#1  
قديم 15/09/2006, 03:12 PM
مشرف سابق في منتدى السيارات
وعضو سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 23/12/2001
المكان: معـ سـامي ! ..
مشاركات: 6,077
ico2 اخبار الزعيم ليوم الجمعة 22 / 8 / 1427هـ من [ الرياضية - الاقتصادية ]









الهلال يرتشف الخليج 3 مرات

أبحر فريق الهلال الكروي في منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بحصده أول ثلاث نقاط على حساب الخليج 3/0 في اللقاء الذي جمعهما البارحة على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
سجل للهلال نواف التمياط (44), رودريجو (71), وعبد العزيز الخثران (91).

فاجأ الخليج نظيره الهلال بانتهاج الطابع الهجومي منذ انطلاق صافرة الحكم معلنا بداية اللقاء إلا أنه سرعان ما عاد إلى التكتل الدفاعي المكثف.

وبادر الفريق الأزرق بتهديد مرمى الخليج بكرة رأسية من المهاجم عبد الله
الجمعان مرت بجانب القائم الأيمن إثر تلقيه كرة من خالد عزيز (11).

ووصى الوطني خالد المرزوق مدرب الخليج لاعبيه بتطبيق مصيدة التسلل التي عطلت الكثير من الكرات الهلالية التي كان يتلقاها المهاجم الوحيد عبد الله الجمعان الذي تلقى كرة ساقطة خلف المدافعين من عبد العزيز الخثران لعبها هوائية اعتلت العارضة (25).

وكان الرد سريعا ومشابها للهجمة الهلالية بعد أن تلقى مبارك الخليفة مهاجم الخليج كرة عالية استقبلها بصدره وطوح بها عاليا (28).
وأدى التكتل الدفاعي للاعبي الخليج على اعتماد المدرب الهلالي على الأظهرة للوصول إلى المرمى حيث بدت الجهة اليسرى الزرقاء أكثر فاعلية بفضل وجود عبد العزيز الخثران ومحمد الشلهوب واعتمد عليهما الفريق الأزرق في هجماته كثيرا.

وأشعل الشلهوب أجواء المباراة بعد أن أخترق دفاع فريق الخليج من الجهة اليسرى وسدد كرة قوية نحو المرمى, إلا أن المدافع قيس الزوادي تصدى لها وأخرجها إلى ضربة ركنية (40).
وألغى الحكم هدفا هلاليا بحجة التسلل بعد أن تلقى المدافع ماجد المرشدي كرة عرضية ارتمى لها برأسه ووضعها في الزاوية اليمنى.

ولم يحبط الهدف الملغى لاعبي الفريق الأزرق حيث واصلوا هجومهم بضراوة حتى تسنى لعمر الغامدي تمرير كرة ذكية لنواف التمياط الذي كان وحيدا في منطقة الجزاء ليسدد الكرة على يسار فايز السبيعي معلنا هدفا هلاليا أول )(44).
وقبل أن يلفظ الشوط الأول أنفاسه الأخيرة، كاد حسن آل شيبان لاعب الخليج يعكر الفرحة الهلالية بعد أن سدد كرة قوية أرتطمت في القائم الأيسر لمحمد الدعيع.

وفي الشوط الثاني، انتهج لاعبو الخليج الطريقة الهجومية بغية تعديل

النتيجة وإحراز التعادل، وكاد المحترف الأجنبي سيدني يحرز هدفا أول
لفريقه بعد أن سدد كرة قوية مرت فوق العارضة الهلالية (45).

وفي الدقيقة (50) تحصل فريق الخليج على ضربة جزاء بعد أن تعرض المهاجم مبارك الخليفة لدفع من قبل عبد العزيز العبد السلام تقدم لها الحارس فايز السبيعي وسددها بجانب القائم الأيمن الأزرق.
وكان الجمهور الهلالي على موعد مع الفرح بعد أن تمكن رودريجو من إحراز الهدف الثاني بكرة رأسية بعد أن تلقى كرة عرضية من نواف التمياط (71).

وتناوب الفريقان في الوقت المتبقي من المباراة على تبادل الهجمات الخطرة حتى استطاع عبد العزيز الخثران أن يتوج مستواه الكبير الذي قدمه أثناء النزال من إحراز الهدف الثالث بعد أن تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء سددها داخل مرمى فريق الخليج مختتما الأهداف.





هلال بهيج مزّق أوصال الخليج

كسب الفريق الهلالي أول ثلاث نقاط في رصيده النقطي في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بعد تجاوزه لفريق الخليج الصاعد للتو للكبار بثلاثية نظيفة مساء أمس على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض. سجل أهداف الهلال نواف التمياط د(43) والبرازيلي (ردريقو) د(70) وعبدالعزيز الخثران د(91) وأضاع فريق الخليج ضربة جزاء في د(51) عن طريق حارسه فايز السبيعي الذي سددها خارج المرمى وبهذا النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 3 نقاط وبقي الخليج على رصيده السابق.
بداية هجومية

بدأ الهلال الشوط الأول مهاجماً لمحاولة خطف هدف مبكر ولكن اصطدام بدفاع خلجاوي قوي استطاع إبطال مفعول الهجوم الهلالي وفرض مدرب الخليج خالد المرزوق رقابة لصيقة على لاعبي الوسط الهلالي وتحديداً مفاتيح لعبة التمياط والشلهوب وفي د(14) خطأ لمصلحة التمياط عقب احتكاك قوي من الزواغي نفذه ردريقو لخارج المرمى وبعدها حاول مدرب الهلال البرتغالي (بيسيرو) تنويع الهجمات عن طريق الأطراف بوجود العبدالسلام والخثران ومن كرة من العبدالسلام عرضية على رأس الجمعان تمر بجانب القائم وبعدها كرة عرضية من الخثران يستلمها الجمعان ويمررها بالقلب للبرازيلي (ردريقو) ولكن يتدخل مدافع الخليج علي زين ويشتتها ولكن تعتلي المرمى الخلجاوي وكاد أن يتسبب في هدف ضد فريقه وبعدها واصل الهلال ضغطه عن طريق الشلهوب الذي قاد هجمة من الجهة اليسرى للمرمى الخلجاوي ويسددها قوية تعتلي المرمى بقليل وفي د(41) الشلهوب يواجه المرمى الخلجاوي يسددها قوية ترتطم بالمدافع الزواغي تخرج إلى ضربة ركنية ينقذها البرازيلي (ردريقو) إلى التمياط يلعبها عرضية على رأس المرشدي تعانق الشباك ولكن حكم اللقاء عبدالله القبيسي يلغي الهدف بداعي التسلل.

وفي د(43) عمر الغامدي يتلاعب بالدفاع الخلجاوي ويمررها لنواف التمياط الذي سددها قوية على يسار الحارس السبيعي ترتطم بالقائم وتعانق الشباك كهدف أول.

وبعدها حاول الخليج تصحيح أوضاعه ومن هجمة مرتدة يستلمها بشكل رائع اللاعب حسن إلى شيبان يسددها قوية لتصطدم بالقائم.

الشوط الثاني

بدأ الخليج مهاجماً لمحاولة تقليص الهدف وكاد أن يحرز الهدف بعد تلقي لاعب الخليج (سدني) كرة في منطقة الجزاء لعبها فوق العارضة.

وفي د(51) يحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لمصلحة الخليج بعد أن قام مدافع الهلال العبدالسلام بدفع مهاجم الخليج سدني تقدم لها حارس الخليج السبيعي ولعبها قوية تمر بجانب القائم وتسبب ضياع ضربة الجزاء في إحباط معنويات الخليج وفي د(58) يحتسب الحكم فاول بعد إعاقة البرازيلي (ردريقو) ليسددها الجمعان قوية تمر بجانب القائم سهلة.
وقام مدرب الهلال بإجراء عدة تغييرات بدخول الصويلح والذياب على حساب الجمعان والشلهوب وفي د(70) كرة عرضية من التمياط يقتنصها ردريقو برأسه لتلامس الشباك كهدف ثان وبعدها لم تفلح محاولات مدرب الخليج لتحسين أداء لاعبيه وقام بادخال حسن علي بدلاً من آل مزعل.

واستطاع الهلال استخلاص حماس لاعبي الخليج وتسيير الأمور كيفما شاء بسيطرة على منطقة العمليات وقام بإخراج التمياط وإدخال فهد سرور الذي أضاف بعض الحيوية على الفريق وكذلك استطاع الذياب والصويلح خلخلة الوسط الخلجاوي وفي د(91) فهد سرور يتوغل داخل منطقة الجزاء ويمرر كرة للقادم من الخلف عبدالعزيز الخثران الذي سددها قوية على يسار الحارس السبيعي معلنا الهدف الثالث وكان هذا الهدف آخر أحداث المباراة.






أوراقي لم أكشفها

أكد مدرب فريق الهلال البرتغالي بيسيرو أن فريقه قدم مستوى كبيرا استحق من خلاله الحصول على أول ثلاث نقاط في دوري كأس خادم الحرمين الشريفين وقال: دخلت هذا اللقاء من أجل الفوز والحمد لله تحقق بعد ظهور اللاعبين بمستوى جيد وخصوصا في الحصة الثانية من عمر اللقاء، مشيراً إلى أنه سعيد بعودة عدد كبير من اللاعبين المصابين والمشاركين مع المنتخب السعودي بعد غياب طويل عن المشاركة مع الفريق الأول ولازلنا ننتظر عودة البقية في اللقاءات المقبلة للفريق ولا زال عندى الكثير متى ما تكامل الفريق

.وامتدح بيسيرو مستوى لاعبي فريقه قائلا: رغم التكتل الدفاعي الذي لعب به فريق الخليج إلا أن لاعبي فريقي استطاعوا الفوز بنتيجة جيدة مع امتلاك منطقة وسط الملعب وإن شاء الله سيستمر الفريق على تقديم النتائج والمستويات المرضية في المستقبل.





الهلال يشارك مع أندية العالم

بحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر ورئيس الاتحاد الآسيوي محمد بن همام وجاك وارنر رئيس الكونكاكاف والأمير تركي بن خالد آل سعود وحمدان بن محمد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي تُقام الدورة العاشرة لمعرض سوكر اكس 2006 يومي 27 و28 نوفمبر المقبل وبمشاركة كبيرة من الاتحادات والأندية العالمية ورؤساء أندية إسبانية وإنجليزية وفرنسية وإيطالية وعربية، ومن بين الأندية والشركات الرياضية بمنطقة الشرق الأوسط التي أكدت مشاركتها حتى الآن الهلال السعودي والنادي الأهلي وأكاديمية اسبير القطرية ومدينة دبي الرياضية والأهلي المصري ونادي وادي دجلة والاتحاد القطري والمحرق البحريني ووفود عربية من البحرين والسعودية ومصر وليبيا والجزائر وسيحتفل معرض (سوكر اكس) بمرور عشر سنوات على انطلاقته بإقامة مهرجان كروي ضخم بمشاركة نخبة من أبرز نجوم الكرة العالميين السابقين، وذلك في دورة ودية لخماسيات الكرة تُقام 26 نوفمبر المقبل في دبي، حيث يشارك في المهرجان فريق ليفربول ومانشستر يونايتد ومنتخب آسيا كما سيتم خلال الدورة تكريم أبرز الشخصيات الكروية العالمية مثل جوزيف بلاتر والان شيرر كابتن منتخب إنجلترا سابقاً والمحلية مثل سلطان صقر السويدي الأمين العام السابق للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وذلك خلال حفل كبير يحضره نخبة من رؤساء الاتحادات القارية والأندية الكبيرة جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة بحضور دانكن ريفي المدير التنفيذي وراشد الكمالي مدير التسويق، ويأتي مهرجان (سوكر اكس) الكروي بعد نجاح دورة العام الماضي حيث تتيح هذه الفعالية الفرصة لجمهور الكرة للالتقاء بنجوم اللعبة العالميين




تحياتي للجميع ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/09/2006, 03:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2002
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,890
مشكووووور
والله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/09/2006, 03:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
يعطيك العافية عزيزي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/09/2006, 03:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الخــــرج
مشاركات: 4,727
الهلال يشارك مع أندية العالم .. "

حــلــــو العـنــووووون يـعـطيـك العـاااافية .."
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/09/2006, 03:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بيكاتشو911
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/08/2005
مشاركات: 2,177
مشكووووور
والله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/09/2006, 03:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
الله يجـزاك خـير ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15/09/2006, 03:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي الروضه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: نجـــ( الرياض )ـــد
مشاركات: 1,601
معذبهم


الف شكر والله يعطيك العافيه



تحياتي,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15/09/2006, 03:55 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/04/2005
مشاركات: 512
مشكووووووووووووووو ويعطيك الف عااااااااااااااااااااااااااااااافية
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15/09/2006, 04:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/04/2005
مشاركات: 512
مشكوووووووووووووور اخوووووووووووووي ويعطيك الف عاااااااااااااااااااااافية
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 15/09/2006, 04:10 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/02/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 902
مشكووووور
والله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 15/09/2006, 04:20 PM
عضو استشاري سابق بمنتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 24/05/2002
المكان: الـخبر
مشاركات: 6,139
يعطيك العافية يامشرفنا ..

إقتباس
الهلال يشارك مع أندية العالم

واتمنى من الادارة استغلال فرصه قدوم الانديه العالميه الى الخليج ودعوت احد الانديه لحفل الخمسين عام ..
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 15/09/2006, 06:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2005
المكان: London - UK
مشاركات: 9,828
السلام عليكم

يعطيك العافيـه ؛

تحيـــاتي ؛
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 15/09/2006, 06:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ White Blue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: Ёāŝtĕяи Яĕĝīộи
مشاركات: 12,640
مشكووووووووور .. والله يعطيك العافية ..
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 15/09/2006, 06:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/11/2004
المكان: every where
مشاركات: 4,398
مشكور أخوي وعساك على القوهـ
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 15/09/2006, 06:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2006
المكان: ممـــلكـة الهــــلال
مشاركات: 1,567


مشكور على المجهود ,,


الله يجزاك خير ,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube