#1  
قديم 21/09/2006, 05:48 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
المكان: المجمعة
مشاركات: 524
مارأيكم بهذا المدرب مدرباً للهلال

ناصر الجوهر مدرب وطني وش ناقصه مايدرب الهلال يعني لازم يدربنا خواجه يكفي انه يعرف كل لاعبين الهلال وبيضع التشكيلة المناسبة ويعرف الطريقة الي تناسب الاعب السعودي بس متا نتحرر من عقدة المدرب الأجنبي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/09/2006, 06:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 3,039
ناصر مدرب قدير لكن ليس في طموح الهلال وناصر يغرق بشبر ميه على قول المثل


واايام كان مدرب المنتخب ماكان يغير بدون مشاورة سامي حتى لو كان سامي داخل الملعب

اذا فعلا بيقيلون بيسرو فأعتقد بأن يوردانيسكو اوضاعه مع العين سيئة


نبي نسترجع هلال الجنرال
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/09/2006, 06:55 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2003
مشاركات: 652
لا ياخي ناصر الجوهر نصراوي ما نبية


نبي مدرب برازيلي جديد
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/09/2006, 06:56 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
مشاركات: 1,436
ما ضاقت عليك الدنيا الا هذا

هذا هازم الجوهر ماهو ناصر الجوهر
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21/09/2006, 09:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/03/2006
مشاركات: 1,504
إذا تبون مدرب زي الناس ووطني هو ( خليل الزياني ) مدرب مدرب بمعنى الكلمه ..
أو المدرب الآخر وهو مدرب منتخب الإحتياجات الخاصه على مأظن الخالد ..

وإذا بغيتوا مدرب أجنبي ياكالديرون .. يايوردنسكو اللي أحواله مع العين مهيب زينه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21/09/2006, 10:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,526
انا ابي ان الله يكتب لنادينا اللي فيه الخير
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21/09/2006, 10:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
مشاركات: 3,613
هههههههههههههههههههههه
ناصر الجوهر أجل
تبي ننصك بثمانيه الله يهديك
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21/09/2006, 10:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/04/2006
مشاركات: 208
ههههههههههههههه امحق مالقيت الا هووهر
يابن الحلال انا ابى يشيلوا بواسير ذا ويجيبون مدرب مو مشهور لان المشهور خلاص ماتفرق معه بس اللمغمور يبى يشتهر بالهلال زى باكيتا
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21/09/2006, 10:49 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,217
اخي العزيز والله ان كان هناك مدرب وطني يجب ان يحضر فهو الحبشي

هذا اولاً وان كنت ارى ان الحبشي يجب ان يتواجد كمساعد مدرب

اما المدرب فيجب ان يكون مدرب عالمي وهناك الكثير منهم الان وهم

دون عمل الان



كالديرون

بيكر مان

كارلوس بيانكي


بوب هاوثون : وهو مدرب منتخب الهند الذي سبق له تدريب الاتحاد


واعتقد ان من كان يشاهد الاتحاد في تلك الفتره يتذكر عمل ذلك المدرب

بالنسبة لي افضل المدربين الارجنتينيين

اعود واقول اننا من الاندية القليلة الم نكن الوحيدة التي لا تملك مدرب وطني

في جهازها الفني

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 21/09/2006, 12:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ hqh12
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 753
يوسف تميس احسن
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 21/09/2006, 12:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: حتى ظلي له مهآبه
مشاركات: 9,440
نصراوي

نصراوي

ما بدهاش
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 21/09/2006, 01:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلمجرا
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 29/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 10,841
مشكلتنا عاطفيين
ولانحتمل الصبر على المدرب
المدرب جيد
ولكن ينقصة الجرأة والتعرف على الاجواء اللاعب العربي والخليجي تحديدا
لو كان لازم التغيير
فااعتقد مدرب منتخب بطل العالم للاحتياجات الخاصة عبدالعزيز الخالد افضل الموجوديين الان وعارف باللاعب الهلالي جدا
ولو لدينا عقدة الاجنبي
فماتشالا هو الافضل بين الموجودين لمعرفتة بالمنطقة
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 21/09/2006, 01:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/03/2006
مشاركات: 69
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فيغو 10
ما ضاقت عليك الدنيا الا هذا

هذا هازم الجوهر ماهو ناصر الجوهر

ياخي ماله داعي هالعبارات ..

احترم الناس ياخي وش مزين لك الجوهر
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 21/09/2006, 02:00 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/07/2005
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 711
ههههههههاي حلوووه مابقى نجيب الى هل نصراوي

انا اقترح ياكالديرون
يا يوردانيسكو
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 21/09/2006, 02:01 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/08/2005
مشاركات: 1,269
أخوي الحقيل

جاااااااااد ولا تستهبل
ناصر ما أفلح مع المنتخب يبي يفلح مع الهلال

أنا أقول اصبروا على بسيرو والوعد مباراة الحزم

تحياتي,’,’,’,’,’,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:36 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube