#1  
قديم 08/09/2006, 01:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
مشاركات: 1,954
الظاهره محمد بن فيصل عبر الرياضيه.. لن استقيل وساستمر حتى النهايه

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


اجرى الظاهرة محمد بن فيصل لقاء مع جريدة الرياضيه





رئيس الهلال محمد بن فيصل يكشف من باريس :
لن استقيل وسأستمر حتى النهايه
نحتاج 3 اشهر لنصبح افضل
اصحاب هذا الراي يثيرون الضحك
الجماهير سبب استمراري .. وسأرحل بأمرهم
ضحينا بالخليجيه لعيون الجمعان والخراشي
هذا الموسم الاخير لسامي وسيكون استثنائيا
كل همي الان رفع الدخل المادي للنادي
الظروف حالت دون استمرار دعم اعضاء الشرف
نعيش بدايه ازمه ستستفحل في رمضان


مواجهة ـ سمير مصلح من باريس


نفى الأمير محمد بن فيصل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال أن يكون يفكر في تقديم استقالته عقب الخسارة التي مني بها الفريق الكروي الأول في بطولة أندية مجلس التعاون الخليجي السابقة، مؤكداً في مواجهته مع الرياضية من مقر إقامته في باريس، حيث يقضي إجازته السنوية، إنه مصر على استمراره في الرئاسة حتى نهاية الموسم الحالي، كما أكد مراراً... وكشف الأمير محمد العديد من الأمور التي تهم البيت الأزرق والتي يثار حولها الأقاويل، كتجديد عقد قائد الفريق الموشك على الاعتزال سامي الجابر، ولاعب الوسط نواف التمياط، مشدداً على أن وجوده في باريس ليس سبباً لافتعال المشاكل في النادي... فيما يلي التفاصيل:

ـ في البداية ما حقيقة الاستقالة التي أثيرت مؤخراً؟
أعتقد أنني كنت واضحاً جداً في الموضوع منذ نهاية الموسم الماضي عندما أعلنت عبر بيان صحفي أنني مستمر مع النادي حتى نهاية الموسم الحالي، وإذا استجد أي جديد في هذا الخصوص سيتم الإعلان عنه عبر بيان صحفي أيضاً سيتم توزيعه لكل وسائل الإعلام.
_ ولكن هناك من وصف إثارة هذا الأمر بالضغط على الهلاليين لتلافي إخفاق الفريق مؤخراً في البطولة الخليجية ماردك؟
ـ لا...لا.. هذا غير صحيح إطلاقاً وهذا ليس أسلوبي فأنا واضح وصريح في هذا الأمر ولم يصدر عني أي شيء رسمي بهذا الخصوص.
ـ أيضاً هناك رأي آخر يرى أنك ترغب في الهروب بعد الإخفاق الأخير للمحافظة على الإنجازات التي تحققت في ظل رئاستك؟
ضحك ثم قال هذا الكلام يثير الضحك بالفعل لأنني لو كنت أفكر في مجد شخصي لرحلت بعد الموسم الأول الذي أحتكر الفريق الأول فيه جميع البطولات المحلية، أو في الموسم الماضي بعد أن حققنا جل البطولات، ولكن مثل هذا التفكير لم يأت في بالي ولو للحظة واحدة، وأصحاب هذا الرأي بالفعل يثيرون الضحك.
ـ إذاً لماذا استمررت للعام الثالث على التوالي؟
أنا استمررت بناء على رغبة الجماهير وتقديراً لها لإصرارها على بقائي، وأيضاً تقديراً لطلب شخص عزيز لدي طلب نفس الطلب، وأنا سبق أن تحدثت مع الجماهير وقلت لهم أنتم الآن تطالبون بالاستمرار وسوف استمر من أجلكم، وعندما ترون ضرورة رحيلي أرجوكم أن تطالبوا بالرحيل وسوف أرحل حتى لوكان ذلك قبل نهاية الموسم الحالي الذي وعدت بإكماله.ـ
أيضاً هناك من ينتقدك كونك تدير النادي من باريس حيث تقضي إجازتك؟
أعتقد أن هذا الأمر ليس بالجديد فكل المواسم السابقة كنت أقضي إجازتي خارج المملكة، وكنا نحقق الإنجازات ولم يتحدث أحد عن ذلك، وأحب أن أؤكد للجميع بأن العمل في النادي هذا الموسم أفضل بكثير من المواسم السابقة، وقد تم الإعداد له مبكراً وهذا بفضل وجود رجال أكفاء يعملون ليل نهار من أجل الهلال، في مقدمتهم الأخ طارق التويجري وجميع زملائه في مجلس الإدارة، وأيضاً الإخوة في جهاز الكرة وأيضاً المسؤولون عن المركز الإعلامي.
ـ وماذا عن إخفاق الفريق مؤخراً وخروجه من البطولة الخليجية؟
ماحدث كان أمراً طبيعياً، ولأننا وضعنا في الحسبان منذ البداية أن تكون هذه البطولة إعداداً جيداً لعدد من اللاعبين المهمين والمؤثرين في الفريق مثل عبدالله الجمعان وبدرالخراشي وأحمد الحربي وهم لاعبون مهمون ومؤثرون ويحتاجون للعودة إلى مباريات رسمية تتسم بالجدية، لذلك حرصنا أن تكون مباريات الخليجية خير إعداد لهؤلاء لأنه من غير المنطق أن نعدهم وسط الموسم.
-ولكن هناك من يرى أن هؤلاء اللاعبين غير مهمين لهذه الدرجة؟
أتحدى أن يكون هناك من يرى مثل هذا الرأي، وإذا كان هذا صحيحاً فليخرج علينا أصحاب هذا الرأي ويطالبونا بعرض هذا الثلاثي على قائمة الانتقال، صدقني لن يجرؤ أحد على ذلك لأن هذا الثلاثي من خيرة اللاعبين، وكل واحد منهم قادر على قيادة فريق بأكمله للتألق.
الاستعانة بالشباب
ـ ولماذا لم يتم الاستعانة باللاعبين الشباب؟
استعنا بالعديد من اللاعبين الشباب مثل الصويلح والعنبر والجري والمرشدي وغيرهم، كل هؤلاء لاعبون شباب لم يتجاوزوا العمر الأولمبي.

ـ لا أقصد اللاعبين الصاعدين حديثاً؟
اللاعبون الصاعدون حديثاً هم لاعبون جيدون وأصحاب إمكانيات فنية جيدة، ولكن تنقصهم بعض المهام الفنية التي يتدربون عليها حالياً مع المدرب البرازيلي فلهو، وهم من طلب عدم الانضمام للفريق الأول قبل أن يكملوا ماينقصهم من بعض المهارات التي تكتسب بالتدريب وهذا مايعمل عليه البرازيلي فلهو.ـ

بكل أمانة ماذا يحتاج الفريق لتلافي الإخفاق الأخير المتمثل في خروجه من البطولة الخليجية؟
صدقني إن العمل الحاصل في الفريق الكروي من أفضل ما يمكن، وكل ما نحتاجه هو الوقفة الصادقة من قبل الجماهير والصبر علينا خلال الثلاثة أشهر المقبلة، وإذا لم يتحسن الوضع سنعمل على تغيير الأوضاع، حتى لو تطلب ذلك تنسيق الجهاز الفني والإداري أوحتى مجلس الإدارة وفي مقدمتهم أنا، سنفعل أي شيء من أجل بقاء الهلال في القمة.
ـ هل لك أن توضح لنا أهم أهدافك التي تسعى لتحقيقها هذا الموسم؟

سبق أن تحدثت في ذلك بأمور عدة، وسبق أن قلت إن من أهم أهدافنا هذا الموسم رفع الموارد المالية للنادي وهذا ما حدث بالفعل، فقد رفعنا دخل النادي من (5) ملايين التي كانت تأتي للنادي عن طريق الإعلان وبشكل شخصي إلى(25) مليوناً، وهذا كله بفضل تفاعل الجماهير الهلالية مع مشاريع النادي، وهذا هو الأهم، فالجماهير هي صاحبة اليد الطولى في هذا الجانب، وهي التي جعلت الشركات تتسابق وتقدم أفضل العروض المالية، وأتمنى أن تستمر الجماهير في هذا الدعم، أيضاً لأن ارتفاع الموارد المالية للنادي سيسهل إيجاد البديل بعد رحيل إدارتنا، وسيتسابق الجميع على رئاسة النادي وهذا أهم أهدافي التي أسعى لتحقيقها.

ـ هل هذا يعني أنك لا تسعى إلى تحقيق البطولات؟
لا من يقول ذلك غير صادق، فلسنا كالآخرين، فأهم الأهداف والإنجازات سنسعى لتحقيقها بالفعل، ولكن يظل التوفيق بيد الله عز وجل وأتمنى أن نوفق في تحقيق كل أهدافنا.
ـ تعرضتم أيضاً للانتقاد بسبب تجديد عقد النجم الدولي الكبير سامي الجابر في باريس كيف ترد على منتقديك؟

سامي الجابر نجم كبير وغني عن التعريف، وهو أيضاً نجم مؤثر في الفريق وفي المنتخب الوطني، وكأس العالم الأخيرة خير شاهد على نجومية وعبقرية الجابر الكروية وبشهادة النقاد العالميين، وهذا الموسم هو الأخير للجابر مع النادي وهو موسم استثنائي له في كل شيء، وتجديد عقده هو أقل تكريم نقدمه لهذا النجم الرائع، وأيضاً جددنا مع زميله النجم الدولي نواف التمياط وهما جوهرتان من جواهر الكرة السعودية، وهذا أيضاً رد على من يقول إن النادي يدار من باريس، لأن الأمور تسير بشكل منظم ومرتب بفضل العمل الدؤوب الذي يقوم به الأخ طارق التويجري وزملاؤه في مجلس الإدارة.

ـ وما حقيقة تخلي أعضاء الشرف عن دعم إدارتك؟

أعضاء الشرف لم ولن يتخلوا عن دعم إدارتي أو النادي بشكل عام، ولكن لديهم بعض الظروف التي حالت دون تقديم الدعم في الفترة السابقة التي تزامنت مع الإجازة الصيفية وتواجدهم خارج المملكة وهم معذرون في ذلك، وسنتلقى الدعم منهم في الفترة المقبلة إن شاء الله.
ـ وما حقيقة الأزمة التي يمر بها النادي حالياً؟

نعم هناك بداية أزمة ولكنها ستبلغ ذروتها في شهر رمضان المبارك، وأتمنى أن نحصل على الدعم الكافي لتجاوزها، وأعضاء الشرف قادرون إن شاء الله على ذلك.

ـ وماذا عن المدرب البرتغالي بيسيرو؟
حقيقة هو من أفضل المدربين وصاحب مدرسة مستقلة وفكر كروي جديد يحتاج فقط للمزيد من الوقت حتى يتمكن الجميع من استيعاب هذا الفكر والتعايش معه.
ـ وماذا عن اللاعبين الأجانب؟

اللاعبون الأجانب من أجدد معهم أو من لا أجدد معهم بطلب من الجميع، والتايب أحضرناه لأنه أيضاً رغبة الجميع، وقوارو أيضاً لاعب رائع ونال إعجاب الجميع، كل ما ينقصهم فقط المزيد من الوقت لتقديم ما لديهم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/09/2006, 01:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/11/2004
المكان: every where
مشاركات: 4,398
يعطيك العافية

وكلااااااااام أبــو سلطـــــــــــــان عسل ومن جد ذوووووووووووق
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/09/2006, 01:32 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/12/2005
المكان: مدري
مشاركات: 1,176
يعطيك العافيه وربي انه منور الجريده اصلا ماشريتها الا لعيون ابو سلطان كلالمثل الشهد والعسل
ومشكور على المجهود الرائع
محبك هلالي تندحاوي,,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/09/2006, 01:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي توب
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: Cـنيـزَة ً
مشاركات: 14,626
الله يعطيك العافية

بالتوفيق لأبوسلطان قائد زعيم نصف الأرض
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/09/2006, 03:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,526
انت ثالث واحد ناقل الموضوع

الله يعطيك العافيه

الموضوع مثبت
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube