المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #46  
قديم 02/09/2006, 11:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/11/2005
مشاركات: 2,886
محمد ابو لما
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 03/09/2006, 12:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/07/2006
المكان: معسكر نادي الهلال
مشاركات: 838
مشكور ابو لما......
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 03/09/2006, 12:34 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
مشاركات: 1,298
الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 03/09/2006, 12:47 AM
عضو سابق في اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 21/04/2003
المكان: في كل مكان
مشاركات: 1,222
يعطيك الف عافيه


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 03/09/2006, 01:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/11/2001
المكان: في مقاعد بدلاء الهلال
مشاركات: 211
والله مسكين حتى على اجازته حسدينه
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 03/09/2006, 01:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
مشاركات: 2,435
يعيطـــــــــــــــــــــــــك العافية ابــو لمــــــــا
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 03/09/2006, 01:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
مشاركات: 1,647
أبوعبدالله كفى ووفى ...

الله يعطيه العافيه ...

مشتاقين لطلته الرائعه الله لايحرمنا منه ...
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 03/09/2006, 01:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
المكان: أحلام نهايتها سراب
مشاركات: 11,207
بـ التوفيق لـ بوعبدالله...

يعطيك الف عافية

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 03/09/2006, 01:49 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: In The Milan Heart
مشاركات: 1,335
مشكوووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 03/09/2006, 01:52 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
مشاركات: 11
الله يعطيك العافيه ياابولـــما ماقصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 03/09/2006, 02:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الامع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: .
مشاركات: 1,764
شكرا جزيلا
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 03/09/2006, 02:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حبيب أبو حامد
مشرف سابق بمنتدى السيارات
تاريخ التسجيل: 12/02/2006
المكان: الشرقية-الدمام
مشاركات: 2,914
المهم لايفقد مهاراته ولا يفقد لياقته اهم شئ المهارات لأن اللياقه تروح وتجي لكن صعب رجوع المهارات أتمنى توفيقه
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 03/09/2006, 02:39 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: الدمام بلد الحبايب
مشاركات: 892
لا بد ان يكون رديف الهلال جاهز بلياقتة البدنية وعدم الإعتماد علىا الدوليين
ولا يكون حججهم بالدوليين فافعلو كما يفعل الاوربيين يجيكم اي رديف لاي نادي اوربي
ويتفوق على فريق باكملة وهذا ما يحصل في أوربا فهم يكونون الرديف جاهزين في اي وقت ممكن مصادف لهم
..........................
ويا ليت يكون لنا مثل مايكون في اورباء ولا يتحججون بالدولليين
فهذا سيجعل نفسيتهم وروحهم ضيق ويا ليت اي رديف يكون جاهز
في اي وقت ويكون الاول والاخير المدرب مع الرديف بتكتيكه وخبرته في التدريب


ومشكور يالغالي والله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 03/09/2006, 02:42 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: الدمام بلد الحبايب
مشاركات: 892
وتشبهون المثل اللي يقول (عادك يا حليمة على عادتك القديمة)
مع إحترامي للفريق فأنا غيور على فريقي وتهمني سمعته
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 03/09/2006, 03:09 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/02/2006
المكان: الأفلاج
مشاركات: 602
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube