#1  
قديم 30/08/2006, 10:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ انسان بسيط
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/04/2005
مشاركات: 82
أبي رأيكم في أول مشاركة لي في هذا المنتدى؟؟



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته................

أبي رأيكم في أول مشاركة لي في هذا المنتدى؟؟


التمني أن أجد التأييد منكم أخواني وأحبائي....

اقتراح أن لا يشارك جميع لاعبي الهلال المشاركين في المنتخب بعد عودتهم من معسكر المنتخب مع ناديهم الهلال..
لان نادي ( الهلال ) غير مستفيد منهم لا دوري ولا كاس ولا حتى في البطولات الخارجية (على رأي المثل أنا اربي وخيري لغيري) عكس الأندية الأخرى المستفيدة من لاعبيها حتى الموقفين يرفع التوقيف عنهم عند مشاركه ناديهم في بطولة خارجية.....
واقترح على إدارة الهلال تحضير فريق شاب يشارك في الدوري وفي البطولة الخارجية أيضا ولو لم نتمكن من اخذ أي بطوله هذا الموسم ولكن يكون لنا رأي ..

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/08/2006, 10:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميار
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 11/10/2003
المكان: العاصمة معقل فريق القرن
مشاركات: 15,938
كلام دوبلماسي ومنطقي

ولكن غير مفيد
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/08/2006, 10:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــصــاروخ
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/05/2006
المكان: Jeddah
مشاركات: 639
اخوي الغالي اهلاً بك معنا

اخوي الغالي انا اختلف معك لأن مشاركة الدوليين يزيد من خبرة الشباب

ويعطي حماساً للاعبين وايضاً الجمهور

ولك الشكر والتقدير

تحياتي لكم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/08/2006, 10:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/01/2005
المكان: قلب الأنتر
مشاركات: 440
إقتباس
اخوي الغالي اهلاً بك معنا

اخوي الغالي انا اختلف معك لأن مشاركة الدوليين يزيد من خبرة الشباب

ويعطي حماساً للاعبين وايضاً الجمهور

ولك الشكر والتقدير

كلام من ذهب لاتعليق ....
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/08/2006, 10:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نــ هلال ــجد
اخوي الغالي اهلاً بك معنا

اخوي الغالي انا اختلف معك لأن مشاركة الدوليين يزيد من خبرة الشباب

ويعطي حماساً للاعبين وايضاً الجمهور

ولك الشكر والتقدير

تحياتي لكم

اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30/08/2006, 11:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2005
مشاركات: 6,198
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مولع بالهلال
كلام دوبلماسي ومنطقي

ولكن غير مفيد

اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30/08/2006, 11:21 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/12/2005
المكان: المستطيل الأخضر
مشاركات: 1,243
اولاً نرحب بك معنا بين اخوانك

ولكن عند تطبيق هذا الكلام يجب ان يكون قبل فتره طويله

ليكون هناك مزيج من الخبره و المستوى الفني لكي نحصل على البطولات

ولاتنس ان الهلال مقبل على بطولات قويه

ولك مني اجمل تحيه

اخوك فرد حمزه

ابو ريان
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30/08/2006, 11:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2005
المكان: جده
مشاركات: 3,427
لازم الدولين يلعبون خصوصا القحطاني
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 30/08/2006, 02:11 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
مشاركات: 153
كلامك سليم بس مالنا الا الصبر
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 30/08/2006, 02:22 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/02/2006
المكان: الـــ خ ـــرج
مشاركات: 1,411
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نــ هلال ــجد
اخوي الغالي اهلاً بك معنا

اخوي الغالي انا اختلف معك لأن مشاركة الدوليين يزيد من خبرة الشباب

ويعطي حماساً للاعبين وايضاً الجمهور

ولك الشكر والتقدير

تحياتي لكم


كـــــــلام رااائع
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 30/08/2006, 07:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,526
بدايه موفقه
ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:19 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube