#1  
قديم 06/09/2006, 09:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/06/2004
مشاركات: 426
دعوى ضد Art من معى ؟؟؟؟

تحياتى للجميع
نحن نسرق عينى عينك
عندما قامت الرئاسه العامه لرعايه الشباب بتوقيع عقد احتكار لجميع المسايقات الكرويه لشركه ART
قلنا انا هذا التصرف هو نتيجه تحول العالم للتخصيص وجلب مزيد من الاستثمارات للرياضه السعوديه(!) حتى لو ان هذه الاموال من جيوب الشعب المطحون فى غالبيته
ولكن ان ندفع ونجد بالمقابل خدمه رديئه جدا حيث انه فى اغلب المباريات نجد انقطاع الصوره او ردائتها وكذلك الصوت اى ان هذه الشركه تخل بالعقد
ونحن نريد حقنا منها
لذا اقترح ان تتبنى شبكه الزعيم اقامه دعوى قضائيه بعد ان يتم تجميع اسماء اكبر قدر من المشتركين فى art
والراغبين فى ذلك للمطلبه بتعويضات ماديه نتيجه اخلالها للعقد
ويتم وضع نموذج الكترونى يشمل الاسم للموافقين فى رفع الدعوى بااسمهم
وتقبلو تحياتى
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/09/2006, 09:48 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2004
المكان: الخــبر
مشاركات: 1,110
نحن شعب سلبي عجــاز لا يقيم للعقود والمواثيق احترام نحن من اعطى الذرائع لامثال صالح كامل بالاستهتار بنا

:

الجهة التي يخول لها محاسبة ART هي الرئاسة العامة لرعاية الشباب ..

لانهم من ابرم مع العقد ووقعه اما نحن فبيننا وبينه فاتورة ودفعنا مقدماً ومتى ماانبطت كبودنا مالنا قرش
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/09/2006, 10:31 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/08/2006
المكان: أرض الله الواسعه
مشاركات: 1,057
نتيجة التشفير على قولتهم راح تجيب نواحي مادية للرياضة السعوديه صح صح عليكم وهذا اللي نبغاه والنواحي المادية تعود في النقاط الاتيه :
1- زيادة عدد المدخنين واصحاب المعسل وتوجه الشباب الى المقاااهي
2- من لايريد الذهاب للمقاهي تركيب دش في البيت واشتراك في الارتي وبعدها خواته واخوانه تفرج على القنوات اللبنانية او ام بي سي اللي لو ماتلقى منها الا الشفشه " الله يخلف على أصحابها "
3- الدعاء بمقولة حسبي الله على من كان السبب
تعود على من .........................؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/09/2006, 10:31 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/08/2006
مشاركات: 267
حسبي الله علاك يالضفدع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06/09/2006, 10:49 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 324
Cool

ايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

جبتها على الجرح

يلعن بليسه الضفدع دراهم وملايين وفي النهايه صوت يقطع وصوره ماتنشاف

وين الملايين والتطوير بمناسبة احتكار الدوري السعودي


ما اقول الا الله يخلف علينا بس

تبون الاتحاد السعودي يتدخل

ان كانه ماتدخل في نقل مباريات المنتخب تبونه يتدخل في مباريات الدوري


في مثل يقول (( طعمي الفم بتستحي العين ))


يالله فتكوا بعافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06/09/2006, 12:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,526
ان شاء الله ان احتكارهم بنار جهنم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06/09/2006, 01:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2004
المكان: جــــــــــــــده
مشاركات: 5,914
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الرايق الازرق
ان شاء الله ان احتكارهم بنار جهنم

الله يهديك .. ياخوي تراك محاسب على الكلام اللي تقوله ...

......

بالنسبه لـ صالح كامل ..

هذي عوايدهـ لازم في كل مباراة تلقى تقطيع

حسبي الله عليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06/09/2006, 06:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/08/2005
المكان: القصيم - بريده
مشاركات: 244
راحت فلوسي علشان خدمة فاشلة
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06/09/2006, 06:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BLUE FOX 15
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: نادي الهلال زعيم اسيا
مشاركات: 1,505
صالح كامل رمز للتشفير وياليته تشفير مثل الجزيرة 100 ريال لمدة سنة... لالالالا هذا سروق تشترك ولا تشاهد شيء بس جيد اتصلووووا و ارسلوووا على sms علشان ترجع الاشارة و حاله ما يعلم بها الا الله
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06/09/2006, 06:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: جدة
مشاركات: 485
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة maanmaan
ايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

جبتها على الجرح

يلعن بليسه الضفدع دراهم وملايين وفي النهايه صوت يقطع وصوره ماتنشاف

وين الملايين والتطوير بمناسبة احتكار الدوري السعودي


ما اقول الا الله يخلف علينا بس

تبون الاتحاد السعودي يتدخل

ان كانه ماتدخل في نقل مباريات المنتخب تبونه يتدخل في مباريات الدوري


في مثل يقول (( طعمي الفم بتستحي العين ))


يالله فتكوا بعافيه

اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 06/09/2006, 06:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميار
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 11/10/2003
المكان: العاصمة معقل فريق القرن
مشاركات: 15,938
سجلني عندك بالدعوة

وعلى فكرة مشترك قديم معهم

لكن وش الي جابرني على المر الا اللي أمر منه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 06/09/2006, 06:48 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/02/2004
مشاركات: 65
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني
كنت في الأيام اللي راحت بالقاهرة المهم انه عندي رسيفر وبدون كرت وجلست اقلب بالقنوات والمفاجأة انه قنوات art شغالة عندي زي الفل وببلاش وبدون كرت
وأخواننا في مصر مستمتعين من ناحيتين
أولا القنوات تشتغل من غير كروت
ثانيا لو حبيت تشترك اشتراك مصري السعر يفرق عن اشتراك الخليجي بعدة اضعاف للعلم
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 20/09/2006, 09:46 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/06/2004
مشاركات: 426
اخوانى اقترح على الاداره الهلاليه القيام بالدعوى وخاصه ان هذه الشركه تقوم باكثر تلك المضايقات فى مباريات الهلال وليس اخرها قطع مباره الهلال والخليج لنقل وصول لاعب النصر البرازيلى

واعتقد ان الهلال سوف يكسب مبالغ لايستهان بها

من معى ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 20/09/2006, 10:36 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/09/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 636
راحت فلوسي علشان خدمة فاشلة
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 20/09/2006, 10:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
المكان: ريـــاض الـــعـــز
مشاركات: 6,031
دعوى ترفعها لمن !!

ما سمعت المثل اللي يقول ( إذا كان خصمك القاضي فمن تقاضي ) !!

مقصوده من الضفدع الاكول جعله الآكله اللي تلعب فيه !!



الله لا يوفقه لاهو ولا الرئاسه الفاشله !!

مشترك بقنوات الضفدع عشان اشوف الهلال في الرياضيه السعوديه الارضيه !!

الله لا يحلله ولا يبحيه هالضفدع السمرمدي !!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:53 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube