#1  
قديم 30/08/2006, 01:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 503
هنيئاً للاتحاد السعودي خروج الزعيم من البطولة الخليجية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بكل خير


اولاً ابارك للاخوان في الاتحاد السعودي خروج الهلال من البطولة الخليجية بتعادلين وهزيمة بسبب مباريات ودية


في الاول تسبب الاتحاد السعودي في عدم تأهل الهلال لبطولة اسيا بسبب مباراة ودية للمنتخب السعودي


وتسببوا بخسارة الهلال من النادي الاوزباكستاني برغم الفوز على العين


ماذا فعل المنتخب في كأس العالم لكي يمنع لاعبين الهلال في المشاركة في البطولات الخارجية


والان تسببوا بخروج الهلال من البطولة الخليجية بنفس السبب لمشاركة لاعبين الهلال الدوليين في مباراة ودية !!!!


حسبي الله ونعم الوكيل


هل تتوقعون من المنتخب السعودي القدرة على تسجيل ولو هدف في المرمى الياباني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


لكي يمنع لاعبين الهلال من المشاركة في البطولات الخارجية



ثانياً لابد من اعادة نظر وتقييم لجميع اللاعبين المؤهلين بشرف اللعب ولبس الزي الازرق والابيض

ماجد المرشدي
حسن العتيبي
عبدالعزيز الهليل
سلطان البرقان
بدر الخراشي
عبدالله الجمعان
نواف التمياط
احمد الحربي
احمد الصويلح
رودريقو


يادارة الهلال والله لولا حبي وغيرتي على الزعيم للتزمت الصمت


ولكن الى متى مجاملات للاعبين غير مؤهلين للعب في الدرجة الاولى

سبق وعلقت على موضوع التجديد للاعب الخلوق نواف التمياط ونصحت الادارة الهلالية بترك الحرية للاعب بالانتقال

لان نواف استفاد من الهلال من جميع النواحي ولكن الهلال من اكثر من 5 سنوات لم يستفد من اللاعب لكثرة اصاباته

ولهبوط مستواه الفني



في الاخير لابد من الاشادة بمستوى اللاعب المميز سعد الذياب بالتوفيق له ان شاء الله ومنحه اكبر قدر ممكن للعب


كااساسي وترك المجاملات في فرض اي لاعب على المدرب.


اللاعب الذي يفرض نفسه بمستواه هو الذي يمثل الهلال في ارض الملعب


نحن في عصر الاحتراف فلماذا المجاملات والواسطات على حساب سمعة الهلال


احمد الصويلح مستوى سيء جداً لماذا لايمنح الفرصة للاحتراف خارجياً ولو بالمجان



اتمنى في الاخير ان يكون حديثي مرضي للكل وليس فيه تجريح للاخرين


فلولا حبي وغيرتي على الزعيم لالتزمت الصمت


وشكراَ



اخوكم عاشق زعيم زعماء اسيا يهنيء الاخوان في الاتحاد السعودي على خروج الزعيم بسبب منع لاعبين الهلال

الدوليين بالمشاركة مع النادي في المشاركات الخارجية والسبب مشاركتهم في مباراة ودية مع المنتخب السعودي

ضاعت بطولة اسيا والان بطولة الخليج والقادم مذهل يالاتحاد السعودي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/08/2006, 01:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ڪـيــف الـζــآل ؟
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2005
مشاركات: 5,656
الف مبروووووووووووك للاتحاد الاسوي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/08/2006, 01:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/08/2005
مشاركات: 367
اي والله هيئا ومبروكــ يا الاتحاد السعودي

.....................

ولازم يكون هناك حساب وعقاب ...


مثل ما فيه مكافأت .. يكون فيه خصم .. وحساب
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/08/2006, 01:17 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
مشاركات: 174
الف مبروك للاتحاد السعودى الف مبروك

وكلامك عين الصواب........ وليتركو المجاملات
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/08/2006, 01:17 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/04/2006
المكان: :: تبوكـ الورد ::
مشاركات: 65
الف مبروكـ لهذا الاتحاد الفاشل
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30/08/2006, 01:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عيون الذئب
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/10/2005
المكان: عيون سامي
مشاركات: 170
وش هالعقول اللي تمتلكونها


ياحبايب فريقكم فاشل


مع حبي الكبير لهذا الزعيم



أعترف وأقول فاشل


ناي عريق وكبير لا يمتلك صف ثاني جيد


يعتمد على كم لاعب في المنتخب



من المفرتض نادي بحجم الهلال


لديه ثلاثة صفوف ليس فقط صفين جيدين


بل ثلاثة صفوفه على مستوى عال



أما أشكال الهليل وتركي الصويلح والمرشدي و البرقان والمفرج وغيره وغيره



هؤلاء كثير عليهم اللعب في الحواري





بصراحه أداره فاشله



هذه الحقيقه المره



لا تعلقو هزائمكم على ظهور الغير
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30/08/2006, 01:21 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 503
مشكورين على الردود



انا لاحظت شيء تكرر في المنتخب والهلال



اذا تم منح اللاعبين مكافات فوز بعد اي مباراة تعادل يفترض المباراة القادمة افضل من الاولى ولكن للاسف



يزداد المستوى سوء اين الوطنية اين الحماس اين الغيرة على الشعار الذي ترتديه



لاعبين اكبر همهم مكافات بس يفترض المكافاة تمنح للاعب المميز فقط



واليوم مافيه احد يستاهل مكافاة الا اللاعب سعد الذياب


وباقي اللاعبين بقايادة الدفاع خصم من الراتب



شكراً لاتلوموني والله من حقي انقهر :sad:
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30/08/2006, 01:26 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/01/2006
المكان: صناعة قصمنجية بكل فخر
مشاركات: 39
ألف ألف مبروووووووووووووووووك للإتحاد السعودي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 30/08/2006, 02:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 503
تتوقعون منع لاعبين الهلال من مشاركة الهلال هل هو حب في المنتخب




انا اتوقع




كره وحقد على زعيم الكرة الاسيوية

الناجح دائماً محارب
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 30/08/2006, 02:41 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 674
ياعالم يازعماء الاتحاد السعودي برئيسه ونائبه لم يقولو لرئيس الهلال هداه الله ان يسب ويشرشح اتحادهم .
ولم يمنعوه من تقديم سيارات البنوراما لهم بل انهم لمحو له ولكن هوا وبحكم تربيته الصالحه لم يفهم التلميح كما فهمه رئيس نادي الاتهاد نعمان وقام بتشريه ابن ملك السعودية سابقا رحمه الله . حتى ان لاعبهم الموقوف قامو بضمه الى قائمة اندية العالم قبل رفع الايقاف من فرط الثقة في رفع الايقاف .
يقول المثل لايخدم بخيل
كذلك وجود احد اكبر الحاقدين في ادارة المنتخب على كل ماهو هلالي ( فهد المصيبيح ) الله لايذكره بالخير .
وسيطرته على جزء كبير من صلاحيات المدربين الذين تعاقبو على تدريب المنتخب في جميع المشاركات يتم اختيار اكبر عدد من لاعبين الهلال وعند المشاركات الرسمية يشارك لاعبين او ثلاثة من اصل عشره او احد عشر لاعب .
كذلك يرسل خطابات لنادي الهلال من ادارة المنتخب ( المصيبيح ) بعدم مشاركة بعض الاعبين المنسقين من المنتخب كما حصل مع الدعيع وثبت فيما بعد انه سليم ولا يعاني من اي مشكله .
ماحدث للدعيع في كاس العالم عندما لم يشارك في اي مباراة حتى بعد تسبب مبروك زايد في خساير المنتخب لانه سيضيف الى العماده عدد جديد من المباريات وهذا يحسب لنادي الهلال الذي ينتسب له الدعيع .
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 30/08/2006, 03:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,526
الله يلعن الاتحاد السعودي لكرة القدم

الله لايوفقه من اتحاد فاشل
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 30/08/2006, 03:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2005
المكان: Kuwait
مشاركات: 2,957
ياعمي الي صار صار
والله صرنا علةج بحلج الناس
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:44 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube