#166  
قديم 10/07/2007, 10:19 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/09/2006
المكان: Somewhere
مشاركات: 1,291
طبعا اكيد وعلى قولة المثل : لا رونالدينيو ولا زيدان .. سامي اسطورة هذا الزمااااان

والله يا سامي لو نقعد من الحين الى السنه الجايه وحنا نكتب فيك ما نوفي حقك يا أبو عبدالله.

وبصرااااحه الحين لاعبي المفضل : شلهوبي الموهوبي شلهوبينهو
اضافة رد مع اقتباس
  #167  
قديم 10/07/2007, 10:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ويموت بسامي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/12/2006
المكان: قلب سامي.
مشاركات: 556
سامي الجابر..
يوسف الثنيان..
محمد الشلهوب..
محمد الدعيع_ياسر القحطاني..
نواف التمياط_عمر الغامدي..
وكل لاعبين الزعيم أبطال.
اضافة رد مع اقتباس
  #168  
قديم 10/07/2007, 11:47 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/07/2005
المكان: $!!$ALHILAL$!!$
مشاركات: 244
كلهم على رأسي من أولهم حتى آخرهم

لــكــــن الجمهور وهو يهز الإســتاد الدولــي

أكثــر شي أحبه ويجبرنــي على الحضور


تحياتي
مشعل بن أحمد
اضافة رد مع اقتباس
  #169  
قديم 10/07/2007, 11:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحبــــ ياهلال ــــك
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/11/2006
مشاركات: 307


ياســـ ــامي ــــر

اضافة رد مع اقتباس
  #170  
قديم 10/07/2007, 11:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $ الأسطورة SS $
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
المكان: K.F.U
مشاركات: 3,330
لاعبين الهلال ..

كلهم من الناشئين إلى المعتزلين ...
اضافة رد مع اقتباس
  #171  
قديم 11/07/2007, 12:04 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/10/2006
المكان: boring Riyadh :s
مشاركات: 1,156
ساااااااااااااااااااامي
اضافة رد مع اقتباس
  #172  
قديم 11/07/2007, 12:54 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/03/2005
المكان: فانكوفر-كندا
مشاركات: 1,380
ساميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو الهلال يروق البال
طبعا
ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامي الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــابر
اضافة رد مع اقتباس
  #173  
قديم 11/07/2007, 12:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالــي رومـاوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/08/2005
مشاركات: 5,455
والله كل لاعبين الزعيم احبهم


بس ســـــــــــــــــــــــــامي ماخذ عقلي

ســامي بن عبداللــه الجـابر * الاسطووره العالميه*
اضافة رد مع اقتباس
  #174  
قديم 11/07/2007, 01:02 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/03/2005
المكان: فانكوفر-كندا
مشاركات: 1,380
ساميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو الهلال يروق البال
طبعا
ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامي الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــابر
اضافة رد مع اقتباس
  #175  
قديم 11/07/2007, 01:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/12/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 240
الشلهوب والغامدي
اضافة رد مع اقتباس
  #176  
قديم 11/07/2007, 01:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2006
المكان: !! Old Trafford !!
مشاركات: 9,557
ياسر بن سعيد القحطاني ..




و طارق ابراهيم التائب ..
اضافة رد مع اقتباس
  #177  
قديم 11/07/2007, 01:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/12/2006
مشاركات: 105
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي سامي
الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر الجابر
9999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999999
اضافة رد مع اقتباس
  #178  
قديم 11/07/2007, 01:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/11/2004
المكان: تبوك الورد
مشاركات: 3,664
كل نجوم الهلال وبالأخص
الثنيان 115التمياط
اضافة رد مع اقتباس
  #179  
قديم 11/07/2007, 01:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/05/2005
المكان: الـــــــــريــــــــــاض
مشاركات: 202
ياسر محمد نواف طارق سامي
اضافة رد مع اقتباس
  #180  
قديم 11/07/2007, 01:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ **ABU S3OOD**
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2002
المكان: K.S.A
مشاركات: 3,105
يوسف ناصر الثنيان
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:49 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube