#46  
قديم 05/09/2006, 11:11 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/10/2005
مشاركات: 606
واللة انك صااااااااااااااااااااااادق ماااااجد الدوسري واللة رااااعب فنان والي مو عاجبة مو بكيفة تراااا هذا اقتراااااااح يعني مو لازم كل واااحد يرد ويسوي فيهااااا فااااهم ............. ويااا عااااااااشق الباااتر ول يعني لزم ترد اذا كان لسانك وسخ يااا خي لا ترد
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 05/09/2006, 11:14 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/07/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,223
ماطر كان لاعب فنان بس عمره الحين 32 وقد له وقت مالعب و ماجد الدوسري عنده اصابة مزمنة في وحدة من عضلات البطن وكان يملك سرعة ومهارات فردية بس المثل يقول لو فيهم خير كان مانرموا رمية الطير مهوب عشانهم نصراويين
الحق حق عندك حسن معاذ ممكن
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 05/09/2006, 11:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2006
مشاركات: 1,535
شاكر لطفك........ لكن انا مقتنع بالاعبين ماطر وماجد ... وياليت تتكرم وتشاهد لقطات لهم وبعدها احكم
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 05/09/2006, 11:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وينك يالزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2004
المكان: بـ آحضُآنْ الرْيآضْ ♥
مشاركات: 14,097
مانبي اي شي من الفقراويه ( فاغر نجد) وخاصه ابراهيم ماطر
هل نسيتم حركته قبل ثلاثه مواسم عندما لوح بالانتقال للهلال لكي يجددوا معه الفقراويه
لو كان فيه خير ما عافه الطير
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 05/09/2006, 11:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 2,477
تظل وجة تظر لك لاكن الطلب مرفوض لا لا لا للاعبين المنتهين
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 05/09/2006, 12:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ hmooode_4
مشرف سابق بمنتدى الألعاب الإلكترونيه
تاريخ التسجيل: 30/06/2006
مشاركات: 5,282
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اجل تبي الهلال يتعاقد معهم

ياخي ذولي المفروض يفتحون محل مثل تشليح السيارات ويسمى تشليح اللاعبين
ومثل هاللاعبين ينحطون هناك في التشليح
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 05/09/2006, 12:41 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/04/2005
مشاركات: 59
Lightbulb

آه ه ه ه ه يا عيال عطيف وخل عنك الرجيع لأن مكان الرجيع تشليح الحاير
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 05/09/2006, 01:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,258
الله يهديك بس

قل غيرهااا
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 05/09/2006, 01:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ريكيلمي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2005
المكان: LONDON
مشاركات: 1,816
ف خي وحده من ثنتين

يا أنك مهبول ( و الله يستر عليك )

أو أنك تتهيبل ( يعني نصراوي مندس )
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 05/09/2006, 01:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بنت الزعماء!!
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/05/2006
المكان: العاصمه
مشاركات: 2,685
استغرب من المواضيع اللي تطرح

لابد انكم تجيبون لاعبين منتهيه صلاحيتهم لزعيمنا

وفوق هذا من نادي مايقدرون يعدلون انفسهم

بصراحه احس انكم مقللين من شئن الزعيم كثير
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 05/09/2006, 01:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق مدريد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/08/2003
المكان: London.ON
مشاركات: 2,060
هلا اخوي

هالاعبين مستحيل ينفعون الهلال

لاعبين انتهت صلحيتهم في الملاعب

وهذا رأيي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 05/09/2006, 01:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/11/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 2,075
هههههههههههههههههههههههههههههههههه


هذي نكته والا وشيء ..
الله يقطع سوالفك
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 05/09/2006, 03:32 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
مشاركات: 10
انا اقول سعد الزهرني لعب الفيصلي احسن منهم الاثنين ليت الاداره الهلاليه تجيبه
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 05/09/2006, 03:34 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
مشاركات: 10
انا اقول سعد

انا اقول سعد الزهرني لعب الفيصلي احسن منهم الاثنين ليت الاداره الهلاليه تجيبه
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 05/09/2006, 03:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: في هذه الشبكه الرائعه
مشاركات: 5,477
لو قايل تكر وحمزة ادريس اشرف
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube