#1  
قديم 06/09/2006, 08:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abosultan
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/02/2005
مشاركات: 310
من يوافقني في الرائ

الجمعان + خليل + العبدالسلام + الهليل = out





والاعنماد على الشباب : الموي + فهد المبارك + الذياب +الخراشي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/09/2006, 08:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 992
من جددددددددددك
العبدالسلام ؟؟؟؟
والله لاعب عنده امكانيات
اما خليل
لو كان بديله موجود يصير out
اما باقي الاعبين اؤيدك في كلامك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/09/2006, 09:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة abosultan
الجمعان + خليل + العبدالسلام + الهليل = out





والاعنماد على الشباب : الموي + فهد المبارك + الذياب +الخراشي


اليوم هذولا اللاعبين الله يستر من بكرة تطالبون بطرد نواف والشلهوب وياسر

ترى هذي ثاني مباراة وانتم على طول اوووت مايجي نص الموسم الا انتم

طاردين اللاعبين كلهم ومعهم المدرب والادارة

اخوي انا ماني معاك بالرغم من ان فية واحد او اثنين اللي ماعجبوني

بس يبقون ابناء الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/09/2006, 09:05 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 324
يجب ان نعرف امكانات الاعب قبل ان نحكم عليه


نبدا بالجمعان
لاعب الدقايق الاخيره في المباره يعني تلعبه اساسي ماراح يعطيك شي

خليل كان من اللاعبين الكبار لاكن الحين يوجد منهو افضل منه

العبدالسلام لاتعليق واللي شاف مباراة امس راح يحكم

الهليل الطامه الكبرى

ينطبق عليه المثل ماينفع لا طبخ ولا شوي

لا محور ولا دفاع ولا حتى احتياط


يالله فتكوا بعافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06/09/2006, 09:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي و مانشستراوي
مشرف سابق في اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
مشاركات: 8,134
الاداره ابخــــــــــــــــــص؛؛
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06/09/2006, 02:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,526
والله ان موضوعك اللي يبي له آآآآآآآآآوت
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:15 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube