#31  
قديم 31/08/2006, 04:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/01/2005
المكان: أطهر مكان في الوجود
مشاركات: 1,700
هع هع هع هع

لو انه ذكي كان ما شجع النصر
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 31/08/2006, 04:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/08/2006
المكان: الريــاض
مشاركات: 2,215
شكله ستهبل عليكـ خخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 31/08/2006, 06:04 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/10/2005
المكان: اينما وجد الزعيم
مشاركات: 1,789
وفيه احد مايحب سامي ؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 31/08/2006, 06:10 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/08/2005
المكان: في قلب حبيبي
مشاركات: 1,052
مااااالظاهر نصراوي يحب الهلال
لا وبعد يحب سامي
عجايب
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 31/08/2006, 07:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2006
المكان: !! Old Trafford !!
مشاركات: 9,557
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ســامــر
الله يعطيه العافيه هذه هيه الروح الرياضيه


اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 31/08/2006, 08:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ club century asian
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2005
المكان: أنفاس نجد
مشاركات: 921
انا احترم هذا الرجل اللي قلت لنا عنه ويعجبك والاعتراف بالحق فضيله

طيب غريبه ماغيّر الجنسيه الرياضيه من نصراوي إلى هلالي ؟؟

ياليت تسأله؟
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 31/08/2006, 09:25 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/03/2006
مشاركات: 140
أخوي تدري له ذكي لانه تعرف عليك وأنت هلالي
يقول المثل من عاشر قوما أربعين يوما صار منهم
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:12 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube