#16  
قديم 16/09/2006, 12:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/07/2005
مشاركات: 253
لا تعليق اللهم لا شماته

هذا احسن رد
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 16/09/2006, 01:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/04/2006
مشاركات: 257
هههههههههههههههه

يابن الحلال تلقونهم يقولون له مانبي بطوله بس نبغى نفوز على الهلال
خل الياقه لمباراة الهلال بس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

عموما دينلسون لاعب لا يستهان لكن مع النصر ما اظن بينجح
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 16/09/2006, 01:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/09/2005
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 1,577
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ياشين السرج على البقر <<<< والله انها راكبه عليهم 100%

لا وسمعت انه من ضمن شروط العقد انه يصور مع ميدالية الحقباني ههههههه

يسلموا على الموضوع اللي جى بالصميم
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 16/09/2006, 02:02 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/01/2006
المكان: حجازي ي ي
مشاركات: 23
دينيلسون أوليفيرا
تاريخ اللاعب فقط جدير بالاحترام .
فما بالك بمستواه؟
يا جماعة الخير الدوري السعودي ضعف في الفترة الحالية
والسبب ضعف مستوى النصر

فاجعلونا حياديين ووطنيين ونشجع دينيلسون النصر في دوري أبطال العرب
والدوري السعودي أيضا
وأنا اجزملكم إنه لو رجع مستوى النصر سيزيد الدوري إضافة قوية جدا

((لا تظهرالشماتة لأخيك فيرحمه الله ويبتليك))
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 16/09/2006, 02:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
هههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 16/09/2006, 03:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: أعيش في دنيتي
مشاركات: 2,394
مشكووورين على الردود

أما موضوع الشماتة ماأدري من وين جبتوة

المقصود من الموضوع أن النثر يحتاج 11 من شكل دينلسون ويمكن ماااااااااينفع بعد
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 16/09/2006, 07:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: أعيش في دنيتي
مشاركات: 2,394
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابـــــ عمر ــــــو
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ياشين السرج على البقر <<<< والله انها راكبه عليهم 100%

لا وسمعت انه من ضمن شروط العقد انه يصور مع ميدالية الحقباني ههههههه

يسلموا على الموضوع اللي جى بالصميم



حلوووووووووووووووووووووة يسلمووووووووووووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 16/09/2006, 08:17 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/12/2005
المكان: الأحساء
مشاركات: 1,178
الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 16/09/2006, 08:30 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/09/2004
المكان: القصيــــــــم
مشاركات: 1,149
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

كان عندهم دينلسون بس مانفع ( عبدالعزيز الجنوبي )ههههههههههههههههههههه

ويقول المثل يد وحدة ماتصفق مع كديـــــــــــش خخخخخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 17/09/2006, 08:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: أعيش في دنيتي
مشاركات: 2,394
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شلهلب10
الله يعطيك العافيه

الله يعافيك ومشكووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 17/09/2006, 08:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: أعيش في دنيتي
مشاركات: 2,394
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alashq
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

كان عندهم دينلسون بس مانفع ( عبدالعزيز الجنوبي )ههههههههههههههههههههه

ويقول المثل يد وحدة ماتصفق مع كديـــــــــــش خخخخخخخخخخخ


خخخخخخخخخخخخخخخخ حلوووووووووووووة

يقول لك إن دينلسون جاي يتعلم من الجنوبي حركة المروووووووووووووحة هههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:49 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube