#61  
قديم 27/08/2006, 01:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
بولما لاتلفت للرياضي

ولعب تفاريس مهاجم خطا حتى لو سجل الهدف
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 27/08/2006, 01:28 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/12/2002
المكان: القصيم
مشاركات: 958
انا صراحة ما شفت المباراة

لكن سألت وما بشروني بمستوى الهلال

تشائمت من حينها عندما رأيت تركي الصويلح وعبدالعزيز الهليل مع إحترامي لهما

تركي الصويلح ما ينفع مررة أبد مع فريق زي الهلال

الهليل مكانه غلط >< محور ارتكاز >< مكانه قلب دفاع صريح

واتمنى ان الهلال يلعب بثلاث قلوب دفاع مع تقدم الأظهرة والمساندة هجوميا ....ووجود تغطية دفاعية لمراكزهم الخلفية


ويا خوفي ويا خوفي يا هلال

اتمنى التوفيق للجميع

في الأخير لا أنسى الشكر والتقدير لكاتب الشبكة الأوحد محمد أبولما

وللأسف لا تسيء لنفسك وتقرأ جريدة حائطية يكرم المنتدى ما أقول اسمها

وهذا من الحقد والغيض وما زالوا يطالبون بإلغائها ولن يفلحوا إن شاء الله


دمتم بخير
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 27/08/2006, 01:34 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/11/2001
المكان: في مقاعد بدلاء الهلال
مشاركات: 211
انا معك بس لو ما سجل تفاريس الهدف وكلام المدرب صح لو ان طول المدافع البحريني خله يقدم تفاريس وبنسبه لجريده الواقاحه ما اقول الا (((( دواء الكلب خصره)))) و(الكلب) معروف
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 27/08/2006, 01:39 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/08/2005
المكان: الخبر
مشاركات: 26
اخوي محمد اعتقد ان فلسفة المدرب كانت صحيحة مية بالمية
خصوصا ان الاحتياطي قصير و مدافعين نادي الرفاع طوال وتفاريس ما قصر واعتقد ان هذا ذكاء من المدرب

اما ما يخص الصحيفة فلا نرد على السفهاء وعلى قولة المثل >>كلام الخر ما يضر<< ويكرم القارئين
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 27/08/2006, 02:19 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/12/2001
مشاركات: 644
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة %ابوسعود%
يقول بيسرو عدم مشاركتي للخراشي لعدم وجود مساحات كافيه
وقال أن طول المدافعين البحرينين جعلني أقدم تفاريس
وأخرجت الجمعان لأنه مرهق

لا تحكم بدري




اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 27/08/2006, 02:21 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/03/2006
المكان: بالشرقـ بريداوي ـيه
مشاركات: 43
مساكين ... هالنصر والرياضي
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 27/08/2006, 02:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصقر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: ][وهل غيـر الشمـال أعشـق .!!.][
مشاركات: 10,798
ابو لما

هذي النوعيه من الصحفيين محسوبين علينا امام الخارج

ولايهمك من الحشرات التي لاتعض
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 27/08/2006, 02:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي وربي الله
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/02/2006
مشاركات: 595
بخصوص المدرب بدري الحكم عليه
أما الرياضي فلا جديد الوقاحه موجوده
واشكرك علي طرحك يابولما
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 27/08/2006, 02:28 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/03/2003
مشاركات: 726
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة &&&هلالي الأزرق&&&
انا صراحة ما شفت المباراة

لكن سألت وما بشروني بمستوى الهلال

تشائمت من حينها عندما رأيت تركي الصويلح وعبدالعزيز الهليل مع إحترامي لهما

تركي الصويلح ما ينفع مررة أبد مع فريق زي الهلال

الهليل مكانه غلط >< محور ارتكاز >< مكانه قلب دفاع صريح

واتمنى ان الهلال يلعب بثلاث قلوب دفاع مع تقدم الأظهرة والمساندة هجوميا ....ووجود تغطية دفاعية لمراكزهم الخلفية


ويا خوفي ويا خوفي يا هلال

اتمنى التوفيق للجميع

في الأخير لا أنسى الشكر والتقدير لكاتب الشبكة الأوحد محمد أبولما

وللأسف لا تسيء لنفسك وتقرأ جريدة حائطية يكرم المنتدى ما أقول اسمها

وهذا من الحقد والغيض وما زالوا يطالبون بإلغائها ولن يفلحوا إن شاء الله


دمتم بخير

تركي الصويلح ما شارك يا الحبيب بس الظاهر انك شفت بعض نقاد اخر زمن يحشونه وقمت تتكلم عنه رغم انه افضل ظهير ايمن في الهلال بعد رحيل الدوخي اما بالنسبه لا ابولمى فمهو شرط اذا كان الشخص مبدع في مجال النت ويدير شبكه عملاقه مثل شبكه الزعيم انه يكون "خبير رياضي"ابولما سبق واشاد بالمفرج رغم ان اقل مشجع هلالي فهم بالكره لايخفى عليه بئن المفرج عله الهلال المزمنه_من وجهه نظري الشخصيه ارى بئن المدرب مكسب كبير للهلال وهو مدرب هجومي ويعرف يميز اللعيبه اصحاب الموهبه ولكنه يفتقد للكثير من النجوم وبالا اخص في مركز المحور والهجوم اشراك الهليل محور غلط ولكن اذا استثنينا عزيز اين المحور الثاني؟ البرقان العاله مصاب ولا يوجد سوى بدر الدوسري والمدرب ابخص واعرف اذا بدر ممكن يقدم شيء او لا وبنسبه لا اخراج الجمعان واشراك المرشدي وتقديم تفاريس طبعا انا لا افضل تجاهل لاعب لمصلحه اخر بمعنى ان لاعب الوسط اولى بفرصه اللعب بالوسط وكذالك لاعب الهجوم ولكن وبصراحه الخراشي لايمكن ان ينفع وكان لا اجدى ان تقول ان يعود الهليل لدفاع ويتقدم تفاريس للهجوم ويبقى الحربي للعب امام المحور مع نزول التمياط بديل للجمعان يعني ما يحتاج ينزل المرشدي ودخول المرشدي هو اللي خلى الجماهير مهي هاضمه التغيير "كيف تكون مهزوم وتطلع مهاجم وتنزل مدافع علشان تقدم مدافع للهجوم"؟؟ رغم ان المدرب كان المفروض يفهمها وكلها مجرد تعديل اخطاء وتغير مواقع فا الهليل التايه في الوسط يجب ان يتراجع لمركز الدفاع وتفاريس متعدد المواهب يتقدم للهجوم مع بقاء الحربي لمساعده نواف وردريقو والسيطره على الوسط
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 27/08/2006, 02:39 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
مشاركات: 153
لاتستاعجلون على المدرب
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 27/08/2006, 02:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,478
مشكوووووووووور يابو لما ويكفينا طلتك ............


أما عن اشراك تفاريس قد نقبل عذر المدرب بوجود الجزاريين البحرينين وضعف قامة الخراشي .........


وعن الرياضي أعرف أن الواحد ماينتقد الا معناه انه ناجح
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 27/08/2006, 03:05 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/09/2005
المكان: Riyadh
مشاركات: 715
يكفي تسجيل تفاريس للهدف ...
وأعتقد لو نواف مشارك من البداية كان الفوز هلالي...
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 27/08/2006, 03:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2005
مشاركات: 3,803
شكرا لك أبو لما ...

وردي على اللي في توقيعك .. : ـ

( ما زالت الكتيبة الزرقــاء .. زاحفة إلي الأمــام .. والكلاب تبنح بجانبهـا .. .. )




تحياتي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 27/08/2006, 03:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/08/2005
المكان: الـعاصـمة الـريـاض .. مـعـقـل الـهـلال
مشاركات: 471
كله من معسكر المنتخب
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 27/08/2006, 03:35 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/03/2006
مشاركات: 6
الهلال كبير ولا يتأثر لانه زعيم

المهم ان نحن واثقون من هلالنا ونكن له كل الحب وندافع عنه بكل السبل السليمه التي تخدم هذا الكيان الشامخ

ولكم مني كل الاحترام
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:06 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube