#1  
قديم 30/08/2006, 12:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المخلص في حبك
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/03/2006
مشاركات: 720
من يجيب على سؤالي

            • اتمنى الجواب من جمهور نصف الارض جمهور الزعيم لماذا الإداره تعير الكابتن مازن الفرج وتتمسك بعبدالعزيز الهليل؟ مع ان مازن الفرج عنده الموهبه والمهاره والحيويه مايفوق الهليل.الا ترون إنها تخبصات تحصل بالزعيم. الله يستر.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/08/2006, 12:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M a N s O u R
تقني مميز
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
المكان: { .. في مملكتي
مشاركات: 3,267
أنا أحتــــــــــــــرم رايـــكـ يا أخي لكــــن المثل يقول :-
عــط الخباز خبزه ولو ياكل نصـــــــــــــــــــــه ،،
فهذا شغل الادارة والادارة أدرى بشغلها والمثل يقوول :-
أهل مكة أدرى بشعابها..،
وفيه مثل يقووول <<<< تراني زودتها،، هههههههههههههههههه
لاتزعل مني فهذي وجهت نظري،،
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/08/2006, 12:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالى 24 ساعه
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/04/2006
المكان: جــدة يا هوى الولهان
مشاركات: 1,277
لا تعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/08/2006, 01:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: المملكه المتحده uk
مشاركات: 2,125
مازن الفرج يلعب في مركز الوسط الايمن واللي يتواجد فيه فهد مبارك و مشعل الموري و احمد الحربي


وخوفا على اللاعب من هبوط مستواه تمت اعارته


وهذه هي سياسه الاداره مع اكثر من لاعب مثل حسين الخثعمي و صالح الباشا تعيرهم للانديه عشان يلعب اساسي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/08/2006, 01:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/01/2006
مشاركات: 347
لا تعليق
وهذا شغل الادارة
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30/08/2006, 01:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2006
المكان: قلب سامي
مشاركات: 2,195
؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30/08/2006, 08:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,526
لاتعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30/08/2006, 10:19 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/03/2004
مشاركات: 100
لاتعليق

اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 30/08/2006, 10:27 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/05/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,088
والله بيني وبينك الاثنين يرعون ؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 30/08/2006, 10:34 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/10/2005
المكان: c.ronaldo
مشاركات: 529
للأسف الجواب مهب عندي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube