#1  
قديم 28/08/2006, 08:53 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
مشاركات: 1,072
مسلسل الرسوب الهلالي00 مازال العرض مستمرا

قبل ايام قليلة كتبت ان الرسوب الهلالي مستمر سنة ورى سنة،، واتفق معي في ذلك القلة من جماهيرنا الغالية والغالبية عزى ذلك الرسوب للتحكيم او الاتحاد الاسيوي او الاتحاد السعودي من خلال منع لاعبي المنتخب بمشاركة الفريق،،،

وان كنت اتفق ان مثل هذه الاسباب قد تؤثر في بعض المباريات لكنها ليست مبررا لخسارة مباريات مع فرق درجة ثانية،، فلو افترضنا ان الهدف تم احتسابه في مرمى مسقط فهل يعقل ان نفوز على السالمية وهو الذي كسب الفريق العماني بكوم من الاهدف؟؟؟ هل نحتاج مع فريق كمسقط مع احترامي للكرة العمانية للوقت بدل الضائع حتى نسجل هدف الفوز او مع فريق متهالك كالرفاع لنسجل هدف تعادل؟؟؟؟؟؟؟

مسلسل الرسوب بدء قبل اربع سنوات تقريبا بضياع بطولات خارجية سهلة جداً اولها امام عربي الكويت في البطولة الخليجية بقطر ونحن الذي كنا نلعب بفرصتين امام فريق ضعيف كالعربي الكويتي الذي سبق وان سحقناه بنصف دسته اهداف؟؟ قبلها خسرنا بطولة النخبة الاسيوية امام فريق ياباني يلعب بالصف الثاني وتقدمنا بهدف وعجزنا عن تسجيل هدف ثاني امام فريق غير مكتمل حتى ان مدرب الفريق الياباني اضطر لظروف النقص بان يلعب بحارس المرمى الاحتياطي كماهجم في اخر المباراة؟؟ اليست هذه مسخرة؟؟

بقية المسلسل استمر بخروج مرير امام العين الاماراتي في بطولة اسياء لاكثر من مرة وخروج من بطولة ثالثة بخماسية الشارقة ( الفضيحة) ، تبعتها خروج امام الاسماعيلي في العربية ، وخروج امام الاتحاد في بطولة عربية بهزيمتين في الرياض وجدة رغم اكتساحنا للاتحاد في البطولات المحلية في ذلك الموسم ( وهذا اكبر دليل على الرسوب خارجياً).

تصدر مجموعة الهلال الخليجية لو حصل او حتى الفوز بالبطولة نفسها ليس طموح في حد ذاته بقدر ماهو استعادة هيبة و استرداد كرامة نزعة في البطولات الخارجية منذ سنوات؟؟

السؤال الذي يطرح نفسه الان اذا كان حالنا امام مسقط والرفاع ونحن نلعب في قلب عاصمة العرب وامام جماهيرنا فكيف سيكون الحال في الاسيوية؟؟ اتمنى ان لا تكون بداية لعودة مسلسل خماسيات الهلال؟؟؟

مازلت عند رأيي ان الاسباب الحقيقية تمكن في عدم التخطيط للبطولات الخارجية والتركيز بشكل كبير على البطولات المحلية،، عدم اختيار اللاعبين الاجانب بشكل سليم واختيار الفترة المناسبة التي تمكننا من الاستفادة منهم في البطولات الخارجية,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/08/2006, 09:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
المشكلة في اتحادنا الموقر لو انة يدعم الهلال في المحافل الوطنية

زي مايدعم نادي الاتشاد كان حنا بخير بس وش نقول

اللي ماعندة (ماي باخ ) لاينتظر شي من الاتحاد السعودي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/08/2006, 11:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الــــ السعودي سهم
ل

اللي ماعندة (ماي باخ ) لاينتظر شي من الاتحاد السعودي



ههههاااااااااااييييييييييييييييييي ملعوبه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/08/2006, 11:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube