#1  
قديم 30/08/2006, 06:57 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
المكان: مكه المكرمه
مشاركات: 21
Question هل لدى ادارة الهلال ما يسمى اعطاء الفرص للشباب ومساعدتهم على التطور ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اما بعد اخواني الكرام عشاق زعيم الكره في آسيا مساكم الله بالخير


ربما كان العنوان كفيل لفهم فحوى هذا الموضوع

هل لدى ادراة الهلال ما يسمى تطوير للاعبين هل لديهم وقت لاعطاء الفرص ؟

ادراة الهلال تسعى لرمي الملايين على الاجانب وفي الاخير لا يصنعون لنا شيء وهناك امثله كثيره للاعبين لن اذكر اسمائهم ، اذا لماذا لا تحافظ ادراة الهلال على تلك الاموال ودعم مدرسة الهلال بها والملاحظه مع الاعبين المبتدئين


هناك موضوع يشغلني جدا هو اني لي صديق عزيز يعلم الله كم احبه فيه

يعتزم السفر للرياض لمحاولة التسجيل في نادي الهلال اولا لانه عشقا له والاخر لانه يعشق الكره في اي مكان وزمان

لن اتكلم في هذا الفتى الذي اطلق عليه لقب ( بيريز ) لان شهادتي فيه مجروحه كثيرا

اعترف ان هذا اللاعب يسعى وراى حلم ، الله اعلم هل سيتحقق على يد نادي الهلال هل سيكون له فرصه

ايضا لا اخفيكم انه تنقصه كثيرا من اللياقه مقارنة بلاعبي نادي الهلال وما يتدربون عليه تحت اشراف مدربين عالميين

كل ما يدور في ذهني يعلم الله هل سيجد اللاعب ........ ذو 21 عاما فرصه ليصنع لاعب سعوديا احق بالملاعب عن

الاجنبي الذي لن نستفيد منه الا مع الفريق اما مع المنتخب فذلك المستحيل وايضا اعود قليل في كلامي ( الا مع الفريق )

في بعض الاحيان لا يستفاد منه نهائياً


من كل قلبي ادعو له بالتوفيق

اللهم وفقه يارب ويسر له امره

انتظر ردودكم على الموضوع هل لدى الزعيم تلك السياسه لابراز نجوم في السعوديه ؟


تمنياتي للجميع بالتوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/08/2006, 07:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,526
ادراة الهلال تسعى لرمي الملايين على الاجانب وفي الاخير لا يصنعون لنا شيء وهناك امثله كثيره للاعبين لن اذكر اسمائهم ، اذا لماذا لا تحافظ ادراة الهلال على تلك الاموال ودعم مدرسة الهلال بها والملاحظه مع الاعبين المبتدئين



اسمح لي هذا كلام فااااااااااااضي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/08/2006, 07:47 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
المكان: مكه المكرمه
مشاركات: 21
لا يهمني كان كلام فاضي او غيره

اللي يهمني انه حاصل والا برر ما حصل في الثلاث المباريات الاخيره الكل يقول ان المنتخب اخذ النجوم , من هم هؤلاء النجوم جميعهم لاعبين سعوديين اذا اين انت ياللي كلك صحه وكلامك عقلاني لتبرر ما حصل من نكسات اين الاجانب

بعدين تعال ( العقل السليم في تشجيع الزعيم ) هههههههه

شوف انا هلالي منذ نعومة اضفاري وعشقي ازرق صح ان مواضيعي قليله في المنتدى رغم ان فيه فرق بين تسجلي وتسجيلك وتسجيل غيري هنا لكن الاعمال تاخذ الواحد ورغم هذا ما يعني اني لا اشجع الزعيم واحبه

واللي خلاني اضحك في توقيعك انك مهتم بس للتشجيع يا اخي بكل حق انا لن ارضى عن الزعيم ليكون خاسرا ولكن ساشجعه واقف لجانبه ليحقق لنا الانتصارات ويشرف اسمه قبل كل شيء كونه زعيم الكره الاسيويه

عزيزي الرايق لا تجعل عصبية التشجيع تاخذك إلى الخروج عن طور الموضوع فانا لم اطلب منك تعليق على ملايين الهلال

اللي طلبته يا عزيزي هو .......

تدري ارجع ودقق في الموضوع

شكرا


تمنياتي للجميع بالتوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/08/2006, 08:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميار
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 11/10/2003
المكان: العاصمة معقل فريق القرن
مشاركات: 15,938
وش فيكم تهاوشتوا أنت طلبت الرأي ويجب أن تتقبله مهما كان

على العموم بالتأكيد النادي يعطي الفرصة ولكن السؤال من يدخله النادي

وأظن المغزى وصل
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/08/2006, 08:43 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
المكان: مكه المكرمه
مشاركات: 21
مولع بالهلال يعطيك العافيه حبيبي على المرور

بعدين يالغالي لا هوشه ولاهم يحزنون المثل يقول اختلاف الاراء لا يفسد للود قضيه

وانا عادي اللهم اني فهمته انه خرج عن صلب الموضوع

اللي بيدخله النادي عضو شرف ولكن المهم مساعدته هذي اللي تخوفني عليه
تمنياتي للجميع بالتوفيق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:56 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube