#1  
قديم 02/09/2006, 02:22 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/06/2004
المكان: مدرجات الهلال
مشاركات: 190
مذيعي قناة الإخبارية الأقزام وبعبع عمالقة صحيفة الجزيرة !!!!!

بالأمس كنت أتابع المقابلة التلفزيونية التي أجرتها قناة الإخبارية مع نائب الرئيس بنادي الهلال (السعودي وليس العماني) .
وقد تعجبت من المذيع المحاور الذي أعتقد أن إسمه الزهراني وكان تعجبي من أسلوب الحوار مع الضيف الهلالي حيث حاول المذيع إستفزازه بشتى الطرق وعلى النقيض كان الضيف في قمة الهدوء والإتزان !!!
والذي قابل أسئلة المتصلين التي يتضح لكل متابع أنها معدةمسبقاً وتم التنسيق مع المتصلين لطرحها بهذه الصورة فأجاب عليها بكل تعقل وإتزان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والشيء الآخر الذي أستغربه الجميع من مذيع الغفلة (الذي يحاول بشتى الطرق أن يكون نسخة من بتال القوس؟؟) هو إقحامه جريدة الجزيرة بشكل مزري في حواره تنم عن حقد مذيع الغفلة على نجاح وقوة صوت صحيفة الجزيرة وكتابها الذين قضّوا مضاجع من هم على شاكلة الزهراني وغيره من أعضاء جبهة محاربة النجاح الهلالي !!!!!!
وكان الأجدر بالزهراني إن أراد مناقشة موضوع يخص صحيفة الجزيرة أن يستضيف رئيس التحرير للشئون الرياضية أو نائبه على أقل تقدير ولكني أشك في إستطاعة مذيع الغفلة وصاحبه أبو خواتم على مواجهة عمالقة الجزيرة كأبو مشعل أو أبو ريان أو غيرهم من الكتاب الأحرارالذين أعيت الحيلة الكثير لشراء أصواتهم وجعلهم أبواق تابعة لهم كجستنية أو المذيعين الزهراني وأبو خواتم وغيرهم الكثير ممن باعوا ضمائرهم بدراهم شاعر الغفلة شيخهم أبوثامر!!!!!!!!
وهنا أقول للزهراني وممن هم على شاكلته أفيقوا أصلحكم الله من نومكم وأحلامكم وتعلموا ممن سبقوكم من محاربي الزعيم الذين أعلنوا إستسلامهم وأعتزلوا الكتابة (مثل محمد الدويّش) بعد أن وجدوا أن كتباتهم وسخافاتهم لم تمنع الزعيم الأزرق من حصد المزيد من البطولات!!!
وسؤالي الكبيرهو/ هل قناة الإخبارية قناة حكومية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وسبب السؤال هو كيف إستطاع لوبي البلوي السيطرة على هذه القناة الحكومية ؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/09/2006, 02:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/01/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,021
يردون التسلق على ظهر الهلال وجريدة الجزيرة للوصول الى الاضواء
لكي يتابعه الجمهور الرياضي يعني شوفونا ترا ما نخاف من الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/09/2006, 02:38 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/03/2006
المكان: الريــــاض
مشاركات: 80
؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/09/2006, 02:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي رغم ابتعادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2006
مشاركات: 16,611
هذا المذيع نصراووي والعجمه بعد الي في الاخباريه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/09/2006, 02:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
مشاركات: 3,613
وسع صدرك
وراح نقهرهم اكثر واكثر بالبطولات الجايه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/09/2006, 02:53 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/11/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 388
وش ترجي إذا مدير قناة حكوميه إتحادي ويعلنها بكل محفل !!!؟ والمثل يقول إذا كان رب البيت بالدف ضارب فشيمة الإخباريه الرقص لأبو ثامر
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02/09/2006, 04:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/05/2005
المكان: جــ ALSSAFA ـدة
مشاركات: 1,904
عادل الزهراني هذا يحاول اكتساب شهرة على حساب الهلال و مهاجمته

مثل ما فعل غير كــ(عدنان جستنية الله يكرمكم)

والغلط مننا حنا اللي نرد عليهم و نحسب لهم حساب

والا اذا عادل الزهراني فيه خير

خله يستضيف عبدالعزيز الهدلق او احمد العجلان

و يسألهم عن كل مايتعلق بالجزيرة

لكنه فقط يهاجمهم و يتهمهم و ضيوفه على غير علاقة بالموضوع

الا وش دخل التويجري نائب رئيس الهلال بالجزيرة

عادل الزهراني بدأ الحلقة بقول (لكي نخرس بعض الالسنة)

واعتقد انه يقصدنا كهلاليين بعد التهجم عليه بعد حلقة صالح الحمادي ..

لكني من هنا اطالب عادل الزهراني اذا انه يدخل شبكة الزعيم ويقرأ المواضيع اللي تخصه

وتحديدا هذا الموضوع .... ويشاهد ردي..

ان تستضيف عبدالعزيز الهدلق ...

هذا وجهي اذا ما شرشحك

لكن خوفك منهم يجلعك تتطاول عليهم وانت بعيد ولا حد يقدر يرد
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02/09/2006, 06:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,526
وش الجديد
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02/09/2006, 06:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/08/2006
المكان: الريــاض
مشاركات: 2,215
ان كنت تريد الصعود الى اعلى ..
فـ حاول ان تقف في وجه الزعيم...!!

وفي النهايه ..

كان هناكـ من يقف ضده .. ولكن رحمة الله عليه ..


لا جديد في هذا الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03/09/2006, 02:51 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/06/2004
المكان: مدرجات الهلال
مشاركات: 190
شكراً للجميع على التكرم بالمشاركة..... سواء .......كتابةً........... أو قراءة ...
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 03/09/2006, 03:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دامت الزعامه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/06/2005
المكان: وطني الهلال
مشاركات: 1,962
سيبقى الزعيم هو الماده الدسمه للترويج عن انفسهم وبرامجهم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 03/09/2006, 04:26 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/09/2004
المكان: سكاكا
مشاركات: 1,028
سيبقى الزعيم هو الماده الدسمه للترويج عن انفسهم وبرامجهم

جبتها !
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 03/09/2006, 05:53 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/07/2005
مشاركات: 1,477
خله ينبح الين بكرة


فرحلة الزعيم نحو البطولات متواصلة
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 03/09/2006, 07:12 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/04/2006
مشاركات: 56
عادل الزهراني هذا يحاول اكتساب شهرة على حساب الهلال و مهاجمته
لكن هذا طريق صعب علية الانه الزعيم الاسيوي
ولكن الحمار حمااااااااااااااااااااار
و الكلب كلب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 03/09/2006, 11:55 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
مشاركات: 323
صدفت في ماقلت واصلا برنامج الرياضة في الاجبارية ماوجد الا لمحاربة الهلال بشتى الطرق ومحاولة تلميع فريقهم من خلال التغنى على الاطلال واعادة السنوات الماضية حتى لوكانت في الملاعب الترابية وخير مثال الحرب العشواء من قبل مقدمي الاجبارية من قبل المدعو العجمة الغامدي وكذلك الزهراني
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:35 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube