#1  
قديم 29/08/2006, 02:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ سمسم ـلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/12/2005
مشاركات: 1,617
Question إذا اشتكى الهلال من ظلم التحكيم فهلــ سوف ....

بسم الله الرحمن الرحيم


بداية اخواني اخواتي

لدي سؤال يدور في ذهني

إذا اشتكى الهلال من ظلم التحكيم لـ الإتحاد الاسيوي فهلــ سوف يأخذ حقه من المباراة ألا وهو الثلاث نقاط ؟؟

إذا كان الجواب نعم فدعونا نُصِر على شكوانا وحقنا ما راح يضيع والمثل يقول : (( ماضاع حق ورائه مطالب ))

لكن ماذا إذا كان الجواب لا فماذا سوف نستفيد من هذه الشكوى ؟؟؟

إيقاف للحكم (( لا فائدة للهلال تذكر )) !!!!!!!!!!!!!!!!

هذا ما كان يحز في قلبي

ولكمــ تحــيــاتيــ
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/08/2006, 03:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ سمسم ـلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/12/2005
مشاركات: 1,617
معقووولة ولا رد واحد

تحــيــاتيــ
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/08/2006, 04:04 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/08/2006
مشاركات: 267
مسائلة الثلاث نقاط شلها من راسك


ان كثروفي العقاب حرمو الحكم من مباراتين او ثلاث بس

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/08/2006, 04:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
مشاركات: 3,613
حبيبي الدم الأزرق
تدري من رئيس الاتحاد الآسيوي
محمد بن حمام أقصد همام القطري الغبي
اللي رفض يعترف بلقب نادي القرن للهلال
أكبر حاقد على الهلال
تبيه يعطيك ثلاث نقاط!!!!
ردد يا ليل ما اطولك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/08/2006, 06:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي و مانشستراوي
مشرف سابق في اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
مشاركات: 8,134
حسبي الله عليهم ؛؛
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/08/2006, 03:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ سمسم ـلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/12/2005
مشاركات: 1,617
إنا لله وإنا إليه لراجعوون

حتى خارجيا هناك حاقدين

مشكوووورين اخووووواااني على مروووركم الجميل

تحــيــاتيــ
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/08/2006, 03:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DiDo0o
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
المكان: عاصمة الغبار ( الرياض )
مشاركات: 1,556
حسبي الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29/08/2006, 03:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DiDo0o
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
المكان: عاصمة الغبار ( الرياض )
مشاركات: 1,556
هؤلاء اعداء النجاح
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube