#1  
قديم 28/08/2006, 03:02 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/08/2006
مشاركات: 4
الهلال بقاء الحال من المحال ... !!!

الهلال بقاء الحال من المحال

جاء الامير محمد بن فيصل لرئاسة نادي الهلال وتباشر الهلاليون ذاك الخبر فرحين بقدوم شاب ربما يعيد ذكريات وجة السعد الهلالي الراحل الامير عبدالله بن سعد رحمه الله .

وكان للهلاليين ماانتظروة خمس بطولات من ست محلية واخفاق على الصعيد الخارجي كان متوقع لعدة عوامل قد تكون بعضها خارجه عن يد الادارة الهلالية والفريق الهلالي برمته .

ومر عامين على تزعم الامير محمد وتبدلت الادارة وحل اناس مكان اخرين في خطوة لاحداث تطوير في العمل الاداري في الهلال وان كانت الاهداف الغير معلنة لدى جل اعضاء مجلس الادارة الهلالية الحالي هو الاستثمار ثم الاستثمار ثم الاستثمار وايجاد مصادر دخل للنادي حتى تتوقف " الشحاذة " عند ابواب قصور اعضاء الشرف .

وهو ماكان لهم وتحقق في فترة وجيزة رغم ان الهلال ظلم في بعض الصفقات والعقود التي لامجال لذكرها وليس هو الهدف من الموضوع.

الان والجماهير تبحث عن بطولات ولاشي غيرها ولانريد ايجاد مصادر للدخل كما فعلت الادارة السابقة برئاسة الامير عبدالله بن مساعد واجادت في ذلك ولكنها اخفقت في تحقيق البطولات الكروية لاسباب لامجال لذكرها والحديث عنها .

الادارة تتوجة الى الاستثمار والرئيس يغط في سبات الثلوج " والبراد " والجماهير الهلالية تبحث عن قطرة ماء ترتشفها من اجل ابعاد صيف الرياض اللاهب على مدرجات درجة حرارتها تغلى المياه ...
هل احد تحدث عن غياب الرئيس ولماذا يغيب كل هذة الفترة ؟؟؟

هل احد تحدث عن الغلطة الادارية الفادحة بابعاد البرازيلي ويلتون وتسجيل التائب في البطولة قبل ضمان مشاركتة ؟؟؟
ام ان الادارة مرضي عنها من قبل الاعلام الهلالي وبالتالي السهام توجه الى الاتحاد التركي والاتحاد السعودي ونترك الكبش الحقيقي للفداء ؟؟؟

يااخوان الهلال يدار الان بطريقة لايمكن قبولها لاقل المشجعين دراية بالهلال فكيف بجماهير تعشق الهلال من سنوات وسنوات واعلام وقف مع الهلال سنوات وسنوات ولكنه الان يتخلى عن الهلال لاهداف شخصية اما لعطايا ( وقد لاتكون ) او لاسباب اخرى تنافسية اعلامية ؟؟؟

قرأت اليوم في احدى الصحف خبر عن ان الهلال اصدر كتيب فيه اساءة لرؤساء هلاليين سابقين وان الادارة اوقفت الكتاب بعد ان تم توزيعة وقبل ان ينتشر ...

هل يعقل ان تصدر ادارة نادي الهلال كتيب يسىء لرؤساء هلاليين سابقين ولو انني لم اطلع على صورة ضوئية من الكتاب وضعت الى جانب الخبر لقلت انها فبركة صحفية وصحافة الصيف واخبارها المغلوطة .

ولكنها حقيقة للاسف ...!!!

امر اخر يااخوان الادارة الهلالية تعمل بجد واجتهاد ولكن يجب عليها المتابعه والمتابعه وعدم ترك الامور تسير في الهلال بهذا الشكل العشوائي .

هل يعقل ان جوال الزعيم يرسل رسالة عن نتيجة مباراة الهلال ومسقط بانها انتهت بالتعادل السلبي قبل ان تنتهى .... اقسم بالله ان الرسالة وصلتني قبل ان يلعب الهلال ضربة الزاوية التي سجل منها ماجد المرشدي الهدف الملغى . وجاءتني مرة اخرى بعد نهاية المباراة الحقيقي.

هذة امور قد لاتعنى شي لدى البعض ولكن ولانه الهلال ننتظر منه كل ماهو مميز وجديد وجميل .

قناة الهلال اعلن عن افتتاحها نهاية الاسبوع الماضي والان سينتهى هذا الاسبوع ولم نرى القناة لماذا وماهي الاسباب لا احد يعلم ولن يعلم احد تعرفون لماذا ؟؟؟
لانك لن تجد احد يملك اجابة .

في الهلال الامور عائمة والكل يتدخل في عمل الاخر وهذا امر لابد من وضع الية له وايقاف اسبابة ... واذا اراد اياً منكم التأكد فعليه فقط سؤال أي شخص يعمل في النادي شريطة ان يكون مدرك وذو صلاحيات ليعرف كم التدخلات في عمله والى أي مدى ؟

اعرف ان البعض سيقول كل هذة امور بسيطة وليست هي مكمن الخلل في الفريق الاول الذي سيودع البطولة الخليجية ولكنني اقول ان من كان اساسة هش فصدقني لن يستطيع الوقوف والصمود بقوة .

اتمنى من الادارة الهلالية تنظيم وضع النادي ومتابعه شؤونه بشكل دقيق.

واتمنى من الجمهور الهلالي ان يعرف ان الادارة الهلالية تتحمل خروج الهلال من بطولة الخليج اذا ماحدث رسمياً نظراً لابعادها المهاجم ويلتون وتسجيل التائب الذي لم يلعب ولعله السبب الاول نظراً للعقم الهجومي الذي كان عليه الهلال في المباراتين .

ولكم منى خالص التحايا ايها الزعماء .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/08/2006, 03:06 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/09/2005
المكان: الرياض <<== يكفيني هواها ..
مشاركات: 926
وش نقول لاخوك انشالله نتوفق في الاسيويه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/08/2006, 04:24 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 10/04/2006
مشاركات: 1,002
يااخوي نقدك هادف
بس املنا في الادارة خير
وبالنسبة للرئيس الامير ترا وانا اخوك الغايب الحاضر يكفى انه يومية يتصل ويتابع الاموار وحدة وحدة وتوقيع العقد مع الجابر كل هذي الاموار توضح انه الغايب الحاضر
بس انا لى عتب على نجمنا الكبير سامي الجابر بسبب التاخر عن الانضمام للفريق وبالذات انه كبير بالعمر ويحتاج وقت حتى يعود للمستواه والموسم خلاص بدااا
وحنا مانقول الشيء هذا الا للحبنا والله للعرين الازرق ونجومه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/08/2006, 03:21 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/08/2006
مشاركات: 4
عبدالله لم افهم ماتقصد واتمنى ان اعرف رأيك حول ماقلت من جديد.

كا مافيني هلالي
هل الاتصال يكفي لمتابعة فريق يخوض منافسة هو مستضيفها اعتقد لا بالتأكيد . الموسم انطلق ولم يحضر الرئيس وكنت اتوقع بل ومتأكد من حضوره البطولة الخليجية ولكنه لم يحضر .

بالنسبة لسامي لا اعتقد ان مشكلتنا لماذا سامي لم يتمرن والهلال اذا كان سيتوقف على سامي والا لن يفوز فنحن بعد سنه سنكون بدون سامي بعد اعتزالة فماذا سنفعل اذن حينها ؟

حبك للهلال ليس فيه شك ونحن جميعنا نحب ونعشق الهلال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube