#1  
قديم 29/08/2006, 02:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميار
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 11/10/2003
المكان: العاصمة معقل فريق القرن
مشاركات: 15,938
أسبوعية الزعيم ( العدد الثاني )


بسم الله الرحمن الرحيم

أسبوعية الزعيم ( العدد الثاني )

( أحداث الأسبوع )

&&

تجديد عقد سامي في مدينة كان

جدد كابتن المنتخب السعودي ونادي الهلال الكابتن سامي الجابر عقده مع نادي الهلال لمدة سنة وهي بادرة غير غريبة من أهل الوفاء للاعب الوفاء
صورة من البيان الهلالي مع التحية لذلك الكاتب الذي حاول أن يزعزع البيت الهلالي العام الماضي قبل المباراة النهائية لكأس ولي العهد أمام شقيقنا نادي الأهلي حيث ذكر أن سامي يقول أنه ربما ينتقل من الهلال عند نهاية عقده.



&&

بادرة جوال الهلال

بادة جميلة وغير مستغربة تلك الي أقدم عليها جوال الهلال عندما اعتذر عن الاشاره الى اي مباراة في دوري ابطال اوروبا او اي بطولة اخرى يكون طرفا فيها اي فريق اسرائيلي .
وكعادة شبكة الزعيم ثمنت هذه البادرة لجوال الهلال وأعلنت تضامنها معها بان الشبكة لن تشير الى مباراه يكون فيها طرفا اي فريق اسرائيلي في منتدى الرياضه العالميه سواء بالتقديم اوالتحليل اوالاهداف وغيرها ,,,,,

&&

مؤتمر صحفي للتائب

عقد الاعب الدولي الليبي طارق التائب مؤتمر صحفي في مقر النادي وحضر المؤتمر نائب رئيس الهلال المهندس /طارق التويجري ومدير المركز الاعلامي الاستاذ /على السمراني وقد بدأ المؤتمر بكلمة ترحيبية من الاستاذ علي بعد ذلك تحدث المهندس طارق عن الاعب انه ذو اخلاق رفيعة جداًُ مشيداُ بموقفة واعطائه كلمة للادارة الهلالية انه اذا انتهت القضية مع النادي التركي فان الهلال ستكون له الاولوية , بعد ذلك تحدث الاعب عن سعادته الكبيرة بتواجده في نادي كبير مثل الهلال وانه سيبذل كل مايستطيع مع زملائه الاعبين لتحقيق البطولات و اضاف ان فضل الهلال على عدة من العروض الانجليزية .

* حضور اعلامي كبير ممثل في قنوات العربية , القناة الرياضية السعودية , LBC




&&

تميز غير غريب على شبكة الزعيم العملاقة

حصلت شبكة الزعيم ومن مصادرها الخاصة على التصميم الرسمي الذي ستكون عليه قناة الزعيم
كل التوفيق للقناة والقائمين عليها



&&

تميز آخر كالعادة لشبكة الزعيم

طقم جديد للزعيم يحمل (6) نجوم ذهبية

الرياض ـ بندر الطياش

صممت عضوة من أعضاء موقع هلالي ( شبكة الزعيم ) تصميمـاً جديـداً لأطقـم مــلابس الفـريــــق الأول بنادي الهلال.
وأكـدت العضــوة في الموقع التي رمزت نفسها تحت اسم (هلالية) أن هذا التصميم أقل واجب يهــدي للهـلال خاصة مع انطلاقة الموسم الجديد.
وحمل التصميم الجديد الذي طرحته (هلالية) قميصاً هلالياً أزرق ويحمل خطوطاً رقيقة من فوق بينما تم وضع شعار النادي الذي صب في قالب على شكل هلال في أعلى القميص، بينما اختارت اسم الهلال باللغة الإنجليزية في أسفل القميص وحاطت به هلالاً كبيراً.
فيمـا اقترحت عضـوة أخــرى حملـــت اســــم (الشـــــــاعرة) إضافــة اللـــــون الذهبــي لشعــار النادي ليحمل شعار النادي ثلاثة ألوان هـي الأزرق والأبيض والذهبي.
وأكــــــدت (الشــاعرة) أن اللون الذهبي هو عنوان الذهب والفريق الكروي الأول بنادي الهلال هو الفريق الوحيد الذي يملك (6) بطولات هلالية آسيوية ويكون اللون الذهبي لـ(ستة نجوم) على قمصان الفريق ويحدد به أرقام الفانلات.
تهانينا لشبكة الزعيم بهذا الانجاز الذي يعتبر وساماً لشبكة الزعيم أن تكون أنجبت من صمم طقم الهلال الجديد



&&

تعادل بطعم الخسارة للزعيم أمام الرفاع

انتهت مبارة الزعيم مع الرفاع بالتعادل الايجابي بهدف .
قدم الهلال مستوى مرضياً خصوصاً وأننا شاهدنا الروح الهلالية
ما عاب المباراة أن الأشقاء في الرفاع أبدلوا الراء بالدال الى أن فك تفاريس الشفرة وسجل التعادل
والغريب أن بعد هذا الهدف اعتمد المدرب على تفاريس كرأس حربة وسط وجهات متباينة من أعضاء الزعيم

لمشاهدة هدف الهلال اضغط هنا

حصل لاعب الهلال رودريغو على أفضل لاعب في المباراة



&&

وتعادل أشبه بالفوز أمام مسقط

انتهت مباراة الهلال ومسقط بالتعادل السلبي لن أعلق على هذه المباراة سوى أن الهلال كان مستواه سيء ومسقط هو من كان يستحق الفوز وبأكثر من هدف لولا ابداع العتيبي

أهم حدث في المباراة هو الغاء هدف صحيح للهلال
لمشاهدة الهدف اظغط على الرابط
http://alzaeem.com/video/Gulf2006/Gu...al0-0Masqt4.rm

(مواضيع المنتدى)

موضوع مطالبة ادارة الهلال باحتراف الصويلح على هذا الرابط
ليصل إلأى 100000 رد ولنطالب الادارة بالموافقة على احتراف الصويلح!!!

موضوع زاره الكثير من الأعضاء طالبوا الادارة بالموافقة على احتراف أحمد الصويلح في النمسا أدعوكم لمشاهدة هذا الموضوع والكم الهائل من الردود


( مقال الأسبوعية )


مقال حصري لأسبوعية الزعيم قام بإعداده العضو المتميز هلالي من أرض اليمن

بعنوان /

المدرب : بوسيرو و الرفاع البحريني ... ومـا كنـا نجهلــه ؟؟؟


انتهت نتيجة الهلال مع شقيقه الرفاع البحريني بتعادل ايجابي قوامه هدف لكل منهما ... في نتيجة تقبلها الأخوه في البحرين بصدر رحب بينما اعتبرها جماهير الكيان الأزرق كارثية تستحق على إثرها ان نضع رأس بوسيرو على حد المقصلة !!!

الجمهور الهلالي يمتاز بكونه كالطوفان يقتلع المدى !!! هذا الجمهور المدجج بالتاريخ العريق والدماء الزرقاء التي تسري في أوردته كالأمواج يأبى الا ان يرى التعادل نكسة والهزيمة مقبرة صنعها المغول الجدد في أرض العراق !!!

جميل هذا الوفاء وهذا الحب وهذا الأنتماء للهلال كتاريخ ورموز وبطولات ... وجميل ان نجد مثل هؤلاء الجماهير وهم يحيطون ناديهم موآزرين وداعمين ومساندين وبأكفهم ملوحين وبحناجرهم هاتفين !!!

كم انت محسود ايها الأزرق الذي ان سرت في كل أرض وجدت أقدام قد وطأتها وهي تقول : يا هلال ...


قلنا ان الجمهور الهلالي تفاجأ من نتيجة الرفاع ووجدنا الكثير من جماهيره يقول : لقد تعادلنا ومحياه ينطق هزيمة وانكسارا !!! تعادلنا في أولى المباريات وكأن حالنا الى اللقاء يا أولى البطولات !!!

لا ادري ما اذا كان جمهورنا الحبيب قد انتابه الشعور الفوقي ظنا منه ان لا أحد يلعب الكره سوى الهلال !!! ويبدو ان هؤلاء الأحبه لا زالو ينظرون الى البحرين في حقبة الثمانينات ويتناسون ماذا تقدم البحرين كمنتخب خلال الخمس سنوات الماضية بداية من منحها بطاقة التأهل للمنتخب السعودي في مونديال 2002 م في مهمة تكاد تكون مستحيلة امام منتخب إيران المتوثب والمرشح للتأهل والذي كان من ثقة مدربه ان صرح قائلا : ان لم نتأهل فسوف أشنق نفسي ... " الى الآن لا زلت أطالبه بالوفاء بوعده ولكن يبدو انه ذهب زمن الرجال " !!!

الإعلام السعودي خاصة اولائك المتربصون بالكيان الأزرق خرجوا يطلون علينا من نوافذهم وهم يقولون : هزم الهلال بتعادله !!! صوت كريه يحمل الكثير لدى البعض من التعالي المكروه ويحمل الكثير ايضا من البعض الآخر ما يمكن ان نطلق عليه : دموع التماسيح !!!

يجب ان نعلم يقينا ان للكره دوما حسابات أخرى ... والحساب هنا هو ان البحرين ومجمل الأندية الخليجية قد خرجت من عبائة المنافسة على المرتبة ما قبل الأخيرة الى البحث بوحشية على منصات البطولة !!! فهل تعي الجماهير الدرس جيدا ام ستعيش على حلم من سراب ...


لن اقف طويلا عن مستوى الهلال في بداية خطواته الأولى لبطولة الاندية الخليجية الثانية والعشرين ، كما انني لن انصب نفسي قاضيا لمحاكمة بوسيرو وأكيل له التهم دون رادعا او وازع من دين !!! ولن التفت حول ما اذا كان من الضروري خروج الجمعان او تحويل تفاريس الى رأس حربة ... أجد في نفسي العيب ان استل سيفي واوجه طعنتي الى فريقي بالظهر دون ملامة او انذار مبكر !!!

يجب ان نضع الأمور في نصابها وان نأخذ بعض المعطيات علها تضع لنا الأشارات على الطريق ... فعندما تشاهد الخارطة الهلاليه نجد ان مجملها لا يمثلون الفريق الأساسي بالهلال ... كما ان مجمل المجمل يخطون خطواتهم الأولى في بطولة يريد ان يصنعها الهلال ناهيك عن رهبة المشاركة وبداية المشوار ، ومع ذلك وجدنا روح الهلال تتجسد تلك الأجساد الفتيه التي تتوشح الشعار الأزرق ...

لقد قاتل لاعبينا جيدا في أولى معاركهم الخارجية !!! وتمكن بوسيرو من وضع بصمة للفريق رغم انه يفتقد الفريق الأساسي للهلال !!! وقاتل في الميدان فريقا يعد نفسه زعيما في وطنه ... ولكن مواجهة الزعامة كانت بين شباب الزعيم الهلالي و مخضرمي الزعيم الرفاعي !!! فمن هو الأحق بالأفضليه ؟؟؟


من المبكر جدا تقييم اداء الفريق والمدرب معا ... واذا ما كان هنالك واجب علينا كجماهير فهو بقاؤنا موآزرين لفريقنا في مشاركته الخليجية ... يجب ان نمنح انفسنا والفريق والمدرب فرصة البحث عن ذاتنا بكل الثقة وكل الحب الذي جمعنا بين جنبات الكيان الأزرق " نادي الهلال " ...

جمهورنا الحبيب نحن في خضم المواجهات الخليجية وبالتالي يجب علينا ان لا نمنح الآخرين فرصة ان يعيثوا فينا فسادا وان نجد من يقتص من قلوبنا ظلما وعدوانا !!! نحن في بداية المشوار وفي بداية البحث عن خطوات المنصات والوقت لا زال ملك يميننا ... فدعونا نستمتع بفريقنا ونشاهد ما يقدمه مدربنا ونسعد بتلك الوجوه الجديدة التي ستكون مستقبلا ركيزة لنا ...

دعونا نعيش سعادة مشاهدة فريقنا وهو يسير على المستطيل الأخضر ... دعونا نسعد بعودة جماهيرنا العظيمة في المدرجات وهي تقول : محال محال مافي زعيم غير الهلال ... دعونا نسعد بقرب عودة أميرنا المحبوب محمد بن فيصل بيننا ... دعونا من القيل والقال وماذا ولعل وكيفما وأخوات كان وابناء عم إن !!! دعونا في سعادتنا فيكيفينا ان تكتحل عيوننا بعودة الهـلال ...


ودمتـم فـي خيـر


( رأي عضو )

سألنا العضو: الهلال & يوفنتس عن رأيه حيال اشراك المدرب الهلالي لقلب الدفاع تفاريس كرأس حربة في آخر ربع ساعة من مباراة الرفاع البحريني فأجاب :


بالنسبه لرايي بتافاريس كرأس حربه

كان مناسب نوعا ما لكن لايمتلك بعض مقومات المهاجم المهمه كسرعه

لكن كان
كالوتد بنسبه لدفاع الرفاع

بسبب الضخامه وطول القامه

واذا راينا حالة الهلال
يحتاج تافريس كمدافع اكثر بكثير من ما يحتاجه كمهاجم


فالهجوم مليئ بالنجوم والوجوه الشابه التي تنتضر الفرصه

اما الدفاع بدون تفاريس سيكون ضعيف جدا وسيكون بوابه سهله لاي هجوم
مهما كان ضعيفا

عموما افضل تافاريس مدافع لا مهاجم


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اقتباس
اقتباسات


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لوتس الهلالية
أحبتي في الله يا أيها الجمهور الملــكي لقد رأيتم ما حدث لحبيبنا ولزعيمنا ولهلالنا 000 لكن أحبتي كل ما أطلبه منكم في موضوعي هذا أن لا تتخلوا

عن لاعبينا فأقسم بالله أنهم ظلموا وذاقوا الهوان مما جرى لهم00

فلا تكونوا أنتم والزمن عليهم 00 دعونا نساعدهم و نقف معهم فأنا أكاد أجزم بأنهم متأثرون أكثر منا 00 لقد كانوا يريدون أن يدخلوا السعادة

إلى قلوبنا وأن يرسموا الابتسامة على شفاهنا جميعا ولكن قدر الله وما شاء فعل 00 ونحنو نؤمن بالقضاء والقدر 00 فأنت تريد وأنا أريد والله

يفعل ما يريد 000


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلالي- ابوسارة
قرأت قديماً قصة أعتقد أنها حدثت لـ " الحجاج " عندما أتته امرأة ودعته للمبارزة , تهددته وتوعدته أمام الملأ أنها ستهزمه وتلقنه درس في فنون القتال .. تتوقعون بماذا أجابها ؟ هل انساق خلف تهديدها وخرج لها كي يخبرها من هو كيف شجاعته ؟ لا .. فقد أكتفى بالرفض، وعدم قبول دعوة المرأه المتفرعنه ! وعندما سأله الحاضرين عن الرفض قال :
مالي وما لقتالها ؟ إن غلبتني فهو العار بحقي .. وإن غلبتها فما غلبت إلا إمرأة !

--------------


تذكرت كلام الحجاج وأنا أشاهد " رديف " الهلال يحاول ان يفعل شيئاً يستر الوجه في بطولة الخليج للاندية التي نستضيفها للأسف !

أصارحكم ان البطولة الخليجيه هذي " ما خشت مزاجي " ولا أقتنعت فيها ! ولا أدري ليه إدارتنا الموقرة تسمح للفريق بالمشاركة بها ! الهلال كان من المفترض أن يكون كموقف الحجاج ويرفض هذه البطولة التي لن تضيف له أي شيء .

بطولة تعداها الهلال بمراحل وأصبح أكبر منها ! بطولة إن خرج منها الهلال فهو " العار " وإن كسبها فلا جديد ! إن كان الهلال يقبل المشاركة بهذه النوعيه من البطولات والعودة لها فلا ضير على الهلال أيضاً أن يشارك في بعض الدورات المدرسية .. مادام أن الهلال يشارك لكي " يطور " الأشقاء ويرفع من مستوى بطولاتهم فـ لا والله طلابنا أحق وأبدى !



إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السامي كسمو الهلال!!
أبو سلطان أبعثها لك صادقة ونظرة قادمــة :


تكفى لاتضيع حقوقنا انتهينا من مسؤولين رياضة,,
ثم يأتون ( حكام من غابه ) فيها كل شيء الا كرة القدم,,

مرورا بموسم اراه صعب جدا فالغابه اتسعت ووحوشها من كل جانب,,



للكل ممن يسمعني ويستطيع أن لا يبكي على الزعيـــم :


جسد الزعيم ينهشه الضعيف والقوي ,,




والله مهزلـــة عندما يتفنن في طعننا كل من اراد,,!!



إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فهد الصالح
• ولأن الحال ينم عن المحال فقد خرج احد المحسوبين على الرياضة السعودية يشير ويتلو الانجازات السعودية وينال من تلك الاطروحات ((التي لم تفعّل)) كونها سبب أي اخفاق للرياضة السعودية ان وجد ... وان الاعلام الرياضي نقطة سوداء على جبين رياضتنا...
• انتهى كلامه المضحك المبكي ... فخاب ظني وضاق صدري ... حتى أن أحد المتربصين قال: مالهذا والصحافة أيظنها لعبة يلهو بها !!
• لله ابوهم ... وهل أحد منهم اشد لها مراسا" مني ...!!؟
• لقد نهضت بها وما بلغت الرابعة عشرة ولكن هي الظروف ... قدر الرجال ... وخذلان الذات وأنت ترى من تعطيه كل شيء لا يقدر أن يقدم لك أي شيء...!!؟
• قاتل الله الجبناء قد شحنوا قلمي غضبا" وقلبي غيضا"وفؤادي الما" ... لوددت أني لم أرى الحقيقة او اعرفها ...!!
• ولأن الأوفياء كثر كما هم عشاق ذلك الملثم الازرق فعلى دروب الوفاء نلتقي ...
انادي
• اشبعها تهكما"ثم دار واستدار وقال بصوت اجش: ستعلمين أي منقلب تنقلبين؟
• فصمتت وباتت تردد بيتها الشعبي الغاضب:
((لاطايرات الا وهن وقوع
ولا يدا" الا يد الله فوقها))
• انها دعوة لترك التعصب والوقوف مع ممثل الوطن الهلال في بطولتة الخليجية


(برنامج الهلال للأسبوع القادم)

الهلال *** السالمية
الثلاثاء 29 \8 الساعة 9.15 على قنوات الاي آر تي

( أقوى المباريات خلال هذا الأسبوع )

النصر *** الاتحاد ( كأس الأمير فيصل ) يوم الجمعة 1\9\2006 الرياضية السعودية + الاي آر تي

ألمانيا ** ايرلندا ( تصفيات أوربا ) يوم السبت 2\9\2006

السعودية *** ايابان ( تصفيات آسيا ) يوم الأحد 3\9\2006

البرازيل *** الأرجنتين ( ودية دولية ) يوم الأحد 3\9\2006


(قفلة )

حتى في أفضل العلاقات يقع سوء التفاهم و لامفر من جرح المشاعر ، و الاحباطات ؛ و توقعات لا تتحقق و اتفاقات لا يتم الوفاء بها ، و عدم الالتزام بالوعود و رغم أن جميعها يكون غير معتمد فالنتائج لا تكون أقل ألما ، و عندما يحتاج النسيج المتهتك للإصلاح ، فيجب أن تبدأ العملية برعاية لمشاعر الشريك المجروحة .

من كتاب إذا كان الحب لعبة فهذه قوانينها للدكتورة شيري كارتر سكوت ص 219 -220
كلمة أتمنى أن يفهمها كل يريد أن ينتقد الزعيم بهذا الوضع.



ختاماً أتمنى أن يكون هذا العمل قد نال رضاكم وللمعلومية فأنا محتاج الى المساعدة خصوصاً بالتصاميم وترتيب المواضيع لأن القادم سيكون أحلى وأصعب فعلى من يستطيع أن يشاركني بهذا العمل مراسلتي على الخاص عبر هذا الرابط :
http://vb.alhilal.com/private.php?do=newpm&u=48881


(مفاجأة أسبوعية الزعيم)

في العدد القادم ( العدد الثالث ) سيكون هناك لقاء حصري مع أحد الصحفيين المعروفين في عالم الصحافة لا أقول الا ترقبوا هذا اللقاء مع هذا الصحفي الكبير


دمتم بحفظ الله

أبو عبد الله

.

اخر تعديل كان بواسطة » Mr.GoaL في يوم » 29/08/2006 عند الساعة » 08:38 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/08/2006, 02:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/06/2005
المكان: البكـيـريـة
مشاركات: 816
يـامـل العـافيـة أبو عبدالله
مجهـود متميـز كعـادتك المميزة ودائمة الإمتيـاز

لكـن سؤال وشلون الرفـاع أبدلو الراء بالدال


إقتباس
في العدد القادم ( العدد الثالث ) سيكون هناك لقاء حصري مع أحد الصحفيين المعروفين في عالم الصحافة لا أقول الا ترقبوا هذا اللقاء مع هذا الصحفي الكبير

8
8
<<<<<<<<<<<<<< تـراه مايدري منهـو
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/08/2006, 02:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/06/2005
المكان: البكـيـريـة
مشاركات: 816
8
8
8
أبشـرك فهمـت شـلون ابدلو الراء بالدال
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/08/2006, 02:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: مسنتر في المنتدى
مشاركات: 4,797
مشكوور ويعطيك العاافيه ابو عبدالله على المجهود
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/08/2006, 02:37 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/11/2005
مشاركات: 129
تسلم وماقصرت



وننتظر العدد الثالث بفارغ الصبر




يعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/08/2006, 02:51 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 23/04/2005
المكان: جـدة غيير ..!
مشاركات: 5,001
مبدع دااااااااااااائما


يسملوووووووووووووووو ويعطيك العافيه على هالجهد

وننتظر جديدك يالغالي


لك التحيه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/08/2006, 02:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/03/2004
مشاركات: 223
كل هذاااااا المجهود قمت به لوحدك صرااحه انت بطل
بس مو غريبه على شخص ينتمي لشبكةمتميزة
مولع بالهلال صراحه تستحق الدعم والاشادة
ويعطيك العافية وما قصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29/08/2006, 03:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المجدد 2002
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/04/2006
مشاركات: 1,722
مشكورين على العدد
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 29/08/2006, 03:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي و مانشستراوي
مشرف سابق في اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
مشاركات: 8,134
يعطيكم العافيه ؛؛
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 29/08/2006, 03:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي و مانشستراوي
مشرف سابق في اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
مشاركات: 8,134
يعطيكم العافيه ؛؛
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 29/08/2006, 03:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2006
المكان: !! Old Trafford !!
مشاركات: 9,557
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة totti_m_
كل هذاااااا المجهود قمت به لوحدك صرااحه انت بطل
بس مو غريبه على شخص ينتمي لشبكةمتميزة
مولع بالهلال صراحه تستحق الدعم والاشادة
ويعطيك العافية وما قصرت








تحياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 29/08/2006, 03:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/05/2006
المكان: في بيتنا
مشاركات: 183
مشكككككككككككككككككككور
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 29/08/2006, 03:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ blue tiger 30
مشرف مكتبة الفيديو
وعضو لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الخبر , ليدز المملكة المتحدة
مشاركات: 6,490
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 29/08/2006, 03:27 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/09/2005
المكان: الرياض <<== يكفيني هواها ..
مشاركات: 926
الف شكر وعساكم على القوهـ ..
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 29/08/2006, 03:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/06/2005
مشاركات: 385
الله يعطيكم العافيه
وبنتظار العدد الثالث
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:15 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube