#16  
قديم 12/09/2006, 11:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي على طوووول
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: فوق هام السحب
مشاركات: 7,021
هذي الدنيا يوم لك ويوم عليك والله يستر لا نكون حنا اللي بعدهم ،،،،

على العموم مشكور على الموضوع لأنه بصراحة كان في خاطري أني أقوله ،،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 12/09/2006, 01:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/03/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,505
انا اقولك تخيل لو النصر حقق خمس بطولات في موسم واحد

هل ستجد المستشفيات فاضيه !!
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 12/09/2006, 04:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/11/2002
المكان: وين مايروح الأزرق
مشاركات: 3,853
المسألة بالنسبة لي هي إنتماء كإنتمائي لوطني
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 12/09/2006, 07:19 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
مشاركات: 53
مالنا ومالهم .
الله يهديك بس .
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 12/09/2006, 07:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعيم77
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,502
الله لايقوله
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 12/09/2006, 07:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 523
الله لا يقوله اولن

ثانيين الي ما يعرف الزعيم يشويه
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 12/09/2006, 10:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2005
المكان: مع الهلال وين ماراح
مشاركات: 3,835
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *^*نايف*^*
ما سمعت با المثل الي يقول انا والهلال قصة عشق لا تنتهي

اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 13/09/2006, 12:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/01/2006
المكان: في نــــــجــــــد
مشاركات: 2,374
فأل الله ولافألك ياخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 13/09/2006, 12:10 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/11/2005
المكان: في البيــت
مشاركات: 1,573
ما سمعت با المثل الي يقول انا والهلال قصة عشق لا تنتهي
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 13/09/2006, 02:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالله المديري
عضو لجنة التغطيات بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 29/09/2005
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 1,096
هلالي هلالي حتى لو الزمن مالي هلالي هلالي حتىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى الموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 13/09/2006, 02:57 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/09/2005
مشاركات: 111
يالله فال خير

فال الله ولا فالك
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 13/09/2006, 04:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: في مكان لايراني فيه الناس ولكن الله يراني
مشاركات: 5,117
فال الله ولا فالك
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 13/09/2006, 04:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بن هضبان
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
مشاركات: 795
الهلال لو يجلس عشر سنوات بدون بطوله محد يكسر الرقم المسجل بأسمه في عدد البطولات ولو ينزل درجه ثانيه الله لايقوله تلقى الدوري الدرجه الثانيه تغير مسماه الى دوري الاضواء والدوري الممتاز هو دوري المظاليم
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 13/09/2006, 07:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ~~~لؤلؤة الزعيم~~~
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 1,544
الله لايقوله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube