#1  
قديم 12/09/2006, 05:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/11/2005
المكان: شايفني اتهادي ؟؟
مشاركات: 3,835
تخيلوا لو حصل للهلال ماحصل للنصر

لو جلس الهلال ماأخذ ولابطولة لمدة أكثر من 8 سنوات مالذي ستفعل هل ستغير ميولك


الله لايقوله
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/09/2006, 05:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 985
طبعا مستحيل

الهلال عشق

تحياتي

ابوعبدالله
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/09/2006, 05:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,526
بالله وش رايك انت
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/09/2006, 05:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
المكان: ريـــاض الـــعـــز
مشاركات: 6,031
الله لا يقوله
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/09/2006, 06:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
مشاركات: 2,202
الله لايقووول ..
وحتى لو صار اللي قلت عليه الزعيم يبقا الزعيم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/09/2006, 07:15 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/07/2004
المكان: مملكة ابدع ياسر
مشاركات: 552
ما سمعت با المثل الي يقول انا والهلال قصة عشق لا تنتهي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/09/2006, 07:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/03/2006
مشاركات: 2,121
تف من بوئك
بسم الله على زعيمنا
خخ
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12/09/2006, 07:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/09/2005
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 1,577
اول شي فال الله ولا فالك

وبعدين كل شي بيد الله سبحانه لكن اذا تمعنت

في السبب الرئيسي وراء عدم حصول النصر

على البطولات ... نجد انه عندما بدء التطبيق

الصحيح للنظام والتحكيم .. واصبحت القرارات

في الملاعب لاتتخذ بالقوة وعدم وجود من يقوم

بتهديد الحكام ولجنتهم ظهر لنا نادي النصر الحقيقي

اللذي يجب ان يكون في مصاف الاندية الريفيه

وان يبدء بتأسيس النادي من جديد وعلى اسس

لايشوبها اي نوع من الخداع .... حتى يتمكنوا

من الصعود لمنصات التتويج والفوز ببطولات

تكون عن طريق الحق حتى يعرفوا الطعم الحقيقي

للبطولات ... اللذي اشك بأنهم سبق لهم ان ذاقوه


وبالنسبة لزعيمنا اشك بأن يؤل حاله الى ما اصاب النصر وذلك ولله الحمد

لانه اسس على حق وبحث عن البطولات بعرق جبين لاعبيه ورجالاته


ولو حصل وانقطع الهلال عن البطولات لأي سبب فأني اعتقد بأنني سأكون

هلاليآ اكثـــر من قبل.... وصدقني لا اعلم لمـــــــاذا...؟

ومشكورين
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12/09/2006, 08:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابـــــ عمر ــــــو
اول شي فال الله ولا فالك

وبعدين كل شي بيد الله سبحانه لكن اذا تمعنت

في السبب الرئيسي وراء عدم حصول النصر

على البطولات ... نجد انه عندما بدء التطبيق

الصحيح للنظام والتحكيم .. واصبحت القرارات

في الملاعب لاتتخذ بالقوة وعدم وجود من يقوم

بتهديد الحكام ولجنتهم ظهر لنا نادي النصر الحقيقي

اللذي يجب ان يكون في مصاف الاندية الريفيه

وان يبدء بتأسيس النادي من جديد وعلى اسس

لايشوبها اي نوع من الخداع .... حتى يتمكنوا

من الصعود لمنصات التتويج والفوز ببطولات

تكون عن طريق الحق حتى يعرفوا الطعم الحقيقي

للبطولات ... اللذي اشك بأنهم سبق لهم ان ذاقوه


وبالنسبة لزعيمنا اشك بأن يؤل حاله الى ما اصاب النصر وذلك ولله الحمد

لانه اسس على حق وبحث عن البطولات بعرق جبين لاعبيه ورجالاته


ولو حصل وانقطع الهلال عن البطولات لأي سبب فأني اعتقد بأنني سأكون

هلاليآ اكثـــر من قبل.... وصدقني لا اعلم لمـــــــاذا...؟

ومشكورين

كفيت ووفيت يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12/09/2006, 08:51 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/12/2005
المكان: المستطيل الأخضر
مشاركات: 1,243
لو من عمل الشيطان
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 12/09/2006, 09:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي المحبة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/11/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 2,630
فال الله ولا فالك








الله لا يقوله








لاتعليـــق






اخوكم هلالي المحبة
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12/09/2006, 09:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
الله لا يقول ياخوي

الهلال لو ينزل درجه ثالثه انا وراه

وربي مابدلك بالمليون يالغالي

تحياااتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12/09/2006, 09:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــصــاروخ
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/05/2006
المكان: Jeddah
مشاركات: 639
انا اقولك تخيل لو النصر حقق خمس بطولات في موسم واحد

هل ستجد المستشفيات فاضيه !!
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12/09/2006, 09:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قشطة التاج
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/03/2005
المكان: الخبر <3
مشاركات: 1,195
خلونا بالهلال لو انشغلنا بالفقر راح نفقد الزعامة ... احنا معنا منافسات مهمة تستجدي الالتفاف مع الفريق وحضور المباريات .... وماعتقد فيه هلالي يستغني عن الزعامة بأي ثمن مقابل النزول للفرق الأخرى
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12/09/2006, 09:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/03/2004
المكان: الريـاض
مشاركات: 209
ياشين المواضيع اللي لا تودي ولا تجيب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:05 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube