهم بحضور عدد من لاعبي الفريق الأول يتقدمهم ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب.وقدَّم بندر بن عثمان الصالح رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة وعضو مجلس إدارة جمعية الأطفال المعاقين شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس جمعية الأطفال المعاقين على تفعيله لهذا الجانب الثقافي من النشاطات والزيارات الميدانية. وذكر أن هذه الزيارة تعتبر من باكورة أعمال الجمعية في مثل هذه الأنشطة والتي ستتواصل في الأيام المقبلة، كما قدَّم شكره لإدارة نادي الهلال ممثلة برئيس النادي الأمير محمد بن فيصل وأعضاء مجلس إدارته على حرصهم لإحياء مثل هذه الأنشطة لفئة من أبناء الوطن بحاجة لمثل هذا الدعم الإنساني.ومن جهته قدَّم عبدالرحمن البابطين شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان على دعمه المتواصل واعتبر البابطين أن هذه الأنشطة مهمة للغاية وتخدم جوانب تعتبر غير فاعلة في الأندية السعودية، وأكد على تواصل مثل هذه النشاطات طوال الأيام القادمة.

من جهة ثانية كرّمت جمعية الأطفال المعاقين يوم أمس الأول في برج المملكة على هامش الاحتفالات باليوم الوطني عضو مجلس إدارة نادي الهلال عبدالرحمن البابطين لدعمه الشخصي المتواصل، وكذلك دعم شركة عبداللطيف البابطين لجميع أنشطة الجمعية.



إدارة الهلال تتكفل بتقديم دخل القناة الإسلامية لجمعية إنسان

كتب - سطام النفيسة:
ارتفع عدد المشتركين في القناة الإسلامية بجوال الهلال إلى (7) آلاف مشترك مع دخول شهر رمضان المبارك رغم حداثة هذه القناة وقدمت إدارة الهلال كامل دخل هذه القناة لجمعية إنسان للأيتام كما وصل عدد المشتركين بالقناة رقم (1) إلى ال (92) ألف مشترك لتحقق المركز الأول بين القنوات الأخرى في جوال الهلال.. ليقترب عدد المشتركين في جميع القنوات من الرقم (300) ألف مشترك بعد أن تجاوز أمس ال (280) ألف مشترك الرقم الأعلى بين جميع جوالات الأندية وسيقدم لجميع مشتركي جوال الهلال خلال هذه السنة خدمات إضافية في نوعية الخدمة وطريقة طرحها وذلك بغرض جذب شريحة أخرى للاشتراك في الخدمة حيث يسعى الهلاليون للوصول للمليون مشترك قبل نهاية هذه السنة وذلك لأن خدمة جوال الهلال تشكل دعماً مادياً رئيساً للإدارة الهلالية.. حيث ترتفع حصة النادي لدى شركة الاتصالات السعودية كلما ارتفع عدد المشتركين. يذكر أن حصة النادي قد تجاوزت ال (12) مليوناً العام الماضي.



الهلال يضم علواني ويزيد والجريد لدعم الناشئين بالدوري الممتاز

الدمام - مرشد الخالدي:
تكفل الامير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال بالمصاريف المالية لتسجيل ثلاثة لاعبين جدد في كشوفات الفريق الكروي لدرجة الناشئين وهم خالد علواني ويوسف الجريد ويزيد الشايقي وجميعهم من مواليد 1411ه وجاء تسجيل الثلاثي الجديد بعد بروزهم فنياً خلال التدريبات التي شاركوا فيها مع الفريق الهلالي تحت إشراف المدرب أندريه اسبرياتو الذي طالب المسوولين بالنادي بتسجيلهم وضمهم في الكشوفات تمهيداً لاشراكهم في الدوري الممتاز الذي سينطلق في الحادي عشر من شهر شوال المقبل ويواجه به الهلال بأولى لقاءاته فريق الاهلي في جدة.
أوضح ذلك ل »الرياض« عبدالمحسن العبيد مدير فريق الهلال للناشئين مشيراً إلى أن ضم الثلاثي الجديد يتوافق مع الرؤية الفنية من قبل الجهاز التدريبي المشرف على الفريق والذي طالب أن يتم دعم الفريق بلاعبين جدد يمكن أن يشكلوا دعامة فنية جيدة للفريق الذي يشارك في صفوفه خلال التدريبات اليومية ما يقارب 37 لاعباً أكثر من 95% منهم يشاركون مع الفريق للمرة الاولى خلال الموسم الحالي.

وأبدى العبيد ارتياحه للدعم الذي تجده القطاعات السنية لكرة القدم من إدارة النادي برئاسة الامير محمد بن فيصل وأعاء إدارته موكداً أن العمل الجماعي والدعم الواضح للجميع من الادارة ومن الامير بندر بن محمد المشرف على القطاعات السنية هو سبب مباشر لاستمرارية تألق القاعدة الهلالية على مدى السنوات الماضية موضحاً أن الادارة المشرفة على الفرق السنية بالنادي بتوجيه من الامير بندر بن محمد حريصة كل الحرص على تهيئة كل سبل نجاح اللاعبين في السلم التعليمي حيث تم تكريم اللاعبين من المتفوقين دراسياً حيث إن الدراسة والتحصيل العلمي لدينا كمسوولين في النادي هو أهم من أي شيء آخر.



قول على قول

* الحكام يستهدفون تفاريس

عادل البطي
- شكل الدور عليك!

* رأيي في أجانب الهلال احتفظ به لنفسي

المدرب بيسرو
- أجل انتبه لنفسك لا تطير!!

* الدوخي والسعيد بحاجة إلى جلسة مصارحة

عنوان صحفي
- ويحييها عازف السمسمية!!

* هذا هو المستوى الحقيقي للاعبي الوحدة

المدرب بوكير
- يا رجال حدكم الثامن!

* أنا والتأئب حبايب

برنابوك
- والدليل مسكوك الباب!





الفريق الكروي بدأ استعداداته 10 مساء
قناعة الرئيس ورغبته في استمرار الاستقرار الفني (تبقي) بوسيرو مدرباً للهلال


* كتب - طارق العبودي:
كشفت مصادر هلالية ل (الجزيرة) أن السبب الرئيس وراء صرف النظر (مؤقتاً) عن إقالة البرتغالي خوزيه بوسيرو من منصبه الحالي مدرباً للفريق الكروي الأول رغم التحفظات من الإدارة على خططه الفنية وتشكيله في المباريات السابقة يعود أولاً الى قناعة سمو رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل بقدرات هذا المدرب وأنه مازال بحاجة لمزيد من الوقت حتى يتأقلم اللاعبون على منهجيته إضافة الى رغبة سموه في استمرار الاستقرار الفني خصوصاً وأن الموسم قد بدأ يسخن والمنافسات بدأت تشتد.
غير أن قرار استمرار المدرب ليس نهائياً، إذ قد تتم إقالته وإحضار بديل عنه إذا لم يتطور الأداء الهلالي نحو الأفضل وخصوصاً بعد العودة المنتظرة للغائبين.
من جهة ثانية ينتظر أن ترفع الإدارة الهلالية اليوم الأحد أوراق الظهير الأيمن الجديد خالد العنقري تمهيداً لقيده في الكشوفات الزرقاء لدى المكتب الرئيس لرعاية الشباب بالرياض بعد أن تأخرت هذه الإجراءات قليلاً بانتظار إسقاط اسمه من كشوف ناديه الأصلي الرياض كونه مدرجاً ضمن قائمة (الهواة) ولا علاقة له بفترة تسجيل المحترفين التي انتهت مساء الأربعاء الماضي.
وأنهت الإدارة إجراءات التعاقد مع الطبيب التونسي (حامد كمون) ليعمل ضمن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول.
وينتظر أن يصل د. حامد الى الرياض يوم الثلاثاء المقبل، ويعد هذا الطبيب وفقاً لتأكيد الهلاليين من أفضل الأطباء المختصين في إصابات الملاعب الى جانب تخصصه في العيادات الطبية.
وكان د. حامد الى ما بعد فراغ المنتخب التونسي الأول من المشاركة في مونديال المانيا 2006م على رأس الهرم الطبي للمنتخب.
تجدر الإشارة الى أن إدارة الهلال أصدرت مساء الخميس قراراً رسمياً بإقالة البرازيلي برنابوك والاستغناء عن خدماته نهائياً.
وتلقت الإدارة الهلالية خطاباً رسمياً من نظيرتها في الطائي تطلب من خلاله سرعة إسقاط اسمي اللاعبين (أحمد عباس عسيري وبدر الدخيل) من الكشوفات الهلالية تمهيداً لقيدهما في كشوفات الطائي بعد أن تجاوزا التجربة الفنية وحازا على إعجاب المدرب.. وينتظر أن يسقطهما الهلال اليوم الأحد.
وعلى صعيد الفريق الكروي عاد اللاعبون في 10 من مساء أمس لمزاولة تدريباتهم التي توقفت استعداداً لملاقاة الحزم الجمعة المقبل في المباراة الدورية الثالثة وركز بوسيرو بدءاً من مران الأمس على اختيار التشكيل الأمثل خصوصاً في ظل غياب ماجد المرشدي (موقوف) وعدم جاهزية الغامدي (مصاب) وعدم قدرة ياسر القحطاني على المشاركة (لعدم اكتمال شفائه) والجاهزية التامة للثنائي طارق التايب وعبداللطيف الغنام.
وتأكدت عودة قائد الفريق سامي الجابر وبدئه للتدريبات اليوم الأحد وفقاً لاتفاقه المسبق مع الإدارة



عضو إدارة الهلال البابطين يحتفي بالأطفال المعاقين

* كتب - أحمد العجلان:
تكفل الأستاذ عبدالرحمن البابطين عضو مجلس إدارة نادي الهلال باحتفال جمعية الأطفال المعاقين في برج المملكة وذلك بمناسبة اليوم الوطني للسعودية.. وكان البابطين قد دشن احتفال الأطفال ومعه الأستاذ بندر الصالح عضو مجلس إدارة جمعية الأطفال المعاقين الذي عبر عن امتنانه لعبدالرحمن البابطين الذي تكفل برعاية المهرجان من خلال توزيع مئات الهدايا على الأطفال.. من جهته أكد عضو مجلس إدارة الهلال عبدالرحمن البابطين أن احتفال هذه الفئة الغالية من المجتمع بمناسبة كبيرة كهذه يعتبر واجباً علينا وقال البابطين إن هذه الفئة تحظى ولله الحمد بدعم كامل من حكومة خادم الحرمين الشريفين وكذلك بمتابعة دؤوبه من أمير الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وابنه الأمير سلطان بن سلمان حفظهما الله.
وأوضح البابطين أن الأطفال المعاقين سيتم تكريمهم في مقر نادي الهلال بمناسبة اليوم الوطني.
يذكر أن الاحتفالات جاءت برعاية شركة عبداللطيف بن سعود البابطين وإخوان



فواصل ....

* بعد الخسائر الاتحادية الموسم الماضي محليا وعربيا وخروجه هذا الموسم بسهولة من الآسيوية فإن هذا يحمل تأكيدا بأن اللاعب البرازيلي شيكو هو روح الفريق الاتحادي وقلبه النابض وهو الرقم الصعب في البطولات والإنجازات الاتحادية والذي عندما فقده العميد فقد معه كل حضوره وألقابه.
* يجب أن لا يدخل رئيس نادي القادسية المواقف والخلافات الشخصية في آرائه بشأن أول رئيس لنادي القادسية فهذه أمانة تاريخية. وعندما يتحدث رجل بحجم عبدالله فرج الصقر فيجب أن تتوقف الاجتهادات والمجادلات فهذا الرجل شاهد على عصر الرياضة في المنطقة منذ بداياته وقوله هو الفصل فيما يخص رياضة المنطقة.
* فند رئيس نادي الاتحاد الأسبق طلعت لامي الأكاذيب التي تم ترويجها بشأن عدم تسديده رسوم عضويته الشرفية عندما اضطر تحت وطأة تلك الأكاذيب إلى نشر صورة من (سند) تسديد الرسوم ليؤكد كذب تلك الادعاءات وعدم مصداقية من أطلقها ومن روّج لها.
* تصاعد مستوى فريق الطائي أثلج قلوب محبيه وطمأنهم بعد أن أقلقتهم النتائج السيئة في بداية الوسم. كل الأماني بالتوفيق لفارس الشمال.
* مهما قدم المكسيكي بورغبتي للاتحاد في المراحل القادمة من الموسم فهي لن توازي ما قبضه من خزينة العميد حيث كان التعويل عليه كبيرا في البطولة الآسيوية ولكن غيابه عن مواجهة الكرامة السوري ساهم بشكل كبير في خسارة الفريق وخروجه من البطولة.
* إدارة الهلال مطالبة بتقييم دقيق وسريع لأداء مدرب الفريق وعمله ومدى استفادة الفريق منه.. فالوقت يمضي وما يتم فقده لا يمكن تعويضه مستقبلا.
* اعتراضات القطريين على وجود الخبير التحكيمي فاروق بوظو رئيسا أو عضوا في لجنة حكام خليجي 18 التي تستضيفها دولة الإمارات يحمل وجهة نظر موضوعية جدا. فوجود مصالح عمل و(بزنس) لبوظو في دولة الإمارات يوجب عدم تكليفه في لجان التحكيم درءاً للشبهات



صح لسانك

* إدارة الأهلي أحزنتني.
نيبوشا
- وطارت السمسرة!
* سأوقف جريدة البلوي عند حدها إذا تعرضت لي.
طلعت لامي
- العين ما تعلى على الحاجب!
* إلغاء عقد كويلهو من سابع المستحيلات.
خالد المعجل
- أخاف تكون بكره آخر من يعلم!
* الأهلي يرفض عرض النصر لضم عبدالغني.
عنوان صحفي
- يخشون إعادة اكتشافه مثل المشعل!





لاعب هلالي يهاجم الادارة والمدرب ويطالب بالرحيل

ابراهيم العتيق (الرياض)
اعلن مدير الكرة بالفريق الهلالي عادل البطي بأن مهاجم الفريق وقائده سامي الجابر سينتضم في تدريبات الهلال مساء اليوم بحسب الموعد المحدد مسبقا بين اللاعب والادارة بعد اجازة طويلة تغيب عنها سامي عن التدريبات من بعد نهائيات كأس العالم بالمانيا. وكانت تدريبات الفريق قد انطلقت امس بعد الراحة التي منحها المدرب البرتغالي بسيرو للاعبين وانتظمت كافة العناصر عدا اللاعبين المرتبطين ببرامج علاجية كياسر القحطاني وعمر الغامدي وحسن العتيبي ومحمد العنبر.الى ذلك لم تحسم بعد ادارة الهلال صفقة انتقال لاعب الرياض خالد العنقري واوضح مدير الكرة بأن الصورة ستتضح خلال اليومين المقبلين.
وكان نادي الهلال قد احتفل يوم امس بالعيد الوطني وذلك من خلال استضافته جمعية الاطفال الايتام «انسان» ودار المعاقين وكان في استقبال الضيوف نائب رئيس الهلال طارق التويجري.
من جهة ثانية انتقد لاعب الفريق ياسر الياس تعامل الاجهزة الفنية والادارية معه وطالب باطلاق سراحه من كشوفات النادي طالما ان مدرب الفريق اعلن عدم رغبته في خدماته.






اخر تعديل كان بواسطة » عاشق بويعقوب في يوم » 24/09/2006 عند الساعة » 07:16 AM
  #2  
قديم 24/09/2006, 03:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/08/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 246
يعطيكم العاااافيه ياشبكتنا الغاليه
  #3  
قديم 24/09/2006, 03:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فـارس الـزعـيـم !!
مشرف سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 9,281
الله يعطيكم العافية ..
  #4  
قديم 24/09/2006, 03:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الخــــرج
مشاركات: 4,727
جهة ثانية ينتظر أن ترفع الإدارة الهلالية اليوم الأحد أوراق الظهير الأيمن الجديد خالد العنقري تمهيداً لقيده في الكشوفات الزرقاء لدى المكتب الرئيس لرعاية الشباب بالرياض بعد أن تأخرت هذه الإجراءات قليلاً بانتظار إسقاط اسمه من كشوف ناديه الأصلي الرياض كونه مدرجاً ضمن قائمة (الهواة) ولا علاقة له بفترة تسجيل المحترفين التي انتهت مساء الأربعاء الماضي.


يــاخـووي أخــــلاص عـليـنـــا نـحـتريـك في التشكيــلــة
  #5  
قديم 24/09/2006, 03:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♫ ROMAntico
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2006
المكان: a l z a e e m
مشاركات: 2,832
مشكوووورين ..الله يعطيكم العافيه ياأحلى شبكه..
  #6  
قديم 24/09/2006, 04:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/03/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,505
يعطيكم الف عافية
  #7  
قديم 24/09/2006, 04:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصقر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: ][وهل غيـر الشمـال أعشـق .!!.][
مشاركات: 10,797
مشكوووورين ..الله يعطيكم العافيه
  #8  
قديم 24/09/2006, 04:30 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/02/2006
المكان: ولايــة الزعيـــم
مشاركات: 1,199
شكراأاأإأإأإأإأإأإأإ
  #9  
قديم 24/09/2006, 04:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تركي هلالي موت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 2,037
الله يعطيكم العافية ..
  #10  
قديم 24/09/2006, 04:38 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/04/2006
المكان: Milan
مشاركات: 180
يعطيكم العافيه على المجهود الرائع يا أحلى شبكة

مشكوررررررررررررررررررين
  #11  
قديم 24/09/2006, 04:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المجدد 2002
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/04/2006
مشاركات: 1,721
مشكورين على الجهد


  #12  
قديم 24/09/2006, 04:48 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/03/2005
مشاركات: 748
يعطيكم العاااافيه ياشبكتنا الغاليه
  #13  
قديم 24/09/2006, 05:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/03/2006
المكان: آآه ياليتني بالرياض
مشاركات: 406
مشكورين على الجهود والله يقويكم
  #14  
قديم 24/09/2006, 05:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميرا
مشرف منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 23/06/2004
المكان: الرس - القصيم
مشاركات: 5,039
مشكور الله يعطيك العافيه أخوي بو وليد
وبالتوفيق للزعيم
  #15  
قديم 24/09/2006, 05:33 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
مشاركات: 1,040
الله يعطيكم الف عافيه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube