#16  
قديم 08/09/2006, 04:10 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
مشاركات: 323
اخي الكناري الازرق
المشكلة ان الأزرق كما قال المثل (ماكولة مذمومة)

اسعدني مرورك الكريم.
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 09/09/2006, 03:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,526
والله ان آخر شيء افكر فيه

الجريده هذي
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 09/09/2006, 05:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2005
المكان: مع الهلال وين ماراح
مشاركات: 3,835
وسنطبق مقوله سمو الامير / سعود بن تركي حينما قال (( لهم التصريحات ولنا اعتلاء المنصات )) تحياتــــــــــــــــــــــي ،،،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 09/09/2006, 06:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميار
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 11/10/2003
المكان: العاصمة معقل فريق القرن
مشاركات: 15,938
بنظر اللآخرين حارب الهلال تنجح
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 09/09/2006, 08:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,565
أخي الزعيم هلالي متطرف

أعتب عليك لأنك جبت طاري هالجريدة المنحرفة والفاقدة لأبسط قواعد الأمانة الصحفية
وكأننا ما ندري عنها يعني ؟؟

الجريدة المذكورة معروف انها اتحادية بعد ما شراها منصور البلوي يعني وش تتوقع منها ؟

أرجو اننا نقفل الكلام عنها إلى الأبد ...

سلام
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 09/09/2006, 08:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
إقتباس
خالد الشعلان شغله الشاغل سب الهلال وبطريقه بذيئه وليس له شغل الا

الاتصال في القنوات من قناه الى قناه والهدف هو شتم وسب الهلال وهذا

المسكين ليس لة ذنب سوى

كل شي بحقة وانا اخوك الرجال ياخذ فلوس وهذا شغلة


حسبي الله عليهم عبدة المال
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 13/09/2006, 08:30 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
مشاركات: 323
اخي الرايق الازرق وانت الصادق لكن المقصود من المقال تعريت الجريده

ابو هومي القافله تسير و...........
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 13/09/2006, 08:38 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
مشاركات: 323
اخي مولع بالهلال اشكرك على مرورك

اخي ابو صالح كلامك صحيح وشكراًعلى مرورك
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 13/09/2006, 08:42 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
مشاركات: 323
اخي السهم الهلالي

كلامك صح واهم شي اننا ننظر للمستقبل ولانلتفت للرعاع

وشكراً على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 13/09/2006, 10:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/03/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,505
ياخي والله من حرتهم
الهلال صار مرعبهم
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 13/09/2006, 11:08 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/10/2004
مشاركات: 38
ياخوان والله شرط ان خشتة من الاذن للاذن من الفرحة انكم جبتو طاريه في المنتدى ومجرد ذكر اسمه في مثل هذا الموقع هو شهره بحد ذاته .
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 14/09/2006, 03:50 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
مشاركات: 323
محب كامل الموسى

الهلال مرعـب الكـل وشكـراً لمروركـ...
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 14/09/2006, 03:52 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
مشاركات: 323
تهااااويل

لم نذكـر أسمـه الا للحـذر منـه ومن شاكلتــه..

شكـراً لروركـ
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 14/09/2006, 04:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/12/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,390
مشكور اخوي
والله يعطيك الف عافية
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 14/09/2006, 04:13 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
مشاركات: 323
اخوي Turki(الرايق)Turk

الشكر لك لمروركـ الكريمــ
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:34 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube