#1  
قديم 17/09/2006, 11:16 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
مشاركات: 25
Cool ـتــــكــــفـــــوـنـ ـيـالـــهـــلاـلـــيــــنــ

السلآمـ عليكمـ ورحمهـ اللهـ وبركاتهـ

صباحـ الخير لمنـ عندهـ صباحـ ومسااء الخير لمنـ عندهـ مساء

بصرااحهـ هذهـ اولـ مررهـ اكتيـ موضوعـ فيـ المنتدى الغاليـ عليـ

انا طالبـ فيـ امريكا <=-=- بشر امكـ

الزبده/ دائما نجلسـ الشبابـ السعودينـ تكواتـ بلووتـ وسوالفـ واذا طفشنا قلبناها نقاشـ هلالـ ونصر <=--= من جد فاضين

وفيهـ كمـ نصراويـ اهتدوا وللهـ الحمد وخليناهمـ يشجعوونـ هلالـ

بسـ فيـ كمـ واحد روسهمـ يابسهـ

الزبده/

تفاجأتـ امسـ واحد منـ الي رووسهمـ يابسهـ جايبـ معاهـ اوراقـ ومستنداتـ يقوولـ شوفـ فضائحـ الهلالـ <=-=-=- فطس ضحك ههههههههههههه

حايبـ ليـ صورهـ يقوولـ شوفـ منتدى الزعيمـ حاطـ دعايهـ شامبو

المهمـ قلتـ له ذي مو دعايهـ شامبو ذي دعايهـ محلـ

المهمـ اليوومـ كتبتـ لكمـ يالزعماء هالموووضوعـ ابيكمـ تجيبوونـ ليـ كمـ دليلـ اخليـ النصروايـ ذا يهتديـ

المهمـ <-=-=-= ياكثر ماتقوولـ المهمـ غيرها ياخيـ

انتظر ردودكمـ تكفوونـ .

ـًًٍـًٍـًٍـًٍـًٍـًٍمًٍـًٍـًٍـًٍـًٍعًٍـًٍـًٍـًٍـًٍ ـًٍـًٍـًٍـًٍـًٍـًٍـًٍـًٍـًٍاًٍلًٍـًٍـًٍـًٍـًٍـًٍسًٍـًٍـًٍـًٍـًٍـًٍـًٍلاًٍـًًٍٍـًٍـًٍـًٍـًٍمًٍـًٍـًٍـ ًٍـًٍهًٍـًٍـًٍـًٍـًٍـًٍـًٍـ
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/09/2006, 11:27 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/05/2005
مشاركات: 1,478
النصراوين ما عندهم سالفة
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/09/2006, 11:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2005
المكان: جده
مشاركات: 3,427
والله دخت وانا اقرى كل كلمه من الموضوع انت لوحت المفاتيح عندك ناقصه حروف يخوي وشفيك مسوي حركات في الموضوع مفصل كل كلمه والله ان كل كلمه اقراها اعيده مره ثانيه عشان ما اغلط

على العموم الدليل الي انت تبيه للنصراويه ما راح يقصرون معك الشباب لن من السهل الرد على الفقراويه لاكن اذا تبي تسوي مثلي ما ترد عليهم لان من السفه الرد على السفها
وانا مشيت على هذا المثل من فتره طويله والحقيقه ارتحت من وجع الراس الي كان مسوينه لي القراويه
على العموم
هناك اسباب كثيره خلتني ما ارد عليهم دائما وابدا لاكن اكتفي بذكر سببين الاهم هم ان النصر لم يعد منافس للهلال والثاني انهم سفهاء = ليش نعور روسنا ونرد عليهم

وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/09/2006, 11:52 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
مشاركات: 25
هههههههه مشكورين على المرور <-==-=- يفصل كلامه عشان يفهم الفارس الأزرق خخخخخ

هو بصراحه احسن شيء اننا نسفهم بس انا ابي اخليهم يهتدوون ههههههههههههه

كم نصرواي خليناهم يشجعون الهلال

ومهما فعلوا النصراويين ماراح يوصلون لمواصيل الهلال

وعلى قوله المثل ( القافله تسيررر والكلاب تنبح ) <=-=- شكله جاب العيد

انشاء الله مايقصرون الزعماء ويجيبوون لي الي يسكت ذولي النصراوين

باااي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/09/2006, 12:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
مشاركات: 698
طنش تعش ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/09/2006, 01:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم زعيم زعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,411
انك لا تهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/09/2006, 04:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,526
شباب وش بكم على الفقرايه مايكفي القحط والفقر اللي حل بهم من كم سنه

بسبب ظلمهم وطغيانهم بالرياضه السعوديه

والله والله والله العظيم ان اللي حل بالنصر من قحط

انه بسبب ظلمهم للحكام وتنابزهم باللالقاب وتشبيههم كل من يخالفهم الراي والتوجه

بالحيوانات وغيرها واتهامهم للحكام بالرشوه وتشبيه الرجال بالنساء

لاحول ولاقوة الا بالله

والله العظيم ياشباب اني صادق ولا امزح

خوذوا الفريق هذا عظه وعبره واعتبروا يا اولي الابصار



مره ثانيه انا ما امزح انا جاد باللي اقوله

وعندي لكل اللي اقول دليل وبرهان يدينهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube